الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح كم مصروفاتك الشهرية؟ ايجار الشقة+كهرباء+غاز+ماء+تأمينات بأنواعها+انترنت+كيبل+.......؟

شرح كم مصروفاتك الشهرية؟ ايجار الشقة+كهرباء+غاز+ماء+تأمينات بأنواعها+انترنت+كيبل+.......؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5048 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

لآ لآ توبــــه .. وآلله فوآتيرهــم قصت ظهري ..
    بإذن آلله برجع وأغيــر آلشركة ككــل .. آلمشكلة مآعندنآ شركآت إتصآلآت كثير بسيآتل ..
    مآشوف إلآ هآلفرعين T-mobile وَ AT&T .. وطحنآ فيهآ ..!!

اتفضل هذا فرع الشركة في منطقتك LycaMobile

A1MART
    10406 Greenwood Ave N Seattle 98133

و عندك فرع فيرايزون
    Verizon Wireless at Seattle University

5001 25th Ave NE
    Seattle, WA 98105

تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    انا استخدم بطاقة PPoutlet ..
    الدقيقه للسعوديه بـ 0.07 سنت ! (أول ما اشتركت فيها كانت بـ 0.01 سنت .. بس هالسنه زادوها) ...
    اشحنها بعشرين دولار تقعد معي شهور وانا اكلم اهلي فيها ! اشحنها كل سنه مره او مرتين بالكثير ! بقيمه لاتتعدى 50$ !
    وفيه عندهم خدمة الـ Smart Pinless ..
    هذا تدخل على موقعهم وتفعل حسابك وتربط اي رقم سعودي برقم محلي ..
    وتخزن الرقم المحلي في جوالك , وخلاص متى مابغيت تكلم هالرقم السعودي بس تكلم الرقم المحلي ومباشرة يربطك على الرقم السعودي ..
    بدون ماتدق على رقم البطاقه وولا شي !
    ومريحتني كثير ..
    اما بالنسبه لعروض باقات الشحن للجوال , ففيه عندك AT&T ..
    شوفي عروضهم :

خذيها قاعده ,
    اذا كنتي تبين باقة جوال رخيصه .. استبعدي منها خدمة الانترنت !
    لان خدمة الانترنت هي اللي تزيد في فاتورة الجوال !
    طيب انت تقول 7 سنت للدقيقة وانا ذكرت ان LycaMobile سعرهم 5 سنت للدقيقة فكذا LycaMobile ارخص

والشيء الثاني الشركة اللي ذكرتها ما توفر شرايح بل بطاقات وكذا يكون في FEE's وتاكس وغيره اما LycaMobile فتوفر شرائح

والشيء الثالث AT&T ارخص شيء عندهم 25$ ولكن حدك 250 دقيقة فقط وبدون انترنت وسعر الباقة اللي تعادلها من شركة LycaMobile سعرهم 16$ فوين الأرخص؟ وفي باقة ثانية 29$ وكل شيء مفتوح وفيه انترنت وزيادة مبلغ اضافية هدية من الشركة لك شخصيا 5$ تكلم فيها السعودية يعني كأنك دافع 24$ فقط !!

وللمعلومية

LycaMobile تقدم شرائح وعلى نفس الرقم خدمة اضافة رصيد للمكالمة الدولية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOBBAK
    طيب انت تقول 7 سنت للدقيقة وانا ذكرت ان LycaMobile سعرهم 5 سنت للدقيقة فكذا LycaMobile ارخص

والشيء الثاني الشركة اللي ذكرتها ما توفر شرايح بل بطاقات وكذا يكون في FEE's وتاكس وغيره اما LycaMobile فتوفر شرائح

والشيء الثالث AT&T ارخص شيء عندهم 25$ ولكن حدك 250 دقيقة فقط وبدون انترنت وسعر الباقة اللي تعادلها من شركة LycaMobile سعرهم 16$ فوين الأرخص؟ وفي باقة ثانية 29$ وكل شيء مفتوح وفيه انترنت وزيادة مبلغ اضافية هدية من الشركة لك شخصيا 5$ تكلم فيها السعودية يعني كأنك دافع 24$ فقط !!

