الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير عـنـد وصـولـي لـمـطـار واشـنـطـن تـفـاجــــآت!!

تقرير عـنـد وصـولـي لـمـطـار واشـنـطـن تـفـاجــــآت!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5077 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااي

الله يوفقك يا حساام .. والله أعجبني تقريرك .. خاصه .. ( الله يهدي ربيعنا )

أخوي حسآآم .. أتوقع بيصير لي أعظم من اللي صار معك ...

أنا بطلع ومقدم ع المعهد وماستر جامعة .. ومجهز بعض أموري .. بعد شهر وعليها أجي لأمريكا..

والله إني نااااقل همها ... خاصه إني بروح لولاية ما أعرف فيها أحد ولا معي لغة متسنعه تمشي حالي .. ولا حجزت سكن ولا شيء .. بس معهد ..

الله ييسر الأمور ...

بالتوفيق يآ حسااام

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزيزفون
    هههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااي

أنا بطلع ومقدم ع المعهد وماستر جامعة .. ومجهز بعض أموري .. بعد شهر وعليها أجي لأمريكا..

والله إني نااااقل همها ... خاصه إني بروح لولاية ما أعرف فيها أحد ولا معي لغة متسنعه تمشي حالي .. ولا حجزت سكن ولا شيء .. بس معهد ..

الله ييسر الأمور ...

بالتوفيق يآ حسااام
    اخوي لاتشيل هم وتأكد انك لو وصلت لجامعتك ررحت لمعهد اللغة راح تلاقي الشله كلها هناك>>>>متأكد من تكدس السعوديين هناك
    وفي المطار راح تلاقي واحد من السفاره قدامك يعلمك ايش تسوي وغيرة يعني تساهيل باذن الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sweet Water
    هههههههههههههههه عجبتني سالفة انك بتديور ويوم يقول لك بينعلو خامس خامسك هههههههههههههههههههههههههههه
    خخخخخ شسسسوي ياخوي ابد حسيت اني الارهابي اللي ينتظرونه في مطار امريكا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على الله تعود
    هل السفارة تستقبلك وتسكنك حتى لو كان الطالب جاي على حسابه؟؟
    وكم مدة السكن؟
    لاياعزيزي انا على حسابي الخاص لكن الملحقية تاخذك في باص وتوديك للفندق وعلى حسابك السكن.. بس دور الملحقية
    1-تعطيك الملف تعبيه وتعطيهم
    2-تاخذك وتوديك للفندق اللي تبيه اذا كنت حاجز واذا ماكنت حاجز توديك اقرب فندق

بالتوفيق حبيب قلبي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزيزفون
    هههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااي

الله ييسر الأمور ...

بالتوفيق يآ حسااام
    تطمن يالغالي كلنا مرينا بهالحالة لكن والله على قولة الاخ تساهيل توصل المطارتلقى سعوديين وعرب كثيرر..وبالنسبة لولايتك مافيه ولاية في امريكا اوبالاخص جامعه معتمدة مافيها سعوديين ... اقل شي خمسين واحد
    واول المراحل لازم تمر في صعوبات بما انك جديد على هالبلد وعلى هالتطور اللي واصلينه لكن صصدقني بعد فترة ..ماعاد تبغى السعوديين تممل منهم تبي تتعلم تبي الدراسة لان صراحه الجو هنا جو دراسة ونظام ووقت الفله فله ... مو مثلناا فلتنا في كل وقت
    والله يوفقك يارب وييسر امورك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خ ـــذ1ني الشوق
    الحمدلله على الســلامه ..

هههه انا لو اني من الموظف وقلت لي مامعي اصل الاي تونتي والله يا انا ببهذلك .. << نذل

الحين عنبو داارك فيه احد ينسى الاي تونتي ؟؟ انا انسى البوكسر ولا انسى الاي تونتي ..

إن شاءالله اخر الوهقات وفالك البيرق قصدي الشهاده
    ههههههههههههههههههه وانت الحين اهم شي بحياتك البوكسر ..
    مشكور عالمرور والله يوفق الجميع ونرجع بالشهادة باذن الله
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.