الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات عن جامعه من نواحي .. سهوله . وطقس . ومدينه

استفسارات عن جامعه من نواحي .. سهوله . وطقس . ومدينه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5056 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moas
    moas

مبتعث مستجد Freshman Member

moas الأرجنتين

moas , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى اممممم , بجامعة الرياض
    • الرياض
    • اممممم
    • ذكر
    • الرياض, مستعجلين !
    • الأرجنتين
    • Feb 2009
    المزيدl

May 26th, 2010, 07:09 AM

السلام عليكم ..
    عندي استفسارات جدا مهمه بالنسبه لي ..
    ياليت تنصحوني بنصيحه اخويه لو رجع بك الزمن يا ايها المبتعث الى امريكا بما انك علمت عن من حولك من التجارب فارشدني بافضل جامعه ومكان .. من النواحي التاليه :
    1- .. تنزيل بالمواد بعد مستويات قليله ( يكون بعد مستوى تتجاوزه من الكليه او الجامعه .. ) ومده مستوى قليله .. يعني مثال :كليه ( فلان ) تنزل مواد فيها بعد اللفل الثالث .. وكل لفل مدته ثلاث اشهر .. وبينهم اجازه اسبوعين < زي كذا يعني كل ماصارات الكليه تمتاز بهذه الميزات تكون افضل بالنسبه لي
    اود ارشادي
    2- الجامعه تكون سهله ( او كليه تتعامل مع الجامعات وافضل ان تكون كليه).. سهله بحيث ان ماودي ( العن اليوم اللي دخلت فيها )
    3- المدنيه من ناحيه الطقس ( يعني جوه زي حلو ما ابي تحت الصفر بعشرين ! او 10 حتى ! )
    4- من ناحيه الرخص .. ما ابي مدينه السكن فيها غالي !! وبالاخص ان مكافئتكم 1800 !!
    5- الموصلات كويسه .. مثل مترو موجود عندهم يخدمك
    6- قله ( شرق اسياء , الصين الفلبن ..) كل ماصاروا اقل في المدينه كل ما صار احسن ,,
    7- من ناحيه وجود الجاليه العربيه او السعوديه .. ( انا ارتاح مه هالفئه وخاصه اذا كانوا يملكون مطاعم والخ .. )

اذا كانت هناك جامعه في مدينه تمتاز بهذه السبعه.. فشي حلو .. صح انه مستحيل , بس اهم شي الاوليات .. حسب الترقيم .. يعني رقم 1و2 مكمله لبعض ورقم 3 و4 مهمه . .

وياجعل اللي يرد ولو باقتراح .. يجعله بالجنه هو ووالديه ويوفقه على قد نيته ..
  2. كــان ودي افيدك اخوي ،، لكن ما بأيدي غير الدعاء لك
    وما حبيت ادخل على موضوعك ولا ادعي لك بالتوفيق ..

فـ وفقك الله لما يحب ويرضى واخذ بناصيتك للبر والتقوى
    وسهل عليك كل معسّر وحقق لكـَ جميع ما تتمنى ..

كــــــل الـــتــــقــــديــــر ،،،،،،،
    7 "
  3. والله مالك الا الدعاء

انا انصحك بجامعة wyoming

اكثر الشروط موجوده

يعني تقريبا كل الشروط ما عدا رقمي

3 و 7 لانها باردة جدا جدا جدا وكمان الجالية العربية تقريبا شبة معدومة

ولكن باقي الشروط متوفرة وبقوة كمان وخصوصا رقم 4 رخيصة

هذا والله اعلم
    7 "
  4. فارست .. امين وياك .. وياجعلك تبتعث اذا كان في الابتعاث خير لك
    احلى الامنيات .. ان عرفت شي عن امريكا لاتنسى تعلق على ملفي وانا انشاء الله بارسالك
    كينجو كيمو .. اعتقد حتى خمسه مافيها ..
    مشكور ولا قصرت ,, ( من اهم الاشياء رقم 3 .. ) يعني 1 الى 4 ما نتخلى عنها وخمسه نفكر فيه ..
    انا بفانكوفر التي بكندا الان .. والشي الغير متوفر بما ان مكافئتنا تعتبر اعلى منكم يعني رقم اربعه عادي .. هو وجود الجامعه . لان كل اللي عندنا مسكرات من قبل الملحقيه .. يبوننا نطلع برى الولايه !! واذا طلعنا لاي مكان ( تثلجنا !! ) كذا نيتنا لامريكا واسهل برضه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moas
    كينجو .. الله يوفقك دنيا واخرى على المتابعه . .
    بسئلك سؤال , هل الجامعه سهله ؟! ,, والطقس ! مافيه تحت السبعه !
    وسؤالي انت تتدرس الان ( وين ! )
    وشكرا ,

الله يوفق الجميع باذن الله

الجامعة سهلة او تقدر تقول متوسطة ( لكن متساهلين )

الطقس يوصل 25 في الصيف وينزل -20 في الشتاء

انا الان حأدرس في جامعة واومينق wyoming المدينة لارامي laramie

العفو اخوي معاذ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.