الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حينما راى الاصمعي زين العابدين متعلقا باستار الكعبه

حينما راى الاصمعي زين العابدين متعلقا باستار الكعبه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5047 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAWAF2008
    بس حبيت اطقطق عليك

لانك كتاب مفتوح لتهزيء

دامك حطيت موضوع معناته انه اصبح ملك للمنتدى واللي يرد عليه اي عضو براحته وموضوعك بايخ وجهة نظر عادي
    مثل موضوعك اللي قبل عن الرافضه لانك طبعا رافضي قذر

انت بنت والا ولد مانقدر نفرق هذه مشكلة اخرى

اعانك الله
    (لانك كتاب مفتوح لتهزيء)
    هذا ان كان يدل فأنه يدل على تربيتك....... وكل اناء بما فيه ينضح

(
    واللي يرد عليه اي عضو براحته)
    ولكن يتحلى بالاخلاق ويحترم اخاه المسلم الم تتعلم في المرحله الابتدائيه حديث ابن عمر
    عن عبد الله بن عمر رضي الله عنهما قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "
    المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده،
    وايضا ان يتحلى باخلاق الرسول الكريم فلَمْ يَكُنِ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ سَبَّابًا ، وَلَا فَحَّاشًا ، وَلَا لَعَّانًا ، كَانَ يَقُولُ لِأَحَدِنَا عِنْدَ الْمَعْتِبَةِ : " مَا لَهُ تَرِبَ جَبِينُهُ " [ أخرجه البخاري ] .
    .
    وفي الحديث أيضا "
    ليس المسلم بالسباب , ولا باللعان , ولا بالفاحش ولا بالبذيء "
    وردك فيه بذاءه اصلحك الله.

(وموضوعك بايخ وجهة نظر عادي)
    لست مجبرا بقراءته ولا بالدخول عليه.
    وكلمت بايخ تقولها النساء ويقولها المايعين هداك الله ....ولا تقال أيضا عن موضوع يذكر فيه أحفاد الرسول أو الصحابه وسيرهم .

(مثل موضوعك اللي قبل عن الرافضه لأنك طبعا رافضي قذر)
    حان لأبي حنيفه أن يمد قدميه
    بردك هذا كفيتني ماؤونة الرد عليك حيث تبين لي به جهلك وضحالة ثقافتك فموضوعي السابق من كتاب البداية والنهاية للحافظ ابن كثير وقد أوردت ذلك في نهايته.

(انت بنت والا ولد مانقدر نفرق هذه مشكلة اخرى)
    "ولا يهمك" سأجيبك بطريقه تليق بسؤالك
    أنا أب لولد قد يكون الآن بعمرك.

(بس حبيت أطقطق عليك)
    وانا كذلك حبيت ا طقطق عليك لكن كل واحد يطقطق بمستواه ومستوى تربيته.

(اعانك الله)
    امين يارب العالمين فنحن بغير معونة الله لانقدر على شيء فبيده الامر من قبل ومن بعد .. وكما يقال انت تريد وانا اريد ولكن يفعل الله مايريد.
    وانا ارد لك بدعوى مثل مادعيت لي فمن شيمنا ان نكرم من اكرمنا واقول لك
    هداك الله
    ودمتم في رعاية الله والله يعين المنتدى فانا مستجد ولكن علمت مايعانيه منتداكم الكريم واقول للمشرفين اننا نعاني ايضا في بلد الغربه من نفس المشكله فالبعثات انفتحت على مصراعيها واخذت من الغث والسمين وذهبت الفرص لمن هم ليس اهلا لها.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر بني هاشم
    عزيزي لست ملزم بقراءة مالايعجبك ولست ملزم ايضا بالرد فامامك مئات المواضيع فأختر منها ماشئت ورد على المواضيع التي تعجبك...
    اما عن موضوعي المتواضع فهناك من المتواضعين في هذا الموقع من يرغبون بقراءته وايضا الاستفاده منه.
    واما عن اخذ موضوعين وهذا الكلام الذي ليس منه فائده فهناك مشرفين موكلين لهذا الامر وهم اصحاب القرار في ابقاء موضوعي من عدمه.