وللمعلومية

LycaMobile تقدم شرائح وعلى نفس الرقم خدمة اضافة رصيد للمكالمة الدولية
    طبعا الـ 5 سنت ارخص ,
    انا ماتكلمت عن المقارنه ,
    وأنما تكلمت عن تجربتي فقط !

ايضا مسألة الرسوم Fees والتاكس هذي مافيه .. يعني تدفع 20$ تاخذ حقها ! مافيه اي رسوم اضافيه تنحسب عليك !
    بعكس بقية البطاقات اللي تدفع رسوم التاكس لما تشتريها .. وتحسب عليك رسوم اضافيه وقت المكالمات .. الخ
    الـ PPoutlet .. نظامها محلي , يعني لما تستخدمها .. تحسب المكالمه عليك محليه , وبالتالي مايصبح عليك اي رسوم اضافيه !

اما عن المقارنه بين AT&T و LycaMobile ..
    فـ LycaMobile عندهم عروض جميله , لكن يعيبها انها شركه محليه , يعني ماراح تلاقيها متوفره بكل المناطق !
    مثلها مثل شركة H2o .. يستخدمون ابراج الشركات الاخرى .. وهذا غالباً ماهو جيد , والسبب أن المشاكل فيها كثيره ! لان ماعندهم ابراج مستقله , بل هم شركه متعاقده مع شركات الاتصالات على اساس يستخدمون خدمات ابراجهم !
    لذلك تجد اسعارهم رمزيه ..

اما عن الباقات فمثلاً , الباقه اللي بـ 29$ , تعطيك اتصال + رسائل مفتوحه + 50 ميقا انترنت على سرعة 4G ..
    وهذا يعني , أن بعد 50 ميقا , راح يكون على سرعه اقل (أحتمال بعد 2G ) ... يعني مايضمن لك انها تكون نفس السرعه بعد الـ 50 ميقا ..
    ونفس الكلام في بقية الباقات ..

طبعاً مافيه فرق بين الاسعار لو جينا كمقارنه بين الباقات ,
    راح تلاقي فرق بسيط جداً ,,

يعني شوف الباقه اللي بـ 39$ عند LycaMobile , هي نفس الباقه اللي عند AT&T وبقيمة 40$..
    الفرق هو 50 ميقا اضافيه , ودولار واحد !

ومثل هالشركات , صعب اننا نعتمد عليها والسبب ان مالها ابراج رسميه لها , ولالها فروع في جميع الولايات !
    يعني تقدر تقول خدمه محليه للولايه اللي انت فيها , وممكن تلاقي لها فروع في ولايات معدوده اخرى !
    فهي شركه صغيره ,

في نظري , الشي الوحيد اللي ممكن راح يخلي الشعب السعودي ياخذون منها , هو المكالمات المجانيه للسعودية !
    لو كانت السعوديه من ظمن الدول اللي حاطينها في المكالمات الدولية المجانيه , كان قام سوقها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kumailife
    انا في واشنطن بعيد عن المدينة
    ساكن بـــ500$ شهرياً
    تلفون بـــ50$ شهرياً
    مواصلات75$-50$ شهرياً
    الترفية و الاكل و باقي الاشياء ... 250+$
    تقريباً 1,000$ كل شهر
    أخوي إذا تقصد دي سي فياليت تدلني على هذا المكان إذا كان مجمع، لاني في دي سي وأبي أنقل من سكني.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O I A
    أخوي إذا تقصد دي سي فياليت تدلني على هذا المكان إذا كان مجمع، لاني في دي سي وأبي أنقل من سكني.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    لا انا ساكن في ولاية واسنطن, دي موين قريب من سياتل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOBBAK
    اتفضل هذا فرع الشركة في منطقتك LycaMobile

A1MART
    10406 Greenwood Ave N Seattle 98133

و عندك فرع فيرايزون
    Verizon Wireless at Seattle University

5001 25th Ave NE
    Seattle, WA 98105

تحياتي

يعطيكـ آلعـــآفيه .. وآلله يبآركـ فيـــكـ ..
    فيـــه شركآت عندنــآ بس شهرتهآ بسيآتل جدآ قليله . . وآلإقبآل عليهم قليل ..
    لجل كذآ كنت أقولـ .. مآنشوف إلآ شركتيـــــن ..
    هــــي آلأشهـــر لجميع آلموجودين بآلمدينــــة ..

