الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أدرس بكالوريس الطب البشري وأرغب بالتحويل إلى أمريكا تخصص الهندسه

استفسار أدرس بكالوريس الطب البشري وأرغب بالتحويل إلى أمريكا تخصص الهندسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5077 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يبي يصير مهندس
    يبي يصير مهندس

مبتعث جديد New Member

يبي يصير مهندس الولايات المتحدة الأمريكية

يبي يصير مهندس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ............... , بجامعة ..........
    • ..........
    • ...............
    • ذكر
    • .............., ...........
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2010
    المزيدl

May 27th, 2010, 03:24 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم إخواني وش اخباركم طيبين؟

إخواني انا طالب أدرس طب في مصر وبصراحه كان حلمي وطموحي هندسة طيران الطيران بشكل خااص

حاولت دخول الهندسه في جامعة الملك فهد لكن بلا جدوى

وقدر الله وجتني بعثه دراسيه لمصر والىن ضيعت تقريبا سنه ونص من عمري وانا احاول اطلع للطيران

لذلك اتمنى منكم اخواني تساعدوني في موضوع التحويل وش اسوي الآن وش الشروط الخاصه بالتحويل وما الى ذلك

بانتظار ردودكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يبي يصير مهندس
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم إخواني وش اخباركم طيبين؟

إخواني انا طالب أدرس طب في مصر وبصراحه كان حلمي وطموحي هندسة طيران الطيران بشكل خااص

حاولت دخول الهندسه في جامعة الملك فهد لكن بلا جدوى

وقدر الله وجتني بعثه دراسيه لمصر والىن ضيعت تقريبا سنه ونص من عمري وانا احاول اطلع للطيران

لذلك اتمنى منكم اخواني تساعدوني في موضوع التحويل وش اسوي الآن وش الشروط الخاصه بالتحويل وما الى ذلك

بانتظار ردودكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,,

1- التحويل من الطب البشري الى الهندسة غير مقبول لدى الوزارة (تخصص الطب يعتبر أعلى من تخصصص الهندسة).

2- لو فكرت تحول على أمريكا وتدرس طب بشري, ايضاً للأسف ما راح يمشي الحال. لأن لكي تحصل على قبول في الطب البشري في أمريكا لابد ان تكون حاصل على درجة البكالوريس في أحد التخصصات ذات العلاقة (مختبرات, أشعة, أحياء, ممكن كيمياء الخ ) او على الأقل ال pre-med.

كما أود لفت انتباهك الى ان الوزارة لاتبتعث لتخصص هندسة الطيران. وأغلب المبتعثين على هذا التخصص هم من موظفي الخطوط السعودية ووزارة الدفاع والطيران وبعض المصالح الحكومية الأخرى.

مع تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan240
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,,

1- التحويل من الطب البشري الى الهندسة غير مقبول لدى الوزارة (تخصص الطب يعتبر أعلى من تخصصص الهندسة).

2- لو فكرت تحول على أمريكا وتدرس طب بشري, ايضاً للأسف ما راح يمشي الحال. لأن لكي تحصل على قبول في الطب البشري في أمريكا لابد ان تكون حاصل على درجة البكالوريس على الأقل في أحد التخصصات ذات العلاقة (مختبرات, أشعة, أحياء, ممكن كيمياء الخ).

كما أود لفت انتباهك الى ان الوزارة لاتبتعث لتخصص هندسة الطيران. وأغلب المبتعثين على هذا التخصص هم من موظفي الخطوط السعودية ووزارة الدفاع والطيران وبعض المصالح الحكومية الأخرى.

مع تمنياتي لك بالتوفيق

شكرا لك أخوي سلطان على توضيح الأمر بس اللي سمعته ياخوي ان الوزاره تشجع على هذا التحويل خصوصا من فئة ب إلى فئة أ بعدين انا سألت واحد من الملحقيه قالي تحول بس مو بمصر وااعرف واحد حول من طب لعلوم صحيه مدري ادارة مستشفيات

شكرا مره أخرى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يبي يصير مهندس
    شكرا لك أخوي سلطان على توضيح الأمر بس اللي سمعته ياخوي ان الوزاره تشجع على هذا التحويل خصوصا من فئة ب إلى فئة أ بعدين انا سألت واحد من الملحقيه قالي تحول بس مو بمصر وااعرف واحد حول من طب لعلوم صحيه مدري ادارة مستشفيات

شكرا مره أخرى
    بالنسبة الى التحويل من مصر الى أمريكا لنفس التخصص, ب الفعل الوزارة تشجع على ذلك. ولكن من طب بشري الى علوم طبية او هندسة, أما الي نقل لك الصورة نقلها بشكل خاطئ او ان الطالب انتقل ك دارس على حسابه الخاص وليس مبتعث.

وأن واثق من الكلام الي كتبته نصاً, وان شاء الله بعد ماترفع لك الملحقية طلب الأنتقال للوزارة تتضح الصورة لك أكثر.

تحياتي لك,,,
    7 "
  5. اخواني ساعودني حبيت استفسر علي تحويل البعثه

انا مبتعث في ممصر واريد احول الي امريكيا

ادرس IT وابغي احول وابي منك تفهموني

لا افهم والله في تحويل البعثه وابي احول نفس القسم

ابي منكم تفهموني كل شي لا هنتم ياخواني

واتمني التوفيق للجميع يارب

تحياتي ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.