الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارسلت اوراقي للملحقيه ولكن ...

مساعدة ارسلت اوراقي للملحقيه ولكن ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5081 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية msh-msh
    msh-msh

مبتعث جديد New Member

msh-msh الولايات المتحدة الأمريكية

msh-msh , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى NA , بجامعة NA
    • NA
    • NA
    • ذكر
    • هيوستن, TX
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

May 29th, 2010, 01:03 PM

ارسلت اوراقي للملحقيه يوم الجمعه الماضيه بتاريخ 21 مايو
    مع قرار ابتعاثي حيث ولله الحمد تم الحاقي بالبعثه قبل صدور المكرمه الملكيه
    ولكن لم القى اي اجابه منهم علما اني لم افتح ملف يوم وصولي لامريكا وفي حال اتصالي بالملحقيه ومعناة الرد
    يتم الرد علي ولكن يتم تحويل المكالمه حتى تنقطع لا احد يريد الخدمه ابدآ
    والآن لي اسبوع ويوم ولم القى اي رد ؟؟
    مالحل هل اخذ اجازه يوم واروح لهم بواشنطن ؟
    او مالطريقه اذا كان هناك طريقة غيرها
    جزاكم الله خير ووفقني الله وياياكم لما يحبه ويرضا
  2. ياعمي انا فكيت ملف من شهرين وجبت قرار الألحاق في 20 يوم من يوم ما جيت هنا وليومك هاذا ادفع لنفسي ولاحياة لمن تنادي

والحل الوحيد اللي دلتني عليه موظفه بالملحقية اني اجي اراجعهم بنفسي عشان اخلص اموري بيوم واحد. تقول في لخبطه صايره عشان القرار وما القرار ....

وربك كريم
    7 "
  3. شوف في الاميل بعد ماتعدي ال24 ساعه اذا ماكان اكثر مايردون عليك بالفاكس نفس الشيء لكن بنفسهم ردوا ع اميل لي الرجاء مراجعتنا ومراسلتنا عن طريف البريد

مدري يعني وش الاختلاف في الموضوع ؟؟؟؟

الله يعينك ويووفقك انا زوجي نفس حالتك والله وحايسين بس شكلها في رجعه لواشنطن لانتهاء الاجراءات
    7 "
  4. ياسيد الناس

اذا ارسلت ايميل للمحلقيه للشخص المطلوب ولم يتم التجاوب معاك فيمكنك إرسال نفس البريد إلى سعادة الدكتور محمد بن عبدالله العيسى مع كتابة مشكلتك وهوا صدقني راح يساعدك بس اكثر الامور في الالحاق تاخد شهراو شهر ونصف اذا كانت اوراقك كامله. واذا اي استفسار انا حاضر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mutaz
    ياعمي انا فكيت ملف من شهرين وجبت قرار الألحاق في 20 يوم من يوم ما جيت هنا وليومك هاذا ادفع لنفسي ولاحياة لمن تنادي

والحل الوحيد اللي دلتني عليه موظفه بالملحقية اني اجي اراجعهم بنفسي عشان اخلص اموري بيوم واحد. تقول في لخبطه صايره عشان القرار وما القرار ....

وربك كريم
    أخوي ماشاء الله عليك كيف جبت قرار الإبتعاث في 20 يوم .. هل كنت من ضمن المكرمه الملكيه

ولا واسطه ولا كيف اللي اعرفه ان الواحد لازم ياخذ سنه على الأقل بعدين ينضمـ ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.