الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري وعاجل بليززز :( ... مشكله تغير المعهد بعد صدور الفيزا ؟؟؟

ضروري وعاجل بليززز :( ... مشكله تغير المعهد بعد صدور الفيزا ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5074 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. من واقع تجربة الزميل سعد وبالتفصيل:

..:: وقت السفر ::..

توكلنا على الله في رحلتنا لأمريكا .. وأخذت معي قبولين الجامعة .. جامعة كاليفورنيا .. وجامعة ميزوري ..

علماً أني أنا في الجواز مسجل كاليفورنيا .. وأنا بدرس في ميزوري

جميع النماذج اللي عبيتها وراح تعبيها .. راح تكون كلها على جامعتك الاولى .. اللي مسجلة في الجواز

علشان كذا .. كل شيء سجلته انا .. سواء في مطار الرياض .. أو في الطيارة .. أو في مطار واشنطن .. كل شيء كتبت أني متجه على كاليفورنيا .. وسألوني وين رايح .. كل شيء على كاليفورنيا .. وسلمت لهم الآي توني حق كاليفورنيا .. وختموا عليه ختم دخول أمريكا

أنتبه :: أحد يدري أنه معك قبول ثاني .. أو تقولهم بجوازي مكتوب كاليفورنيا وبدرس في ميزوري مثلا

خلك ساكت وكل شيء على ما هو عليه

..:: بعد الوصول ::..

بعد ما عدينا المطار الحمدلله .. رحت على ولاية ميزوري .. جامعتي الثانية .. وسكنت فيها الحمدلله ..

رجعت كلمت جامعتي الاولى وقلت لهم أني بغير على جامعة ميزوري من عندكم .. نبغى منكم تسوون لنا ( ترانزفير - تحويل ملف ) لجامعة ميزوري .. طلبوا مني:

1. صورة الفيزا والجواز بعد الدخول
    2. قبول جامعة ميزوري
    3. الآي توني تبع ميزوري
    4. الآي توني تبعهم المختوم عليه بالمطار

أرسلته لهم .. في غضون يومين .. جتني رسالة أيميل منهم تفيد بأنهم سووا المطلوب منهم

المطلوب منهم هو : رقم السيفس الموجود بالفيزا .. بدل ما هو جامعة كاليفورنيا .. يتغير إلى جامعة ميزوري

يعني لو دخلت مرة ثانية لأمريكا .. وأخذوا رقم السيفس .. راح يطلع لهم جامعة ميزوري .. علما أن الفيزا مكتوب عليها جامعة كاليفورنيا .. بس زي ما قلت لكم بالاول .. اسم الجامعة في الفيزا مجرد شكل .. الأهم هو رقم السيفس .!

وفي نفس اليوم .. جتني رسالة من جامعتي ميزوري .. طلبت مني أجي استلم الاي توني الجديد .. الآي توني القديم مختلف فيه رقم السيفس عن الجواز .. بعد الترانزفير .. أصبح الآي توني تبع ميزوري .. رقم السيفس الجديد نفسه الموجود بالجواز
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss sara
    يعني اتوكل على الله وما اغير شي !!!
    السؤال فيه تحويل لازم اسويه بعد الوصول ولا كيف ؟؟؟

اذا ختمو الجوازات الامريكيه على الايتوني اللي ماتبينه لازم تسوين تحويل وممكن ياخذ الموضوع شهر تقريبا

فأنتي عطي الجوازات الايتوني اللي بتدرسين عليه عشان يختمون عليه

ولا عليهم من الجامعه والفيزه . اذا عندك فيزه سارية المفعول + ايتوني ساري المفعول ماحد يقولك شي

وهل اقول للجوزات ولا المطار انه قبولي كذا وفيزتي كذا ولا اسكت وبس ؟؟

لا لاتقولين لهم شي . وجاوبي على قد الاسئله

انا ماقلي اي شي ابد ولا قالي ليش رقم السيفيس بالايتوني يختلف عن الفيزه

ولا قالي ليه غيرت الجامعه ولا اي شي
    مشكورين على الردود
    والله يوفق الجميع يارب
    العفو وماسوينا شي

وتوكلي على الله ولاتشيلين هم وامورك ميسره ان شاء الله
    7 "
  3. فواز شكرا مره ثانيه
    بس معليه صجيتك بس اخر سؤال > ورا ما تسالين مره وحده انتي هههههههه

