الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اليوم تفزعلي وبكرة ترجعلي !!!!

اليوم تفزعلي وبكرة ترجعلي !!!!


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3877 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية عزيزوغالي
    عزيزوغالي

    مبتعث جديد New Member

    عزيزوغالي غير معرف

    عزيزوغالي , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة ولاية ميشيغان
    • ولاية ميشيغان
    • طالب
    • ذكر
    • ميشيغان, MI
    • غير معرف
    • Apr 2007
    المزيدl

    May 3rd, 2007, 07:43 AM

    اخواني واخواتي السلام عليكم

    رساله عاجلة ولا تتحمل التأخير




    الى الاخوة اللي يدرسون ماجستير ادارة موارد بشرية في اي جامعة امريكية وخصوصا اكرون ,توليدو,فرجينيا ان يعطوني معلومات عن القبول في الجامعات اللي تدرس هذا التخصص مشروط اوغير مشروط .
    وبعد وش يطلبون القسم جيمات اوتوفل وهل استطيع دراسة اللغة في الجامعة ثم الالتحاق بالجامعة بسهولة وكم عدد الساعات ,علما باني الان ادرس اللغة في اوهايو واتمنى ان لا تردوا طلبي سواء من الدارسين للتخصص او من لديه معلومات واسعة .اعرف اني طولتها لكن لاني عارف اني بين اخواني ويعني امون .ولكم خالص الدعاء بالنجاح.

    واذا الموقع يسمحون هذا بريدي .ويقول المثل الوقت كالسيف اذا ولا في الباي باي

    شكرا للجميع وهذا رقمي 00 امزح اخاف القاء موضوعي في قسم الشكاوي
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.