الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحقووني انا خلاص محول إلى ولايه إنديانا في معهد ELS في جامعه IUPUI انصحووووني

الحقووني انا خلاص محول إلى ولايه إنديانا في معهد ELS في جامعه IUPUI انصحووووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3879 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية **(الــمــمــلــكــي)**
    **(الــمــمــلــكــي)**

مبتعث مستجد Freshman Member

**(الــمــمــلــكــي)** الولايات المتحدة الأمريكية

**(الــمــمــلــكــي)** , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Student , بجامعة some where between
    • some where between
    • Student
    • ذكر
    • Kansas City, MO
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2006
    المزيدl

May 3rd, 2007, 05:17 AM

السلام عليكم

كيفكم اخواني إن شاء الله بخير ...

والله يا اخوان انا خلاص محول من معهدي اللي في ولايه Tennessee إلى ولايه Indiana إلى جامعه IUPUI اللي في مدينه Indianapolis وانا محول للمعهد ELS اللي في الجامعه ...

ابغاكم تنصحوني هل احول ولا وكيف المعهد والجامعه كويسه وهل المعهد يطور اللغه الاكادميه ولا مثل بقيه المعاهد مع العلم انا عندي قبول مشروط من الجامعه بإنهاء المستوى التاسع في المعهد للحصول على قبول نهائي ... وانا راح تبداء دراستي في 4 Jun فياليت تساعدووني

انا اخوكم وطالب فزعتكم وان شاء الله ما راح تقصروون

اخوكم

المملكي
  2. أهلين أخوي,
    كني اعرف واحدة كانت في هالمعهد ونقلت
    ما شاء الله خلصت ليفل 109 وراحت تحضر التوفل
    لكن الصراحة تقول انهم تعبوها في النجاح

انت احسن لك تجي معهدي بسانت باول
    طيبين ومرة متعاونين
    >>دعاية لمعهدها
    7 "
  3. شكرا يا اختي

بس ياليت واحد يفيدنا عشان اقرر هل انق ولا عشاني خايف من مقالب المعاهد وبصراحه انا معهدي سيء للغايه بس ما ابي اطب في معهد اسوء منه فياليت ياسعدوني اللي بأنديانا

تكفوووووووووون
    7 "
  4. هـــلا أخـوي

أول شيء مبروك عليك التحويل انشاء الله تحــويل موفــق :119:

شوف يا سيدي

اذا انت بكالوريوس فـبمجرد اجتياز المستوى 109 من اي معهد ELS راح يضمن لك القبول في جامعه IUPUI

بس لاحـظ تــرا في فرق بين بوردو اللي بويست لافيت و IUPUI

والمدينه رخيصه والسكن برضو رخيص بس تعرف اكيد في سكن راقي وامان بس شوي غالي :118:

عزيزي حاول تدور على رووم مييت اجنبي واسكن معاه بسكن قريب من المعهد والجامعه طبعا اكيد حتقوللي والعوائل ما اعتقد انو في الفترة دي في عوائل متوفرة ولو كان في متوفر فـ حيكون من النوع السيء ع العموم أنـا ما اقترح ابدا انك تروح لعوائل بانديانا :106:

طيب السكن خد واحد من دي
    1- Canal Court
    2- Locke fileld Garden

وتـحــيــاتي:98:
    7 "
  5. حبيبي رايح ELS انديانابوليس تدور لغه هههههههههههه لا تضحكني الله لا يهيينك انا عارف معناتاك مع اللغه في تنسي .

حبيبي مدام انه جاك قبول مشروط من الجامعه بالمستوى التاسع حلو ممكن تدرس في اي معهد ELS وانا قلتلك على معهدي في فيلادلفيا وقلتلك تعال شوفه وشوف الوضع قبل ما تنقل
    واذا تبي تكلم شباب عندنا ناقلين من ELS انديانا بوليس على اي ال اس فيلادلفيا ممكن اعطيك ايميلاتهم - حبيبي اي ال اس انديانا بوليس سعوديين 90 % في كلاسك انا ممكن اتحداك على اللي تبيه لو مو فوق الـ 75-80% سعووديين بينما عندي في فيلادلفيا كثير من الاحيان اكون الوحيد السعودي في الكلاس ومستوى المعهد ماحد يقدر يشكك فيه .

انت بتحول وفرصه التحويل ماظن انها ممكن تتكرر انتيه احذر اختر المناسب وتوكل على الله .

عندك ايميلي ولا تتردد .
    7 "
  6. أخوي المملكي,
    اعذرني ترى المعهد اللي فيه صاحبتي طلع بولاية ثانية,
    وما ابغى اظلم هالمعهد

لكن برضو اعرف طالب هو ممتاز في اللغة
    وماكان عنده مشاكل يدرس مع سعوديين
    درس وخلص والحين يدرس ماستر ماشاء الله علية

وبرضو انصحك بمعهدي
    كلة سعوديين
    لكن مستوى التعليم ممتاز الحمد لله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث ولكن ..!
    انا مقدم على نفس الجامعه وصلني القبول المشروط خلال 3 اسابيع ولكني صرفت النظر عنهم لاني وجدت قبول افضل منه .
    اخوي مبتعث ولكن شكرا علي الرد لاكن ممكن تذكر اسم الجامعه الي لقيت انها احسن من هاذي الجامعه وايش التخصص الي حتدرسو فيها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.