الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ردو انا احتضرياعصي الدمع؟؟؟

تكفون ردو انا احتضرياعصي الدمع؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبه للصورة نصيحتي من نصيحه الاعضاء : ان تاخذين صورة فيها الاذاني طالعه وانتي حره بالطريقه .

واحتمال يقبولون الصورة العاديه, لان اقبلوا صورتي وشعري كان فيها واضح و الاذاني مخفيه.

ولا تحاتين ترا مره الامور عاديه , بس طولي بالك على الانتظار و بالتوفيق
    7 "
  2. قبل لا تدخلين المقابله عليك بالايه التاليه

( وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فاعميناهم فهم لا يبصرون )

وترى الامور سهالات وما في شي يخليك تخافين االخوف والرهبه انسيها حاليا لا تنسين قبلك مئات قدموا وبعدك مئات بيقدمون يعني ما راح يدققون عليك انتي بالذات

بالتوفيق اختي
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم

أختي يبدو انك لم تقرأي المواضيع في القسم بتمعن ففيها اغلب اجابات اسئلتك
    ومحاورك هي كالتالي:

بالنسبة لك وضعك تمام بإذن الله,ينقصك فقط القبول الأصلي الآي توينتي والله يجيبة على خير من عند السفارة لكنك مسددة الرسوم المطلوبة ومعاكي ايصالاتها وهذا أمر مهم,
    بالنسبة للشهادات لا تخافي لأنها مهي طلب اساسي لو ماتأخديها محد يسأل عنها .
    واكتبي اسماء اخوانك كلهم وصغري خطك

المرافق
    لو كان أخ أو أب:
    ماينفع يكون فقط مرافق,ماينفع يروح أمريكا بس يجلس بدون مايعمل أمر مفيد
    لو تبغية يدرس تختاري له فيزا من نوع F1
    يعني طالب منفصل عنك وتأخدي له ضمان مالي ,
    وتجيبي له آي تويني ويدرس بشكل منفصل
    لكن ماينفع تقولي هو مرافق لي ولا رايح محرم
    لأن السفارة الأمريكية مايعترفو بهذا الكلام
    وراح يتم الرفض للأسف

الحين مرافقك لو هو زوج تطلع فيزا من نوع F2
    لكن غير كدة ماينفع

ناقصك الآتي:
    قبول للمحرم-آي تويني
    ضمان مالي للمحرم خدي احتياط كشف حساب بنكي

وقدامك عدة حلول:
    1- تغيري نوع الفيزا من F2 ->F1
    ويروح المقابلة ويقول لهم انه رايح يدرس لكن قبولة ماوصل راح يعطو له نواقص يكملها ويأخذ الفيزا بإذن الله للدراسة
    أو
    2- لو هو مهو رايح يدرس
    تأخدي للمرافق فيزا سياحية كما هو مشروح في موضوع التأشيرات,
    ولن يتطلب ذلك منك أي اوراق وسيكون احتمال أخذ الفيزا مرتفع
    لأنه ليست هنالك نواقص خصوصاُ لو معاكم كشف حساب بنكي
    يقول رايح امريكا اتمشى وراجع مني رايح اسكن ولا يقول انه مرافق
    ولمن توصلو امريكا تقدرو تغيرو الفيزا الى دراسة لو رغب المرافق بالدراسة.

اتمنى انك تتفهمي الوضع
    و تقرري
    الله يعينك ويوفقك

7 "
  4. مرحبا اخواني واخواتي

عصي الدمع
    قريت ردودك بشكل سريع بس مكان عندي وقت اني ارد تسلم والله يعطيك العافيه

اختي ليلى
    شاكره لك المرور وسمعت نصيحتك ونصيحت الاعضاء ورحت صورت صور احتياطيه

vip
    شاكره لك المرور وكأنك تدري قريت بعض الايات قبل لاأدخل ومن ضمنها الايه الي ذكرتها
    7 "
  5. عمر
    شاكره لك المرور والمعلومه البسيطه

اختي الغاليه مسسسسسسسسسافره

يعطيك الف عافيه وفعلا انا في الايام الاخيره كنت متوتره شويه وماكنت اركز برجع اقرى المواضيع

