الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد kaplan في مدينة واشنطن دي سي.

معهد kaplan في مدينة واشنطن دي سي.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6174 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كلامك منطقي يا leeeeeh ,, لكن التغيير صعب حالياً ،، ربما يسهل التغيير هناك ،،
    السلام عليكم ,,

اخوي leeeeh فعلاً التغيير صعب بل وصعب جداً جداً لانهم هنا بالوزارة اهم شي يبغى يخلص من الدفعة ويرتاح .. هذا ماصار ابتعاث هذي الشغلة صارت مهزلة صارت لت وعجن.. على العموم انا ان شاءالله راح احول لما اوصل امريكا ان شاءالله بصراحة من هنا مررررررررة صععععععب ومن امريكا كمان صعب لكن على الاقل من امريكا يمديك تدارك الموضوع . انا بجلس في معهدي في واشنطن دي سي فقط شهر او شهرين او ثلاثة ومن خلال تلك المدة راح ابجيبلي ان شاءالله قبول من جامعة محترمة وفيها معهد لغة بإذن الله تعالى .

اما بالنسبة لنفس معهد kaplan فوالله اخوية في امريكا ويقولي ذا المعهد بس حق تجهيز اختبارات اما تدريس انجليزي من جنبها يعني ماعندك احد ..

انا ياشباب والله خاطبت جامعة Eugene في Oregon والله كان ناقصني بس الضمان المالي واجيب قبولي من عندهم لاكن حسبي الله على الوزارة قال اي قال الضمان المالي يستخدم من قبل مركز القبول فقط والله ذاك مو مركز قبول ذاك مركز الخمول .. لاكن الواحد يحمد ربه انو جاله قبول ,, والله ياشباب في طلاب الين ذحين ماجالهم على الاقل i-20 .......لاكن الحمدلله والشكرلله انو جات قبولاتنا كاملة ..
    7 "
  2. هلا بالشباب على كلام leeeeeeh بالنسبه لتدريس كابلن للمبتدئين باللغه صحيح كلامه 100% وهذا من الي اشوفه من الشباب الي هنا عندنا يعني كابلن زي ماقلت لكم انه حق تجهيز لامتحانات قبول للجامعه وبجد استغربت لما قريت ان الوزاره ابتعثتكم لكابلن لدراسه اللغه .لانهم ماهم بذيك الجوده . لكن شي ثاني يااخوان يعتمد عليكم اذا انت بتجتهد وتحرص على تعلم اللغه ان شاء الله يفيدكم كابلن علشان لاتتحبطو
    بصراحه احسن مكان لتعليم اللغه الانجليزيه هي معاهد الجامعات يعني ياشباب اذا قدرتم تيجون هنا للملحقيه بامريكا وتكلموهم على حكايه تغير لمعهد جامعه يكون افضل وان شاء الله يتجاوبون معكم
    معلومه : الي مثلا جاه قبول على كابلن في واشنطن ويبي يروح لولايه ثانيه بس يكون في معهد كابلن تحتاج انك تقضي 4 اسابيع في واشنطن علشان تقدر تنقل لولايه ثانيه لان مكان ماطلع لك منه ال I-20 لازم تقضي عندهم 4 اسابيع
    7 "
  3. اخوي علي بالنسبه لخيارات السكن فنادق طبعا ماانصح لانها بتكون مكلفه عليك
    شقق طبعا وفي شي اسمه استديو وهو عباره عن غرفه بمطبخ وحمام او في خيار السكن مع عائله
    بانسبه لولايه بنسلفانيا ولايه كويسه ورخيصه وفيها كابلن في مدينه بيتسبرج واعرف واحد من زملائي يدرس فيه ويقول الاجارات ممتازه عندهم يعني ساكن ببيت دورين بي 800 دولار مقارنه مع استديو بفرجينيا فيعني شوف الفرق والاستديو هناك بحوالي تقريبا 400-500 دولار
    7 "
  4. شباب ممكن سؤال خصوصا سلاطينو و leeeeeeeeh انا الحين مقبول بمعهد كابلن و لغتي الانقليزيه يس نو ؟؟؟؟؟

ابي اسئل عن التحويل من معهد الى معهد كم ياخذ و وش شروطهم يعني اذا لازم اقعد بالمعهد القديم كم شهر و اقدر احول للجديد

عاجل تكفون لا تخلوني اموت من الهواجيس

تكفون
    7 "
  5. الاخ mga اتصل على الملحقيه على اداره القبول واسالهم عن التحويل بس الي اعرفه انه اذا جاك قبول على معهد كابلن وتبي تروح لغيره او في اي مدينه ثانيه لازم تقعد عندهم 4 اسابيع وبعدها تحول . علشان كذا كلم الملحقيه واسالهم وهم بعد ممكن يجيبون لك قبول عن طريقهم
    ولاتهوجس ولا شي
    وبالتوفيق اخوي
    7 "
  6. شباب انا حاليا ادرس في معهد جامعة ماريلاند, كولج بارك.. والاختبار البلاسيمينت تيست وضعني في المستوى الثاني جبت درجة 100 من 230 .. انا قبولي في نيوزيلندا مشرروط بالتوفل لازم اجيب في التوفل مايعادل 600 عالمورق تصوروا باللله هالتعقيد ولا جامعة هارفارد ماطلبت 600 .عموما انا ماستر.. وادرس بتسالون وش جايبك امريكا دام انه قبولك نوزيلندا .. انا على حسابي لانه عندي شغله بامريكا قلت اخذ معها التوفل هنا.. عموما برنامج الدراسة بنيوزيلندا يبدا بجولاي 2008 .. والجامعه عندنا بالسميستر برنامجهم للانجليزي يعني كل 3 اشهر ونص دراسة وهكذا.. انا كل الي يهمني هالاختبار.. واجيب درجته

هل تنصحونني اغير لمعهد كابلن وادخل من هالمستوى على برنامج الاعداد للتوفل لمدة 5 شهور.. ام انني اكمل دراسة اللغة بكابلن وادخل اعداد للتوفل باخر شهر.. ام انني استمر بمعهدي الحالي في الجامعه واجي كابلن اخر شهر وادخل اعداد للتوفل ببرنامجهك لمدة شهر..

يعني بالموجز البسيط ؛( هل الافضل لي اعد نفسي باللغة مع مدة قصيرة ببرنامج التوفل, ام ادخل اعداد للتوفل مدة طويلة , مع مستوى low intermediate فاهميني ياشباب والله يخليكم تساعدوني انا مرا محتار)

بالتوفيق
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.