الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل اقدر اسوي موعد بالسفاره وانا ماعندي قبول من المعهد

استفسار هل اقدر اسوي موعد بالسفاره وانا ماعندي قبول من المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5081 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة matrixyb

ممكن اعرف اسم المعهد الي رحته ؟؟

و ايش رايك فيه

لان المعهد الي انا راسلته في بوسطن و رجعت قلت لهم ان فيزتي ماهي اكيد تطلع ايش رح يكون مصير فلوسي

فردوا علي بهذي الرسالة

Hi Sultan,

If you do not receive your Visa, you will have to inform us AT LEAST 14 days prior to arrival.

We will then give you a refund of the full amount less the Registration Fee, Accommodation Placement Fee and I-20 Courier Fee.

Kind regards,

Jan

الي معناها انوا رح نرجع لك فلوسك ما عدا رسوم التسجيل و القبول و رسوم السكن

و بصراحة ما ودي اخسر 2000 ريال كدا في الهواء

المعهد اللي انا رايحلو ان شاء الله بولاية تنسي بمدينة ناشفيل Nashville - .: IEI - International English Insitute :.

وهوا ان شاء الله من المعاهد الممتازة واللي كثير يمدحو فيها ماشاء الله وميزة هذا المعهد انو يوفرلك قبول مشروط في جامعه تنسي ستيت وبعضهم يقولو انو يوفر قبول في اي جامعه اخرى ويوفرلك السكن مع العائلة او بدون وبالمواصفات اللي انت تختارها وبالمواصلات او بدون يعني مدلع وتكلفة المعهد جدا رخيصه تقريبا 16 الف ريال سعودي كل 3 شهور ودراستي انا ان شاء الله راح تبدا في 24 جون يعني باقيلي اقل من شهر ..

والله يكتبلك اللي فيه الخير..
    ونشوفك عندنا اذا ربي كتبلك ان شاء الله ... بالتوفيق ..
    7 "
  2. اخواني انا عندي فيزا امريكيه صادره في شهر 1 - 2010 لمده 5 سنوات لكن عندك 6 شهور من تاريخ اصدار الفيزا انك تفعلها بدخولك الى امريكا عشان ال 5 سنوات ماتروح عليك واذا طلعت الفيزا ومارحت امريكا قبل 6 شهور تعتبر الفيزا ملغيه ولازم اطلع غيرها وكانت دراستي في شهر مارس لكن الضروف خلتني اكنسل السفره وكانو معاي ناس يقدمون على الفيزا وماعندهم قبول جامعه يعني الوضع عادي تسوي المقابله وبعدها تجيب قبول الجامعه ...

لكن النظام الجديد يطلع لي خير هل ذهابك الى امريكا للدراسه طبعن بختار نعم واذا اخترت نعم بقولك اكتب رقم السفس وانا لسا القبول الجديد ماوصل وابي اسويلي موعد
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.