الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح كم مصروفاتك الشهرية؟ ايجار الشقة+كهرباء+غاز+ماء+تأمينات بأنواعها+انترنت+كيبل+.......؟

شرح كم مصروفاتك الشهرية؟ ايجار الشقة+كهرباء+غاز+ماء+تأمينات بأنواعها+انترنت+كيبل+.......؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5076 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبه للحضانه انا ٧٠٠ لان طفلي اقل من سنتين لكن اذا فوق سنتين ويعرف الله يعزك للحمام يكون ٦٠٠
    وغالبا الحضانات كذا اسعارهم تختلف اذا الطفل فوق السنتين وتختلف اذا يعرف لدورة المياه..
    الحضانه مو بالجامعه لكن مش بعيده في بيت وحده عندها رخصه حضانه والمكان زين وعندها مساعدة .. مهم اذا اخترت لطفلك حضانة منزليه تتأكد من الرخصه اللي عندها يعني كم مرخص لها طفل وعدد الاطفال اللي عندها .. الطفل سبحان الله يتعلم اللغه بسرعه .. ولدي عمره اقل من سنتين يعني اول ماجينا كان سنه ونص والحين لنا ٥ شهور بامريكا الحمدالله صار يفهم انجليزي وينطق بعض الكلمات احسن مني انا وزوجي .. وبنفس الوقت احنا نتكلم معاه عربي وكذا يصير يعرف اللغتين سوا .. والطفل عنده قدره يتعلم ممكن ٣ لغات مره وحده ..

ان شالله اكون افدتك .. اتمنى منك الدعاء لي ولعائلتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H2n
    بالنسبه للحضانه انا ٧٠٠ لان طفلي اقل من سنتين لكن اذا فوق سنتين ويعرف الله يعزك للحمام يكون ٦٠٠
    وغالبا الحضانات كذا اسعارهم تختلف اذا الطفل فوق السنتين وتختلف اذا يعرف لدورة المياه..
    الحضانه مو بالجامعه لكن مش بعيده في بيت وحده عندها رخصه حضانه والمكان زين وعندها مساعدة .. مهم اذا اخترت لطفلك حضانة منزليه تتأكد من الرخصه اللي عندها يعني كم مرخص لها طفل وعدد الاطفال اللي عندها .. الطفل سبحان الله يتعلم اللغه بسرعه .. ولدي عمره اقل من سنتين يعني اول ماجينا كان سنه ونص والحين لنا ٥ شهور بامريكا الحمدالله صار يفهم انجليزي وينطق بعض الكلمات احسن مني انا وزوجي .. وبنفس الوقت احنا نتكلم معاه عربي وكذا يصير يعرف اللغتين سوا .. والطفل عنده قدره يتعلم ممكن ٣ لغات مره وحده ..

ان شالله اكون افدتك .. اتمنى منك الدعاء لي ولعائلتي
    أسأل الله أن يوفقكم في الدنيا والاخرة ويسهل لكم أموركم الله يجزاكم كل خير وترجعون بالسلامة وبالشهادات الممتازة
    7 "
  3. حبيت اشاركم في الموضوع انا في سان رافاييل كاليفورنيا المصروفات كالاتي
    اجار السكن غرفتين ودورة مياه ومطبخ وصالة 1450
    فاتورة الجوال شهريا 120
    فاتورة الكهرباء والغاز 120
    والباقي حق الاكل والمصاريف الثانية وان شاء الله انها توفي مع العلم اني مرافق

دعواتكم لنا بالتوفيق
    7 "
  4. Rent: $800
    Car Insurance: $40
    Internet: $30
    Phone: $100
    Gas: depending on the season "& the state", it goes up and down from $25 to $200 so I'd say an average of $50
    TV: $80
    And every 3 months I pay $120 as utilities for the state of illinois "water, sewer, garabage,..etc" so yeah you can see that state of Illinois is expensive compared to some other states. Finally, the tax of the state is 8% and I hope that helps! Good luck
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EMINEM
    Rent: $800

Gas: depending on the season "& the state", it goes up and down from $25 to $200 so I'd say an average of $50

And every 3 months I pay $120 as utilities for the state of illinois "water, sewer, garabage,..etc" so yeah you can see that state of Illinois is expensive compared to some other states. Finally, the tax of the state is 8% and I hope that helps! Good luck

والله انك بطل
    معلومات حلوة
    وردود بالانجليزي وكلمات سهلة الله يسعدك ويوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EMINEM

Good Man

يعطيك العافيه ياعسسسل

صراحه مابعد كلامك شي

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EMINEM
    ما فهمت إلا كم سطر .. واللي فوق يوم قال كلمات سهلة بغيت انتحر

اللهمـ أعني على الانقلش واجعلني افهمهـ واصير فيه بلبل .. يارب
    7 "
2 من 23 صفحة 2 من 23 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.