الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كلمه مهما اذا لم تعرفها في امريكا قد تعرض حياتك للخطر !!

كلمه مهما اذا لم تعرفها في امريكا قد تعرض حياتك للخطر !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5060 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ههههههههههههههههههههههه
    انا والله استفدت ان امك دارسة باميركا
    وانا امي الله يخليها لي مادرست الا الابتدائي :$
    هنا الفرق امك عندها سالفة freez وامي سالفتها سلامة بن عافيه هههههه من التراث السعودي
    7 "
  2. والله شكلهم بلشه

طيب اخاف انساها بسسسسسسس

تخيل يقولي فريززز واقوله اصبر شوي الله لايهينك بروح اترجمها وبجيك ثم اسحب على والديه خخخخخخخخخخ

بعدين سؤال داخل عرض / مامدى امكانية امتلاك السلاح المرخص هناك ؟؟ << واحد مصدق بيدافع عن نفسه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محد غيرك بقلبي
    والله شكلهم بلشه

طيب اخاف انساها بسسسسسسس

تخيل يقولي فريززز واقوله اصبر شوي الله لايهينك بروح اترجمها وبجيك ثم اسحب على والديه خخخخخخخخخخ

بعدين سؤال داخل عرض / مامدى امكانية امتلاك السلاح المرخص هناك ؟؟ << واحد مصدق بيدافع عن نفسه
    يارجاااااال ماعندكم الا العااااافييييه

لا تخافوووون انتوا مرررره

اذا قالك فريز قله أبشرر ورجلك

امزح خخخخخخخخخخ لا يصير لك شي بس واتوهق
    7 "
  4. أختي العزيزة .. أولاً أهنئك على عقليتك .. فصغر السن لم و لن يكون عائقاً .. والمقارعة والمناقشة لا تكون بالسن بل بالحجة .. ولكنك يا عزيزتي ضخمتي الموضوعي وحملته مالا يحتمل .. فلو راجعت كلامك إذا فالقتل أسهل شيء بإمكان المرء عمله في امريكا .. هل من المعقول أن أقتل شخصاً وحينما يحقق معي أقول لهم لقد قلت Freez ولم يتجمد في مكانه فقتلته ؟؟؟؟؟ .. ومن ثم يقبلون كلامي ويتركوني في حال سبيلي ؟؟

أختي أنا لا ألومك فاللعقل مدارك ومنافذ تتفاوت حسب الظروف المحيطة و الفئة العمرية ..

أقول في الختام : حدث العاقل بما يعقل ، فإن حدثته بما لا يعقل فصدق فلا عقل له ..

تحياتي لك ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.rana.a
    life is easier than ur story sister

it's not that big deal ,

u r watching too much movies
    هههههههههههه .. رد جميل .. أتمنى تستفيدي منه أختي العزيزة ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محد غيرك بقلبي
    والله شكلهم بلشه

طيب اخاف انساها بسسسسسسس

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    تخيلتك في هذا الموقف ههههههههههههههههههه

بالنسبة للسلاح حسب ما سمعت فإقتنائه سهل في أمريكا والتصريح تأخذه من المحل .. ولكن لا أنصح به درءاً للمفاسد والشبهات ..
    7 "
  5. من جد كيف يعرفون انها قالي فريز وانا ما سمعت الكلام بع ما انذبح طبعان
    انا اتوقع ان الشرطه هي الي لهاهذا الحق انه لو ما وفقت تطلق عليك مو كل من هب و دب
    بعدين الي يردون ويقولون نصب و كذب و موفيز عييب ترا يعنس الرسول يقول قل خيرا او اصمت و مالا دخل العمر age is a state of mind و الدليل انها الصغير قاعد ينصاح بنيه صافيه والي اكبر قاعد يتمصخر !
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.