الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة وين نروح كندا ولا مريكا ؟؟؟ ارجو المساعده

مساعدة وين نروح كندا ولا مريكا ؟؟؟ ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5084 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
    اختي الفاضله ...
    انا صارلي 3 سنوات بامريكا وسافرت تفريبا لاغلب ولاياتها...الشعب طيب(رايي كسائح الحين) لان اروح ولايات ثانيه للسياحه... والاسعار حلوه مقارنة بكندا اللي ربعي يقولون انها غاليه نسبيا...
    انا الحين ادرس في مدينه مورقانتاون بولايه ويست فرجينيا (بجامعه ويست فرجينيا) والمدينه جداااااااااااااااا امنه...والاسعار منخفضه مقارنة بالولايات الثانيه برايي..المدينه في عوايل كثيره يعني اعتقد تصلح لوضعكم انكم تكونون صداقات لتخفيف الغربه مع هالعوايل السعوديه والكويتيه غالبا ومن الدول العربيه الثانيه ..بس المشكله بالمدينه جبال يعني اسهل سياره للتنقل..وفي باصات اكيد ونظام تنقل حلو اسمه prt...المدينه يغلب عليها طابع الجبلي والطبيعه فيها خياليه بالصيف والخريف والشتا بارده ولكن مو لحد الموت يعني مقارنة بولايات ثانيه....تبعد ثلاث ساعات بالسياره عن واشنطن العاصمه...ووفيها مطار صغير... والمدينه صغيره ...معهد اللغه في طلبه عرب كثير فعليج الحسبه عاد ...الا اذا تقدرين توخرين عنهم قدر المستطاع وتبقين تسولفين انجليزي لفترة اللغه بس فبيكون وضع اللغه زين....

بشكل عام برايي اختي الفاضله امريكا احسن...ورايي هذا بالاخير وبالتوفيق للعائله الكريمه
    7 "
  2. وصج في شي لازم تسوونه ...اعتقد ان اغلب الناس تنسى تسوي هالشغله...

قبل ماتقررون قرار نهائي بالتسجيل بالجامعه...روحو لها لمده اسبوع على الاقل عشان تشوفون شالوضع لان بصراحه (ومابي اخوفج والله بس واقع) 80% يمكن من الطلبه اللي يروحون لامريكا ينصدمون بالمدن اللي يروحون لها وياخذون مقلب...فاذا في قدرة انكم تسافرون سياحه ومنها تشوفون وضع الولايه والمدينه اللي قررتوا تدرسون فيها ...يفضل

وشكرا
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.