الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار وش المجك جاك ,,,,,,,,؟

استفسار وش المجك جاك ,,,,,,,,؟


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2763 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية ساعة الصفر
    ساعة الصفر

    مبتعث مستجد Freshman Member

    ساعة الصفر الولايات المتحدة الأمريكية

    ساعة الصفر , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة اعمال , بجامعة اكسفورد
    • اكسفورد
    • إدارة اعمال
    • أنثى
    • شيكاغو, شيكاغو
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

    May 24th, 2010, 02:21 AM

    ممكن تشرحون لي وش المجك جاك

    او ارخص طريقه عشان اكلم اهلى ويكلموني اهلى

    ابي شرح وافي

    انا غشيمه بهالامور

    والله يجزاكم كل خير
  2. بعض المعلومات عن هذا الجهاز
    .................................................. ......
    ماجيك جاك ، ماجك جاك ......
    تحيه طيبه ،
    اقدم لكم جهاز فريد من نوعه, بإمكانك الآن الإتصال بأمريكا أو كندا مجانا ومن جهاز التليفون الثابت وبنقاء صوت عالي جدا وأيضا بإمكانك إستقبال مكالمات من جميع أنحاء العالم وذلك بميزة أن الجهاز سوف يقوم بمنحك رقم تليفون أمريكي في الولاية التي أنت تختارها حيث بإمكانك إستقبال مكالمة عن طريق هذا الرقم وكأنك موجود في هذه الولاية كثير من نشرات الأخبار الأمريكية قدمت هذا الجهاز وأنه آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا العالمية.



    وهذا لنك لبعض ما نشر عنه





    http://www.youtube.com/v/xUXaMCsEQAk&rel

    جهاز أكثر من رائع ولن تستغنى عنه لمكالمة أقربائك في أمريكا أو كندا وأيضا تستقبل مكالمات منهم عن طريق هاتفك الثابت وأيضا من الممكن أن يوصل في سنترال بيتك ليصبح لديك رقم تلفون أمريكي تستطيع إستقبال وارسال مكالماتك عليه وهو سهل التنقل نظرا لصغر حجمة ولا يحتاج إلى تسجيل إلا في المرة الأولى فقط ،أرجو عدم التردد في السؤال عن كل ما تريد أن تسأله عن هذا الجهاز الرائع وبالمناسبة الجهاز من شهرين فقط توفر في أمريكا ، وبرغم كل هذه المواصفات الجهاز معروض بسعر مغري جدا حتى ان هذا السعر قد تقوم انت بدفعه مقابل مكالمات قليله لأقربائك في هذه الدول.

    ملاحظة: لابد أن تكون سرعة الإنترنت لديك على الأقل 256 ك.ب لتتمتع بصفاء ونقاء الصوت في المكالمات.
    جهاز ماجك جاك، هذا الجهاز الذي أبهر ونال إعجاب الجميع حتى أن قنوات CNBC وCBC قد قامت بالإعلان عنه كثورة في عالم الإتصالات.
    تقوم بتوصيل الجهاز عن طريق منفذ USB وتقوم بعملية التسجيل في أقل من دقيقه وبعدها سوف تقوم بمكالمة جميع اصدقاءك في أمريكا وكندا مجانا وبدون أي رسوم, وأيضا الجهاز يقوم بإعطاءك رقم هاتف في أمريكا لكي يستطيعوا من في أمريكا وكندا الإتصال بك, فمثلا أنا الان متواجد في مصر ولدي رقم أمريكي. والميزة في هذا الجهاز أن تقوم بإيصاله بهاتفك الثابت أي لا داعي لتشبيك سماعات. وإنما تقوم بتوصيله في منفذ USB والطرف الآخر في هاتفك الثابت, هذا كل شئ (تقوم برفع السماعه من هاتفك الثابت وتتصل بأمريكا وكندا مجانا ومن جهاز ماجيك جاك لجهاز ماجيك جاك موجود بأى دوله في العالم مجانا وبنقاوه وصفاوه عالية جدا).
    احد الاصدقاء سألنى سؤال مهم جدا وقال لى ما فائدة ماجك جاك طالما يتم الاتصال بالكمبيوتر والانترنت لإستخدامه ، مع العلم الياهوو ماسنجر و الام اس ان يقوموا بهذا الشئ ايضا و مجاناً.
    فكانت اجابتى له إن ماجك جاك يعطيك رقم تليفون امريكى ثابت ويمكنك ان تتصل في اى وقت لأى رقم ثابت او موبايل في امريكا او كندا او من ( جهاز لأخر لأى دوله ) مجانا .
    الميزه الثانية اذا كان لديك اقارب في امريكا او كندا و أرادوا ان يتصلوا على أى دوله بالعالم يملكون ماجك جاك فإنهم يتصلوا علي الرقم المسبق التنويه عنه في اى وقت .
    الميزه الثالثه عندما تقوم بالسفر الى اى مكان تاخد معك هذا الجهاز و تقوم بتوصيله وتستخدم نفس رقمك الامريكى الثابت مع الاحتفاظ بسجل الهاتف في ذاكرة الجهاز الداخلية تلقائيا .
    الميزه الرابعه و هى في نظرى مهمه جدا لكبار السن ، فعندما تربط جهاز ماجك جاك بجهاز تليفون بجانب جلوس كبار السن فإنهم لا يحتاجوا بان يقوموا بفتح الكمبيوتر ولا الاتصال بالانترنت ولا فتح برامج المحادثه ، للتحدث مع ذويهم في الخارج ، فكل ما يفعلوه ان يقوموا برفع سماعة التليفون و الضغط علي ارقام اقاربهم في امريكا او كندا بكل سهوله و يسر.
    الميزه الخامسه وهى عباره عن ارخص سعر للدقيقه في العالم لكل العالم ، حيث تصل سعر الدقيقه بربع هلله او ربع درهم او نص جنية مصرى تقريبا .
    الميزه السادسه وتتلخص هذه الميزه لمحبى الكلام لساعات طويله ، فيمكنك الان ان يكون لديك ماجك جاك و الطرف الاخر ماجك جاك في نفس البلد او في اى بلد في العالم والتحدث لساعات طويله مجانا عن طريق ارقامكم الثابته الامريكيه لكلا الطرفين.
    الميزه السابعه به اظهار رقم الطالب ، والمؤتمر الثلاثى في نفس الوقت ، انسر ماشين ، خاصيه التتبع ، و العديد من المميزات الاخرى .

