الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز مساعده مساعده عاجله علشان نفسي ترتاح ولا بتوهج

بليز مساعده مساعده عاجله علشان نفسي ترتاح ولا بتوهج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شرقاوية
    شرقاوية

مبتعث مستجد Freshman Member

شرقاوية غير معرف

شرقاوية , تخصصى مبتعثة , بجامعة كابلن
    • كابلن
    • مبتعثة
    • غير معرف
    • واشنطن دي سي, واشنطن دي سي
    • غير معرف
    • Apr 2007
    المزيدl

May 2nd, 2007, 02:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شخبار احوال الجميع ان شاء الله كلكم اخباركم طيبه الرجاء منكم افادتي بخصوص معهد كابلن في واشنطن العاصمه صار في تضارب اقوال نا س يقولون حق المبتدئين ونا س يقولون حق المتقدمين يعني تاخذ فيه دورات التوفل واخواتها مع العلم ان لغتي مش ممتازه كثير وانا متقدمه لدرجة الماستر يعني هذا المعهد يدرس لغه مثل العالم للمبتدئين ولا ؟ اريحوني ارحاكم الله وبليز الي عنده معلومات عن جامعة north eastern university يفدنا هل اهي ممتازه ولا لا وهل الدراسه فيها سهله ولا لا انا متقدمه لدرجة الكيمياء للمعلوميه . مع اسفي الشديد للاطاله . الرجاء مساعدتي وشكرا:115:
  2. والله انا تم قبولي في معهد كابلن في ولاية واشنطن والمدينه اسمها دوس مواينس وانا كنت احسب انها في مدينه واشنطن بس اتضح انها في ولاية واشنطن الي هيا فوق على الاخر في الركن الغربي لامريكا ودراستي تبدا يوم 18 جون والله يستر على المعهد وفي راي انا انه نسبه تعلم اللغه الانجليزيه في المعهد تاخد 50 % وال 50 % من الناس الي حوالينك تتكلمي معاهم انجليزي هدا الله يستر ادا ما كان جميع الطلاب الي يدرسون فيها سعوديين
    7 "
  3. في واشنطن دي سي طلع اممم ممتاز بتصيرين المراسلة حقتنا للملحقية اي شيء نبية بنرسلك الاوراق فيدكس لوووووول امزح

معهد كابلن من افضل المعاهد في امريكا ان لم يكن الافضل بس اذا انتي لغتكي مرة مبتدئة على الزيرو بتتعبين شوي ولازم تتعبين بأي مكان بس صدقني خريجين كابلن يستهبلون بالتوفل ولغتهم طلقة مرة ويدرسون بالجامعه بارتياح وهذا مهم لطلاب الماستر بالبداية بتتعبين شوي بكابلن يعني بعتمد الشغل عليكي اكثر من المعهد بس بعد فترة تشوفين تطوركي خاصة بالتوفل اختبري كل شهر وشوفي التقدم لان كابلن يركز على الاختبارات اللغوية والرايتنق بصورة قوية وهذا افضل شيء لطلاب الماستر اشوف لانهم كل فترة يقدمون ابحاث وشغلهم جامد بس نصحتي لكي لاتسألين عن الجامعه الحين اسألي عن واشنطن دي سي وخلي الجامعه بعدين بتجين هنا وبتقعدين سنة او سنة ونص بواشنطن دي سي بعدين انتي بتعرفين عن الجامعة كل شيء وبتقرين عنها ويمكن تمرين عليها سياحية في بوسطن اخ ياهي حلوة المدينة او يمكن تفكرين بجامعه ثانية تراسلينها لاتشغلين بالك الحين الى بواشنطن دي سي
    واشنطن دي سي كبيرة مرة وماودي اتكلم عنها كثير بس نحصتي اول فترة لكي ثلاثة اربعه شهور لاتطلعين بالليل لين تعرفين المدينة زين والاماكن الي مافيها مشاكل ولا مظاهرات ولا قلق لان تعرفين العاصمة زحمة وفيها كل شيء ولا تمشين في مكان لحالك يعني مافي احد الى انتي وخاصة باليل ماودي اخوفكي بالعكس بس احتياط ولا ان شاء الله مراح تشوفين شيء
    اتمنى اكون افدتك وبالتوفيق واذا احتجتي شيء اسألي بس نصحتي زي ماقلت لك اجلي فكرة الجامعه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoNe
    والله يعينك انتي بتدرسي ماستر يعني لازم تجيبي تدرجه اعلى من الي يدرس بكالورويوس اعتقد 600 للماستر والبكالورويوس 550 والله اعلم
    على حسب شروط الجامعه واتوقع لو جبت الركمنديشن حق كابلن ماتحتاج لتوفل وفيه جامعات كثير تقبل درجات توفل متوسطة بس شدو حيلكم خاصة بالبداية وبعدين ربك يحلها

بعدين حضك حلوة ولاية واشنطن مرة وانا كنت بحول لبولمن بس هونت حلوة وقريبة لمك سياتل وجوها حلو برد بشتاء وثلوج والامطار كثيرة ولايه هادية وحلوة والامريكان الي فيها عسل وفيه سعودين كثار بس ماعندي خلفية عن معهد كابلن فيه سعودين ولالا بس ماعليك شد حيلك وتمشي وبالتوفيق
    7 "
  5. مشكور اخويa7bak ماقرت على المعلومه وعلى النصيحه وكلامك مره صحيح الحين لازم اركز على المعهد وعطاك الله العافيه ومشكور ما قصرت وبالتوفيق لك ولجميع المبتعثين واحنا في الخدمه واخوي مبتعث اللوجستي ربي يوفقنا ان شاء الله اجمعين وياك ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.