هل رقم السيفيس الي على الجواز خلاص يبقى كذا طول وقت الدراسه غير الاي تويني حقك !!!
    يعني لا رجعت تبي تسافر وكذا مافي مشكله تككرر من جديد ولا كيف !!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss sara
    فواز شكرا مره ثانيه
    بس معليه صجيتك بس اخر سؤال > ورا ما تسالين مره وحده انتي هههههههه

ههههههههههههههههههه لا عادي وش دعوه حنا حاظرين

هل رقم السيفيس الي على الجواز خلاص يبقى كذا طول وقت الدراسه غير الاي تويني حقك !!!
    يعني لا رجعت تبي تسافر وكذا مافي مشكله تككرر من جديد ولا كيف !!!

لا مافيه مشاكل خلاص دامني دخلت انا وختمو على الايتوني خلاص يثبت عندهم على طول
    وماهو مهم تطابق الارقام
    توكلي على الله والامور سهله والله يوفقك ولاتشيلين هم
    7 "
  5. وضعك نفس وضعي طلعت قبول على معهد بكلورادو ، والجامعه اللي تتبع للمعهد فيها تمدس موقفه من قبل الملحقيه ،

الان انا محتار وش اسوي اجيب قبول جامعه ومعهد جديد واتوكل على الله ، ولا ، ادرس فتره بالمعهد الاولى وانقل بعدها

انا موعد دراستي بأبريل ، آختي يعني علمينا وش راح تسوين عشان الفايده

على العموم اقرا الردود لاعل نـستـفيد من رد ..

دمتي بوِد..
    7 "
  6. أنس
    انت طلعت الفيزا ولا لا ؟؟؟

تيب انت علمني وش يصير معك روح وشوف الامور وعلمني > ماتبي تتوهق هي هههه
    انا لانه دراستي عساس اوقست او سمبتمر فمدري انت شكلك قبلي

وافينا باخر الاخبار كانك بتطلع بدري ....
    وعموما انا رسلت للسفاره ايميل اسال عن الموضوع بتفاصيله والمده والرسوم وكيف وايش
    فانشاء الله يردون علي ولكن ما اتوقع يردون قبل الخميس الجاي او الاربعاء مدري
    اول ما يردون علي بقولكم ردهم

والله يكتب الي فيه الخيررررر

فواز

شكرا للمره الالف
    7 "
  7. نسيت اقول شي لول

انا الي مخوفني انه قبولي الاول موعده 23 اوقست يعني لازم اكون اقلها قبل اسبوع هناك
    وقبولي الثاني لو بجيبه بيجيبه بسمتمبر !!! فاخاف لمن اتاخر وما ادخل امريكا بالتاريخ المحدد لي من المعهد الاول
    يقومون يلغون الاي تويني حقي ويسحبون علي !!! وتصيرلي مشكله !!!
    لاني ما ودي اكلمهم قبل ما اوصل هناك واقولهم منيب جايتكم !!!

اخاف يلغون اشيائي ولا اتوهق
    مدري والله محتاااااااااااااره لاختلاف الاوقات بين المعهدين
    7 "
  8. المهم مو اسم الجامعه اللي في الايتونتي يتطابق مع اللي في الفيزا..المهم انو رقم السيفيس هوا اللي يتطابق مع الفيزا
    يعني اهم شي في الايتونتي حقك الجديد خبري الجامعه او المعهد انو يحطولك نفس السيفيس القديم اللي سددتي فيه الرسوم واللي رحتي فيه السفارة وكمان اللي موجود في فيزتك..بس
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arroori
    المهم مو اسم الجامعه اللي في الايتونتي يتطابق مع اللي في الفيزا..المهم انو رقم السيفيس هوا اللي يتطابق مع الفيزا
    يعني اهم شي في الايتونتي حقك الجديد خبري الجامعه او المعهد انو يحطولك نفس السيفيس القديم اللي سددتي فيه الرسوم واللي رحتي فيه السفارة وكمان اللي موجود في فيزتك..بس
    اروري تسلمين على الرد
    بس مره صعبه انه اخلي الجديد بنفس القديم يمكن الجامعه الاولى ما توافق واخاف تلغيه
    ويمكن الجديده ما تساعدني بهالشي يعني مو مره مضمونه مدري والله

ولكن بكلمهم واشوف
    شكرااا مرررررررررره
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.