بتركيز اكثر عشان اقدر احدد وتسلمينلي يالغاليه

الوجستي

شاكره لك المرور كانت اعصابي شبه هادئه و مبتسمه ايضا

احبك
    شاكره لك المرور وياليت توضحلي النقطه الي ذكرتها اكثر ويعطيك العافيه

طبعا راح احكيلكم ايش صار معي قبل موعد المقابله حتى نهايتها

الاحد ليلة الاثنين كنت قاعده اجهز واراجع الاوراق وكنت عايشه في قلق لان امي ماكانت تبغانا نروح بسياره خصوصا ان اخوي جى من شغله وجهز شنطته وماكان في وقت انه يرتاح اوينام وحتى انها كلمت اخوي الكبير عشان يكلمه وياخذمفتاح السياره من عنده طبعا حاول بس ماقدر لانه كان مصر وما براسه ماي المهم طلعنا صدقه وقرينا ايات وتوكلنا على الله طلعنامن البيت 3:30 الفجر
    ومسكنا الخط 4 تقريبا وصلنا والحمدلله الساعه 6:30 تقريبا بعدين اخذنا تكسي وصلناللوزاره الساعه 7:15 وانتظرنا عند البوابه حتى جاو الموظفين 8:15 وسأل اخوي احد الوظفين بخصوص المبتعث الي عنده وظيفه قال:لازم تستقيل من العمل لان بعد اسبوعين راح نرفع اسماء المبتعثين للخدمه المدنيه واذا اكشفو انك على وظيفه يا انهم يخيرونك او يلغون الاثنين عليك وبعدين سأ ل اخوي عن د.محمد ااحارثي الي كانت اوراقي عنده وقالوله انه ماراح يجي انتظر وراح يجي دكتور غيره فانتظر حوالي ربع ساعه ودخل على دكتور نبيل وطبعا اخوي انصدم ونقلي الصدمه انهم غيرولي الجامعه الي ابغاها من جامعة فرجيني كومن ولث الى نورث دكوتا وطبعا ماقدرت اصدق الى لما كلمت الدكتور بالجوال وعرفت اسباب الرفض وكانت بسبب ازدحام الطلاب السعودين هناك وهذا لشي راح يقلل من تعلمناللغه وسالته عن الاستمارات قال: مافي اي صعوبه روح لاي مقهى نت واطبعو الاستمارات وعبوها بخط يدكم مافي مشكله سكرت من عنده وانا خلاص ودي احرق الوزاره بلي فيها واصارخ على اخوي كنه هوالسبب وقعدت افكر وصرت في حيره وخصوصا ان هاذي الجامعه معرف عنها شي بعكس الجامعه الاولى ولد اختي هناك وهذا الي مريحني اكثر ومجهز لنا السكن وكل شي بعدين اتصل اخوي على احد اصدقاءه لان ماندل ولاشي بالرياض واخذنا لسكن اختي تدرس هناك وبت عندها واخوي راح مع ربعوعه المهم اني ماقدرت اتقبل الوضع وقلت الاخوي يرجع العصريه ويكلم الدكتور وفعلا راح وكلمه وقال :انا الانسان مو بكيفه يمشي الوزاره وعطاه عدد الطلاب الموجودين في جامعة فرجينيا وان طلاب كثير هناك يشتكون من كثرة السعودين في لجامعه ولازم اقتنع لان مافي حل وبعدين على قولته خل تدرس سنه لغه وتجرب ولو ماعجني الوضع اطلب من الملحقيه التغير وطبعا اول شي سويته اني حاولت اغير معلومات الاستمارات ولان في استمارة 156 كنت مدخله معلومات عن الجامعه الي بدرس فيها وصارت مثبته مااقدر اغيرها فتحت استماره جديده وعبيت معلومات عن الجامعه الجديده وتوقعت ان المعلومت تغيرت ولما جيت بدخل على edit و pdf يفتح لي ربع صفحه بس وكانه صاير في لخبطه حاولت اكثر من مره بس موراضي لين يئست وعدلت الاستماره القديمه بخط يدي اما اخوي لان في معلومات كثيره كنت ابي اغيرها عن الغرض من الدراسه واذاكان بيدرس او راح يعمل فطبعت الاستمارات وعبيتها بخط يدي.
    هذا لي صار معي تفاصيل المقابله راح اذكرهالكم في موضوع جديد يمكن تفرحون لي ويمكن تبكون علي!!!!
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.