بإذن آلله ..
    مغيــــر آلشركــة آلحآليـــــة ..
    آلله يعطيكم آلعآفيه جميع ,
    7 "
  7. السلام عليكم
    بالنسبة لشركات الاتصال انا استخدم H2O
    خمسين دولار في الشهر والنت ٢ قيقا مكالمات بلا حدود والمسجات محلية ودوليه بلا حدود وكل شهر عندي ٤٠ دولار مكالمات دوليه بس اعتقد سعر الدقيقة عالي يعني مقارنه ببطاقة الاتصالات اللي ذكرها الأخ محمد أضافه الا ان الاتصال احيانا يكون غير واضح
    بس انا مرتاحة فيها لاني كنت مع تي موبيل وخسفوني بالفواتير كل شهر تزيد الي ان وصلت مرة ٢٥٠ دولار لخطين...

طبعا البطاقة اللي ذكرها الأخ محمد انا اعتبرها الأفضل استخدمها ليا ثلاث سنين وبالعادة تكفيني شهر كامل الا عاد اذا كنت مرة مشتاقه لامي وطولت معاها بالمكالمة ... بس كسعر بالنسبة الدقيقة انا أشوفه كويس والمكالمة واضحه..

بالتوفيق
    7 "
  8. انا معهد USC لوس انجلس

ساكن مع شخص خليجي في شقة غرفتين حمامين عزكم الله مطبخ صاله غسالة ونشافه غير ماثثه مبنى امان وفيه سيكوريتي .
    راتبي ٢٢٠٠$ ( انا كويتي )
    الاجار : ٢٢٠٠ دولار بالشهر ( ١١٠٠ ) لكل شخص غير شامل كهرب وغاز
    الغاز : ١٧ دولار$ كل شهر تنزل و تصعد ، بيننا
    كهرب كل شهر١٠٠$ بيننا
    النت : ٦٠$ بيننا
    جوال : ٦٠$ انترنت ٢ قيقا ، وكل شي غير محدود .
    مواصلات عامة : ٧٠$
    اكلي كله من مطاعم احيانا وجبتين في اليوم من مطاعم والاكل هو الي يطير الراتب
    الراتب يخلص قبل الاسبوع الاخير واضطر اسحب من حسابي الكويتي .
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث خليجي
    انا معهد USC لوس انجلس

ساكن مع شخص خليجي في شقة غرفتين حمامين عزكم الله مطبخ صاله غسالة ونشافه غير ماثثه مبنى امان وفيه سيكوريتي .
    راتبي ٢٢٠٠ ( كويتي )
    الاجار : ٢٢٠٠ دولار بالشهر ( ١١٠٠ ) لكل شخص غير شامل كهرب وغاز
    الغاز : ١٧ دولار$ كل شهر تنزل و تصعد ، بيننا
    كهرب كل شهر١٠٠$ بيننا
    النت : ٦٠$ بيننا
    جوال : ٦٠$ انترنت ٢ قيقا ، وكل شي غير محدود .
    مواصلات عامة : ٧٠$
    اكلي كله من مطاعم احيانا وجبتين في اليوم من مطاعم والاكل هو الي يطير الراتب
    الراتب يخلص قبل الاسبوع الاخير واضطر اسحب من حسابي الكويتي .
    متأكد انت من القيمه اللي حاطها ؟

لان لو كانت 2200 دينار كويتي !
    بيبقى معك فوق الـ 5 الاف دولار !
    فبالتالي بيصير عندك المبلغ زايد يعني بتخالف كلامك الاخير بمسألة ان الراتب يطير !

ترى 2200 دينار كويتي مو شويه هههههه
    1 دينار كويتي = تقريبا 3.50$ دولار !
    وعليك الحسبه
    7 "
20 من 23 صفحة 20 من 23 ... 15192021 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.