الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ولله الحمد تم تعويضي من قبل الوزارة ,,,

ولله الحمد تم تعويضي من قبل الوزارة ,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5054 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يهديك ... لاتطير الناس بالعجة ... انا مكلم مدير القسم قبل ما ارسل التعويضات الخاصة بي ... وافاد بان التعويض عن الفيزا والسيفس فقط ... وانا اشرح لك الطريقة كاملة ..

انت الله يهديك ماتعرف تحسب عدد الايام المعوض منها من دخولك لامريكا

الحساب يكون من التاريخ الهجري .. يعني مثلا شخص دخل امريكا 25 هجري يعوض عن 5 ايام ... الى تاريخ 30 الشهر ..

وينزل بحسابة 5 * 61.6 = 308 دولار .. بالاضافة للسيفس 200 دولار بالاضافة للفيزا 131 دولار ..

واحسب كمان لافراد عائلتك .. اي شخص ترسل اوراقة وفيزا F1 ياخذ زيك ... اما فيزا F2 فقط 131 دولار ...لانة لا يسدد عنة سيفس ... تحياتي .. واتمنى الشرح يكون واضح ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد09
    الله يهديك ... لاتطير الناس بالعجة ... انا مكلم مدير القسم قبل ما ارسل التعويضات الخاصة بي ... وافاد بان التعويض عن الفيزا والسيفس فقط ... وانا اشرح لك الطريقة كاملة ..

الحساب يكون من التاريخ الهجري .. يعني مثلا شخص دخل امريكا 25 هجري يعوض عن 5 ايام ... الى تاريخ 30 الشهر ..

وينزل بحسابة 5 * 61.6 = 308 دولار .. بالاضافة للسيفس 200 دولار بالاضافة للفيزا 131 دولار ..

واحسب كمان لافراد عائلتك .. اي شخص ترسل اوراقة وفيزا F1 ياخذ زيك ... اما فيزا F2 فقط 131 دولار ...لانة لا يسدد عنة سيفس ... تحياتي .. واتمنى الشرح يكون واضح ...

تسلم علي الرد الرائع ،، شرحت و وفيت ،، جزاك الله خير
    7 "
  3. السلام عليكم .. يعطيكم العافية

معليه يا جماعه بس نزلت المكاقأة ولسه ما ارسلت الأوراق للتعويض

وماني عارف ايش اللي نزل في الحساب غير المكافئة !!

انا مرافق مع زوجتي و طفل وفيزتي F1 ..

بس يا اخوي يا ليت توضح ايش قصدك بـ " طريقة الحساب للأيام المعوض منها من دخولك لأمريكا"

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد09

علماً انا داخل بتاريخ 25 - 5 \!!
    7 "
7 من 9 صفحة 7 من 9 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.