الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري وعاجل بليززز :( ... مشكله تغير المعهد بعد صدور الفيزا ؟؟؟

ضروري وعاجل بليززز :( ... مشكله تغير المعهد بعد صدور الفيزا ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5081 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss sara
    نسيت اقول شي لول

انا الي مخوفني انه قبولي الاول موعده 23 اوقست يعني لازم اكون اقلها قبل اسبوع هناك
    وقبولي الثاني لو بجيبه بيجيبه بسمتمبر !!! فاخاف لمن اتاخر وما ادخل امريكا بالتاريخ المحدد لي من المعهد الاول
    يقومون يلغون الاي تويني حقي ويسحبون علي !!! وتصيرلي مشكله !!!
    لاني ما ودي اكلمهم قبل ما اوصل هناك واقولهم منيب جايتكم !!!

لا عادي ومافيه اي مشاكل

وكلمي الجامعه وقوليلهم انك ماراح تدرسين عندهم وبالعكس ماعندهماي مشكله

وتراك انتي بتدفعين فلوس وانتي اللي لك الخيار يعني ماعليك منهم

انا سويت نفس الحركه ارسلت للجامعه ايميل وقلتلهم اني ماراح ادرس عندكم وقالولي اوكي خلاص

بس اهم شي لاتختم على الايتوني حقنا وبس

وانتي بلغيهم وماراح يسوون لك شي تراك انتي في امريكا

اخاف يلغون اشيائي ولا اتوهق

والله العظيم موضوعك بسييييييييييط وش يلغون وما يلغون انتي بتدرسين بفلوسك ومالهم دخل فيه
    واللي يقولك رقم السيفيس اللي بالجواز لازم يتطابق مع الايتوني قوليله لا مو شرط تطابق الارقام

انا داخل ورقم السيفيس بالجواز يختلف تماما عن الايتوني

مدري والله محتاااااااااااااره لاختلاف الاوقات بين المعهدين

عادي ومافيه اي شي انتي خلاصخليامورك كلها على المعهد اللي تبين تدرسين فيه
    وانسي المعهد اللي فيزتي عليه خلي امورك كلها على المعهد الثاني
    حتى لو اختلف الوقت لانك انتي بتقدمين للجوازات الايتوني اللي بتدرسين فيه

وانتي ارسلي ايميل للجامعه اللي ماتبينها وقوليلهم انا ماراح ادرس عندكم
    وربنا يوفقك ان شاء الله واي سؤال انا حاضر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arroori
    المهم مو اسم الجامعه اللي في الايتونتي يتطابق مع اللي في الفيزا..المهم انو رقم السيفيس هوا اللي يتطابق مع الفيزا
    يعني اهم شي في الايتونتي حقك الجديد خبري الجامعه او المعهد انو يحطولك نفس السيفيس القديم اللي سددتي فيه الرسوم واللي رحتي فيه السفارة وكمان اللي موجود في فيزتك..بس
    هذا الكلام غير صحيح ابدا

انا داخل امريكا بتاريخ 2010/5/19 ورقم السيفيس بالجواز مختلف تماما عن رقم الايتوني

المهم مثل ماقلت انه يكون عندك فيزه وعندك ايتوني خلاص موضوعك بالسليم

وارجو من الاخون الاعضاء عدم كتابة رد الا وهم واثقين منها ومتأكدين منها عشان ما نضيع بعض

وشكرا
    7 "
  3. يا أخوان انا غيرت الجامعه وعندي فيزا وناوي اخد موعد من السفاره عشان اغير الفيزا الى الجامعه الجديده.........وعندي الاتوني حق الجامعاتين ..........وياخوان صدق مايحتاج واروح بنفس الفيزا.......................الله فقر كل شوي نغير فيزا........والله حسب الردود انه مايحتاج.............
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا طلعت فيزا على معهد في ولايه فيرمونت وما طلعت وعدى موعد الدراسه والان عندي قبول من جامعه اركانسيس استيت

دحين لازم اطلع فيزا جديده او اني اطلع بفيزتي القديمه مع العلم انو غيرت قيمه السيفيس القديم الى السيفيس الجديد
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا طلعت فيزا على معهد في ولايه فيرمونت وما طلعت وعدى موعد الدراسه والان عندي قبول من جامعه اركانسيس استيت

دحين لازم اطلع فيزا جديده او اني اطلع بفيزتي القديمه مع العلم انو غيرت قيمه السيفيس القديم الى السيفيس الجديد
    7 "
  6. يا اختي بكل بساطه تجي امريكا علي اساس انك بتدرسي في المعهد نفسه الي الفيزا حقتك عليه وتطلبي من المعهد الجديد انهم يرسلولك اي تيوتني جديد وبعد ما توصلي امريكا وانتي في المعهد الجديد اطلب تحويل الفيزا وهما في المعهد حيفيدوكي كيف تسوي هذه الاشياء ما يحتاج تتعبي راسك وتسوي موعد جديد وكلام فاضي...
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.