الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار كل واحد يقولنا وش الاغراض اللي شالها معاه لبلد الدراسة .. ^^

حوار كل واحد يقولنا وش الاغراض اللي شالها معاه لبلد الدراسة .. ^^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5074 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B_A_S
    والله أنا أستغرب من البعض
    كأنهم طالعين لجبهة قتال تبعد عن أقرب مدينة 1000 كيلو <<<< اطلع براااا

نصيحتي لكم خلوكم خفيفين لعدة أسباب
    1. تدري ما الممنوع وما المسموح في البلد الذي ستسافر له
    2. لا تدري ماهو متوفر وغير المتوفر في البلد الذي ستسافر له
    أعرف البلد الأماكن اللي حواليك والمنتجات القريبة منك

بعين حدد إحتياجاتك (مع الوقت راح توضح لك إحتياجاتك) يعني مشتهي اليوم قهوة وتمر ، أو كبسه في كاتم ..الخ
    سجلها على ورقة
    إذا موجودة في أمريكا (أو غيرها) إشترها من هناك
    راح تكون متأكد من الجودة وتفتك من شغل أبو ريالين عندنا
    إذا ما هي موجودة عندك إطلبها من أهلك لله يخليلهم لك
    ويرسلونها لعنوانك
    بكذا تكون وفرت الوزن الزائد ووجع الراس في الجمارك
    إلا طبعاً في أشياء لازم تكون معك ولا تقبل الانتظار والتسويف وهذي طبعاً كل شخص وإحتياجه

تحياتي للجميع

ترى ياجماعه الموضوع مو سهل اي شئ صغير وتقدر تشيلو في الشنطة شيلو ترى الاسعار هنا مو زي السعودية انا اشتريت فرشة اسنان من السعودية سعرها 14 ريال ولقيتها هنا في K market في امريكا 23 ونص ريال سعودي يعني الاسعار هنا ترى غاليه وانا ولايتي تعتبر من الولايات الرخيصه بس لا تعدو الوزن المسموح وترى كل شئ هنا غالي بس السيارات رخيصه خخخخخ ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفايروس
    اقووووووووووول البطانية
    اخذ معايا ولا لا
    ذكرتني بهذا الشئ انا اخدت معايا شرشف وغاطا مخده ابيض كبير حق نفرين وانا اصلن نفر بس احتياط لانو انا ما اعرف حجم السرير اللي بيعطوني هوا العائلة المهم ترى يحتاج تشيل معاك بس لاتشيل بطانية لانها وزن
    ممكن تقولو انا ماشاء الله ما خليت ولا بقيت شئ الا وشلتو كيف وزن الشنط خفيف بس السر لان الوالد الله يحفظو جا معايا وهوا اخد شنطة له والثانية انا اخدتها من كدا شلت اشياء كثير ..
    7 "
  3. السلام عليكم...حابه اقول لكم ع شي تاخذوه معاكم من السعوديه..ساعه اسمها ساعة الفجر فيها مميزات حلوووووه افضلها إنها تواذن اذان الحرم توقتها ع وقت الاذان في مدينتك صوت الاذان في البيت يشرح الصدر..لااوصيكم خذوها معاكم (دعوووواتكم)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامبراطوره
    السلام عليكم...حابه اقول لكم ع شي تاخذوه معاكم من السعوديه..ساعه اسمها ساعة الفجر فيها مميزات حلوووووه افضلها إنها تواذن اذان الحرم توقتها ع وقت الاذان في مدينتك صوت الاذان في البيت يشرح الصدر..لااوصيكم خذوها معاكم (دعوووواتكم)
    صح انا اخدت معايا ساعه الفجر بس يدوية والله اني استفدت منها كثير في تحديد القبلة وقت الصلاة وكل شئ بمجرد ما تختار اسم البلد اللي انتا فيها على طول هيا تتغير تلقائيا .. وانا اشتريتها من جدة قيمتها تقريبا 300 ريال بس والله مرررررررره مفيييييييييييييييييييييييييييييييييييييده ...

مشكورة اختي الامبراطوره عالتذكير والله يجزاكي الف خير ..
    7 "
10 من 13 صفحة 10 من 13 ... 591011 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.