الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد kaplan في مدينة واشنطن دي سي.

معهد kaplan في مدينة واشنطن دي سي.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6195 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكرا لجميع الإخوة المتجاوبين في هذا الموضوع ..

أخ سلاطينو.. هل يمكنك إخبارنا .. عن السكن ،، المعيشة ،، الأجواء .. وعن طبيعة المعهد ،، أو طريقة الدراسة هناك ..

يعني أجيب معي ثوب أبيض ولا ثوب ملون "شتوي"
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلاطينو
    اهلين بشباب كابلن الجدد حياكم الله وتوصلون بالسلامه . انا موجود بالمعهد وادرس فيه اذا تبون اي خدمه انا حاضر لكم
    وبالتوفيق للجميع
    السلام عليكم ,,

ياهلا اخوية سلاطينو ,, اخوي ودي اعرف طبيعة المدرسين علما بأنني من طلاب اللغة الانجليزية المؤهلة للتوفل .. وكيف طريقة التدريس... وكيف الايجار ( السكن) بالقرب من المعهد ؟

والله يجزاك خير

واي شي تبغاه من السعودية وبالذات من جدة لايردك الى كيبوردك
    7 "
  3. هلا اخواني علي الربيعان وROBERT
    1- بالنسبه للسكن : اغلبنا نسكن في فرجينيا لرخص الايجارات مقارنه بواشنطن وترى مافي بعد بين فرجينيا وواشنطن بينهم نهر فقط وهناك القطارات والباصات توصلك ومافي مشاكل
    2- المعيشه: تعتبر غاليه شوي بحكم العاصمه
    بصفه عامه المعهد ممتاز لتدريس الكورسات المؤهله مثل التوفل GRE ,GMAT USMLE

الاجواء : هالايام الجو حلو يعني مايحتاج ياعلي لاثوب ابيض ولا شتوي
    طريقه الدراسه : بالنسبه للانجليزي يوميا من الاثنين للجمعه من الساعه 10 الى 4 وفي وقت الغدا بينهم
    اما بالنسبه لروبيرت اذا انت بتدرس للتوفل فمحاضراتك يومين بالاسبوع من الساعه 6 الى 9 مساء اعتقد كل ثلاثاء وخميس
    السكن ياشباب يتراوح من 900 دولارلغرفه و 1200 دولار لشقه بغرفه والاسعار مختلفه يعني انت وحظك بس تقريبا هذا المتوسط وكل ماقربت من واشنطن تزداد الاسعار
    البلد حلوه لكن عمليه اكثر بحكم العاصمه
    روبيرت : اذا تسالني ايش ابغى من جده بفكر وارجع اقولك
    تسلم اخوي وماتقصر
    ارجو ياشباب اكون افدتكم واذا اي استفسار انا حاضر
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  4. اما بالنسبه لروبيرت اذا انت بتدرس للتوفل فمحاضراتك يومين بالاسبوع من الساعه 6 الى 9 مساء اعتقد كل ثلاثاء وخميس
    هلا سلاطينو الله يعطيك العافية على المعلومات المفيدة ,, ولاكن انا ان شاءالله راح ادرس اللغة الانجليزية يعني زي اي طالب يروح يدرس في امريكا ولاكن البرنامج بصفة عامة مؤهل للتوفل ,, مكتوب عندي الدراسة من الاثنين الى الجمعة من الساعة 10 صباحاً الى الساعة 1:15 ظهراً ..

روبيرت : اذا تسالني ايش ابغى من جده بفكر وارجع اقولك
    ولايهمك بس انتة قول اش تبغى ..
    7 "
  5. السلام عليكم
    والله ياشباب ماادري وش اقول لكم ولا ادري كيف الوزارة تشتغل ولكن معهد كابلان هو معهد يعطي دورات مؤهلة للاختبارات
    توفل جيمات جي ار اي سات اي اختبارات يحتاجها الشخص لدخول الجامعات سواء سعودي امريكي اي شي
    عموما المعهد غير متخصص لدراسة اللغه ولا انصح به ابدا لدراسة اللغه ولا ادري الملحقية او الوزارة عندها خبر ولالا
    بعدين اللي بيدرس لغة ياشباب يبعد عن المدن الغاليه والايست كوست عموما
    بدال ماتسكن بشقه 1200 رح مدينة تسكن فيها ب400 وتقدر تعيش
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. ملاحظة بسيطة اللي يمديه يغير يحاول ترا بتفرق معاه مره بالمكافأة وبالمعيشة بعدين اللي لغته على الصفر مايناسبة كابلان ابد كابلان هذا تدخل فيه لما تخلص اللغه وانت ماقدرت تحصل على التوفل يعطونك بعض الطرق تسهل عليك التوفل اما انك تحاول تتعلم لغه فيه فهذي مضيعة للوقت والبعثه في نفس الوقت
    7 "
  7. كلامك منطقي يا leeeeeh ,, لكن التغيير صعب حالياً ،، ربما يسهل التغيير هناك ،،

بخصوص التوفل .. ماذا يحدث لو إختبرت هنا .. وحصلت على مجموع جيد ،، هل يمكن لي التحويل مباشرة إلى الجامعة ..

كنت أتوقع أن الوزارة ستبحث لنا عن الجامعات المناسبة لتخصصاتنا والتي ستعادل لنا أكبر قدر من الساعات لكن يبدوا أن الإختيار عشوائي .. الله يعين ..

ماهي الجامعات الجيدة في الإدارة والمحاسبة ..
    7 "
  8. انا انشاء الله جاي لكابلن بوسطن ودراستي على يوم 4 جون. بس حبيت اعرف اذا في امكانية احول على واشنطن دي سي لان ولد عمي يدرس ثانوي في فيرجينيا ( 40 كيلو من دي سي) و يبيني اسكن معاه ( قاعد في بيت كبير لحاله الله يعينه وكل هذا لان ابوه وامه يشتغلون مؤقتا في السعودية وراجعين امريكا)
    7 "
  9. الوزارة تبي تبتعث وبس
    اذا انت تبي مدينة ترتاح فيها لازم تدور انت
    بالنسبة للجامعات الجيدة كثير وفيه بمدن رخيصهد
    اما عن المعادلة والله ماعندي علم عن هالموضوع بس اذا تبي ارشح لك جامعات قويه بمدن جيده ومعيشتها مناسبه علمتك
    واقولها ثانيه اللي يقدر يغير كابلان يغير ترا اذا مايعرف انجليزي ماراح يتعلم بكابلان
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.