    حقا جهاز مفيد جدا جدا جدا لكل من له اقارب في الخارج.
    وزى ما بيقول المثل ( بنقرب البعيد )

    اتمنى اني افدتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساعة الصفر
    ممكن تشرحون لي وش المجك جاك

    او ارخص طريقه عشان اكلم اهلى ويكلموني اهلى

    ابي شرح وافي

    انا غشيمه بهالامور

    والله يجزاكم كل خير
    جهاز سيئ لا انصحك به على الأطلاق, والمكالمات جودتها سيئة للغاية في الماجيك جاك. أرخص طريقة للتواص مع الأهل, هو ان ينزلوا برنامج السكاي بي ويشتركوا في عرض المكالمات الى أمريكا وكندا ب 2.95 دولار الشهر (حوالي 11 ريال سعودي في الشهر) ويكلموك ان شاء الله 24 ساعة. وجودة المكالمات فيه عالية جداً.

    موفقة
    7 "
  4. يعطيك العافيه ميريل

    اللي فهمته من كلامك انه لازم يكون عند اهلى قطعة ماجيك جاك بالسعوديه

    وانا ما يحتاج يكون عندي مجك جاك

    وهم يتصلون غلى جوالى الامريكي مجانا بعد دفع رسوم اشتراك سنه صح ولا انا غلطانه ؟؟

    واستقبل مكالاماتهم على جوالى الامريكي مجانا واقدر ادق على المجك جاك عندهم بالمجان صح ؟؟

    اذا فهمت خطاء نورني

    ومشكور
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan240
    جهاز سيئ لا انصحك به على الأطلاق, والمكالمات جودتها سيئة للغاية في الماجيك جاك. أرخص طريقة للتواص مع الأهل, هو ان ينزلوا برنامج السكاي بي ويشتركوا في عرض المكالمات الى أمريكا وكندا ب 2.95 دولار الشهر (حوالي 11 ريال سعودي في الشهر) ويكلموك ان شاء الله 24 ساعة. وجودة المكالمات فيه عالية جداً.

    موفقة
    المشكله ان الوالدين كبار بالعمر ما يعرفون سكايب وخرابيط

    لو فيه طريقه يدقون فيهاا من جوالاتهم او تلفون البيت ياريت تعلمني
    7 "
  6. بس للتوضيح لاخوي sultan
    انا استخدمت سكايب وكان معاي جدا جدا جدا سئ لدرجه ماتتصورها . واستخدمت الماجيك جاك وربي زي الحلوه يعني ياخوي سبحان الله المساله ممكن حظوظ برضه انا واحد من زملاي استخدم الماجيك جاك ومعاه سئ واستخدم جهاز الفونج ومعاه ميه ميه يعني مدري وش السالفه حظوظ او نت او مدري.

    يعني اختي الفاضله مدري وش انصحك لان زي منت شايفه هناك تضارب في التجارب . واذا تبين نصيحتي اكثر وتريحين دماغك كلميهم عن طريق الجوال ببطاقه.

    هاذي شركه انا مشترك معاهم برضه مع ان معاي مجك جاك بس للامانه احسن شركه اشوفها احسن من البطايق لان البطايق فيها نصب شوي. هذا موقع الشركه شوفيه كلميهم ناسبك خير وبركه. نظامهم ياخذون منك مبلغ اعتقد 37 دولا كعربون واذا ما اعجتك الخدمه وكنسلت يرجع لك المبلغ عموما شهريا تجيك فاتوره بس للامانه اسعارهم مره رخيصه وعروضهم خياليه خاصه اذا جبت عميل لهم. للامانه وربي لو عرفتهم قبل ما اجيب الماجك جاك وربي ما افكر اشترك في الماجك او غيره.

    NuEra Telecom

    وهذا تلفونهم 5704-761-800-1


    للتنبيه ورب الكعبه هالشركه ماتربطني معاهم اي صله غير اني مجرد عميل وكان هدفي بس اعطيك حلول وانت تختاري اللي يناسبك.

    هذا برضه موقع اخر للبطاقات وهو الاشهر

    PPoutlet.com : calling cards, international calling card, prepaid calling cards, international calling cards, pin free calling, pinless dialing, pinless cards, smart phone cards, prepaid phone cards


    وبالتوفيق

    دعواتك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.