لك جزيل الشكر
    وايضا اشكر جميع الذين قاموا بالمرور والرد
    العضو الكريم .. أعتذر منك إن كنت نعتك بنعتٍ أنثوي .. فلقد قرأت اسمك المستعار وتبادر إلى ذهني أنك أنثى لأن الراجح في التشبيه بالقمر إنما هو للأنثى بغض النظر إن كان الراجح صحيحاً أما لا ..

أخي إن كنتُ لست ملزماً بقرائة موضوعك فأنتَ لست ملزماً بالرد علي ، هذا واحد ..

الثاني : أن هناك قانون ونظام ما وضع إلا ليطبق والمشرفون وضعوا لتدارك وتصحيح الأخطاء والأفعال المخالفة للنظام .. ليست مهمتهم أن نخطأ فيصوبونا ويعدلوا عوجنا .. لأن الخطأ في الأصل منا لأن لدينا نظام لم نقتدي به .. فإن كنت ترى أنك لم تخطئ ففسر لي تعديك على النظام ومخالفة القانون ؟؟ وإذا لم يعجبك النظام وضربت به عرض الحائط فأنت إذا لست ملزماً بهذا المنتدى فأذهب واختر ما شئت من غيره من المنتديات .. مما يوافق هواك ..

الثالث : أن نظام ترتيب المواضيع في هذا المنتدى وغيره آلية وهي تكون بالأحدث : مشاركة و وضع .. لذا العضو يجب أن يتحمل مسؤولية نفسه ويجب عليه احترام غيره ولا يوجد في العالم مشرف لكل عضو حتى تذكر كلمة المشرف أكثر من مرة .. أخي حينما تقود السيارة هل هناك شرطي مرور فوق رأسك يمنعك من السرعة ولكن شعورك بالمسؤولية الذي يسبق شعورك بعواقب ما تفعله يمنعك من فعل ذلك .. إذا أسرع شخص وخالف النظام وقلنا له لماذا تسرع ؟ فيقول لنا أن هناك نظام ومرور ولا شأن لكم هل تقبل هذا ؟؟ ..

الرابع : أخي المواضيع وضعت للإفادة والإستفادة .. ولكل مقام مقال .. وما هكذا تورد الإبل .. يعني أيقبل العقل أن ترى قسم الرياضة مثلاً فيه مواضيع عن الطبخ .. يا أخي حدث العاقل بما يعقل .. فإن حدثته بما لا يعقل فصدق فلا عقل له ..

الخامس : ليتك أخذت ممن تقمصت اسمه وليتك أخذت ممن رويت سيرته من ورع وتواضع ولين جانب .. فروح الإقصائية والإندفاعية وأنا العاقل ومن معي فقط .. ومن تبعني فهو معي ومن ناقشني فهو ضدي .. ما هي إلا صفات منافية لمن تدعو باسمه .. أخي بقدر ما يكون للإنسان أجر في نشر سير الصالحين بقدر ما يكون له ضعفها عذاباً يوم القيامة إن خالف ما دعا له ..

قال الإمام الشافعي: لا تنهى عن خلق وتأتي *** مثله عارٌ عليك إذا فعلت عظيم

تحياتي للجميع ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khaleed Al-yani
    يالله أنت وش حارق رزك أنت واياااااه
    يأخي انا ماقريت الموضوع اصلآ لأني يمكن مو نفس الأشياء اللي اهتم بقرائتها بس عادي في غيري بيقراء ويستفيد
    انت واياه اللي ماعندة سالفة ينقطنا بسكووتة
    مشكور على ردك.... وهذا مما ابتلانا الله فيه ولكن نحتسب الاجر ({ فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ } [الشورى : 40]
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر بني هاشم

