الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لازم فورمات عشان تفتيش المطار ؟؟؟(النسخه اصليه)

لازم فورمات عشان تفتيش المطار ؟؟؟(النسخه اصليه)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5059 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lulucaty
    lulucaty

مبتعث مستجد Freshman Member

lulucaty الولايات المتحدة الأمريكية

lulucaty , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --- , بجامعة ---
    • ---
    • ---
    • أنثى
    • واشنطن, واشنطن
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

May 24th, 2010, 04:20 AM

السلام عليكم
    انا لاب توبي الويندوز نسخه اصليه بس المشكله انه عندي مقاطع صوتيه وبرامج منسوخه
    طبعا في المطار يفتشوا على الجهاز فابغى اعرف يكفي اني امسح البرامج المنسوخه واحذفها من الريجستري ببرنامج من برامج الحذف او لازم فورمات؟؟؟
    السؤال بطريقه ثانيه: يكفي احذف من الريجستري والا ممكن تكون موجوده في الجهاز فمكان ثاني؟وكيف طريقة التفتيش بالضبط ؟
    الله يسعدكم مستعجله بالاجابه واي معلومه تفيدني او حل غير الفورمات عشان النسخه الاصليه ماتروح
    الله يعطيكم العافيه مقدما للي بيجواب واللي يقرا
  2. اهليين وسهلين

,,

انا عن نفسسي الرحله الدوليه مطار واشنطن مافتشو ولالالالالالالا شي .. من الطياره ع الجوازات ع الباب .. التفتيش راح يفتششونك بالرحلات الداخليه .. بسس ما شاف الاب توب ولا شي .. بس مرر جهاز عليه اتوقع يعني يشوف لو فيه متفجرات اوشي طبعا .. !

+

كان معي ايبود كله اغاني وبرامج ممنسسوخه .. ولا احد درى ولا احد قال شي !

,,

يعني مو ذاك التشدد والتدقيق .. اذا عندك شي .. حطيه بالششنطه الكبيره :d ولاتطلعينه الا اذا وصلتي مدينتك .. :d

,,

سي يو
    7 "
  3. أختي

بالنسبة لطريقة حذف البرامج يوجد طريقتين
    - الأولى وهي المفضلة : من خلال قائمة " إضافة و إزالة البرامج " (Unistall a program)
    وذلك بالنقر على ايقونة إبدا ( Start ) ثم لوحة التحكم (Control Panel) ثم النقر على أيقونة إضافة وإزالة البرامج ثم النقر مرتين على اسم البرنامج المطلوب حذفه واتباع التعليمات التي ستظهر على الشاشة وهي مشابهة تماما لنفس الشاشة التي تظهر لك عند تثبيت اي برنامج جديد

- الطريقة الثانية : و هي بالنقر على أيقونة (uninstall) للبرنامج المطلوب حذفه
    وذلك من خلال الذهاب لقائمة إبدا ثم كل البرامج ثم مجلد البرنامج المطلوب وستجدي داخله أيقونة (uninstall) انقري عليها ثم اتبعي التعليمات التي ستظهر لك على الشاشة

و بالنسبة لحذف الملفات و المقاطع الصوتية انقري على زر الماوس الايمين على الملف المطلوب واختاري حذف ( Delete )
    ويمكن حذف مجموعة ملفات بالتحديد عليهم ثم النقر بزر الماوس الايمين على أي ملف من الملفات المحدد عليها ثم اختيار حذف
    ثم بعد ذلك تفريغ سلة المهملات

أما عن التفتيش في المطار في حال تم تفتيشك يتم تفتيش الجهاز من الخارج فقط بواسطة جهاز تحسس ( اعتقد انه للكشف عن المواد المحظورة او المخدرات وليس البرامج المنسوخة ) ولا يتم تفتيش محتويات الجهاز عادة إلا عند الاشتباه في الشخص
    لكن الاسلم هو ان لايحتوي جهازك على اي برامج او مقاطع منسوخة حتى لاتقعي بأي مشاكل أنتي بغنى عنها

اتمنى اكون افدتك

وبالتوفيق لك
    7 "
  4. اهلين وسهلين

وانا عن رحلتي

من جده لواشنطن طبعا مافيه تفتيش ابد

في مطار واشنطن برضووه مافيه تفتيش ابد

من واشطن الي سياتل فتشو ما قصرووو

بس الاب توب ما فتحوه ولا قربو له

صح نفلو شنطه الاب توب بس ما شغلو ولا فتشو الاب توب

وماقصرو فيني فتشوني ومرروو الجهاز علي بغرفت لحالي هههههههههههههه

موفقين ان شاء الله

بس كله اجرائات امنيه عاديه يعني كل واحد غير امريكي سو فيه مثل منا سوا فيني بس الامريكي ما يتعرضون له يمشونه على طول

سلامي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.