واقول للمشرفين اننا نعاني ايضا في بلد الغربه من نفس المشكله فالبعثات انفتحت على مصراعيها واخذت من الغث والسمين وذهبت الفرص لمن هم ليس اهلا لها.
    لا والله الي ماهم أهل لها هم الذين تصرف عليهم الدولة ومع كذا ولائهم المطلق لإيران ملايين الريالات تروح عليكم وأنتوا الفرس يأمرون وينهون فيكم كأنكم عبيدهم
    7 "
  5. نتعجب اين ذهبت الادارة وسكوتها على خروج بعض الردود عن اصل الموضوع

للاخوة الذين يريدون الفتن اذهبوا واكتبو ماشئتم في منتديات الطائفية والمنتديات الدعوية

هنا الملتقى لطلبة العلم

ومن سينظر هذا سني او هذا شيعي او هذا كافر فلن يتعلم ابداً
    لأنكم لستم احكم من حادم الحرمين الشريفين الذي ابتعث ابناء شعبه الى دول اخرى لطلب العلم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    لا والله الي ماهم أهل لها هم الذين تصرف عليهم الدولة ومع كذا ولائهم المطلق لإيران ملايين الريالات تروح عليكم وأنتوا الفرس يأمرون وينهون فيكم كأنكم عبيدهم
    انh سني اثابك الله اقراء الموضوع جيدا ولاتهذي بما لاتعلم
    7 "
  7. يااخي بما انك ليس من اهل العلم فلماذا تتبع تفسك بالنسخ واللصق في منتدى علمي للمتبعثين

الشبهات مااكثرها

ولو بحثت عن قاتل زين العابدين لما طرحت الموضوع فابحث في كتب المسلمين وانتقل لمنتديات الدعوية وليس بنلتقى مبتعثين
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ninga
    نتعجب اين ذهبت الادارة وسكوتها على خروج بعض الردود عن اصل الموضوع

للاخوة الذين يريدون الفتن اذهبوا واكتبو ماشئتم في منتديات الطائفية والمنتديات الدعوية

هنا الملتقى لطلبة العلم

ومن سينظر هذا سني او هذا شيعي او هذا كافر فلن يتعلم ابداً
    لأنكم لستم احكم من حادم الحرمين الشريفين الذي ابتعث ابناء شعبه الى دول اخرى لطلب العلم
    اخي الكريم انا في ردي اتحدث عن الغير ناضجين عقليا حيث اننا نراهم اتوا للبعته وهم ليسوا كفؤ بها وصغار بالسن فقضوا ايامهم في المعاصي والعلم اخر مطلبهم الا من رحم ربي
    والليك هنا وبعض الردود التي تضحك فعلا فحينما هم يتكلمون ويردون وكأنهم يكلمون صاحب مذهب الا ان الموضوع مقتطف من كتاب البدايه والنهايه للحافظ ابن كتير وانها لاطامة كبرى ان لايعلموا هؤلاء ان ابن كثير من علماء السنه الاجلاء الذين سطروا تفسيرا للقران وكتابا عن السير والاخبار يدرس في جامعاتنا ولكن لانقول الا لاحول ولاقوة الا بالله اذا صار الحافظ ابن كثير العلامه لايعرف
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ninga
    يااخي بما انك ليس من اهل العلم فلماذا تتبع تفسك بالنسخ واللصق في منتدى علمي للمتبعثين

الشبهات مااكثرها

ولو بحثت عن قاتل زين العابدين لما طرحت الموضوع فابحث في كتب المسلمين وانتقل لمنتديات الدعوية وليس بنلتقى مبتعثين
    ومن تكلم عن قاتل زين العابدين ومن قال لك انه قد قتل من الاصل ومادخل ان اكون من اهل العلم هذه ليست فتوى اثابك الله
    لاترد على موضوع لم تقرأه.
    7 "
  10. ياصاحب الموضوع سؤال :

وش هدفك من الموضوع ؟

لو تقول ثقافة ومعلومات فمالها مكان في هذا القسم

لو تقول بدون هدف ... اشك في ذلك

مشكلة الروافض انهم يجونك على وجيههم ويتحصلونه في وجههم

ياخي ورا ماتبرد حرتك بقاتل زين العابدين في منتدياتكم جعلها ماتدوم
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.