الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب ممكن احد يدبر لي قبول ابي اغير الولاية اللي انا فيها

شباب ممكن احد يدبر لي قبول ابي اغير الولاية اللي انا فيها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5090 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ..
    طيب أخونا؛؛؛؛؛؛؛
    امنيه حياتي مايصير المفروض تكون واضح وما تستحي من شي بلعكس اذكر اسم الولاية والمدينة كي يستفيد الجميع من معلومتك
    وينالك ثوبها ..
    السئوال/ هل فيزتك مكتوب فيها اسم الجامعة ؟واذا كان ؟ هل معنه انك لاتستطيع ان تدرس الافي هل معهد والجامعه افدنا بارك الله فيك .
    ونتمنا لك وللجميع التوفيق ونجاح
    تقدر تغير لمعهد او الجامعه نظام الملحقية ونظام الهجرة كلها تسمح لكن السؤال الاكبر هل يسمح مشرفك وفي العادة يوافقون لكن الله يسخر المشرف لك
    والله يوفقكم وييسر لكم.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ..
    طيب أخونا؛؛؛؛؛؛؛
    امنيه حياتي مايصير المفروض تكون واضح وما تستحي من شي بلعكس اذكر اسم الولاية والمدينة كي يستفيد الجميع من معلومتك
    وينالك ثوبها ..
    السئوال/ هل فيزتك مكتوب فيها اسم الجامعة ؟واذا كان ؟ هل معنه انك لاتستطيع ان تدرس الافي هل معهد والجامعه افدنا بارك الله فيك .
    ونتمنا لك وللجميع التوفيق ونجاح
    اسف لتأخير الرد ويا حبيبي والله انا في تنسي جامعة مارتن وكلها سعوديين وما راح استفيد لغة
    وبالنسبة للفيزاء مكتوب عليها اسم جامعتي بس على حسب الملحقية والمشرفة إذا وافقوا في النقل اوكي ما عندك مشكلة وانا والله ابي بس قبول مشروط في لوس انجلوس والا كالفرونيا والا اي ولاية بس تكون كبيرة وفيها جميع الخدمات
    7 "
  3. شف اخوي ( امنية حياتي ) اذا انت بكالوريوس راح تلاقي براحه

اما اذا انت مثلي ماستر و معدلك مضروب ما اضن انك بتلقى

و اذا لقيت قلي .

انا رحت لمكاتب كثيره قالولي ما نقدر نجيب لك قبول , بس فيه مكتب قله ابعطيك رقمه وشف وش يقول

انا ما عرفته الا لما جاني قبول .
    7 "
  4. انا انصح الجميع ان يقاطع هذه القريه او الهجره لانها مليانه سعوديين فلللللللللللللللللللللل * فلللللللللللللللللللل

هي مدينة (( مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارتن )) في ولاية (( تنســــــــــــــــــــــــــي ))

والله يا شباب انا لو اقول لكم قصتي معها ان تنحاشون منها كلكم ...

لا تروحون لها انتبهوا انتبهوا انتبهوا ....

وكذلك احذر من التعامل مع المصري محمد عطيه الي شغال في مكتب مستقبلي او عمر الي معه لانهم نصابيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــن حراااااااااااااااااااااااااااااميه والله على ما اقول شهيد ...

والله يوفقك ويسهل اموركم ...
    7 "
  5. و الله يا اخوي (دارس باذن الله ) انا ما ادافع عنهم بس لو معدلي زي الناس و العالم ما احتجت لهم

و اذا انت تقول انهم نصابين جب قبول لي بمعدلي ( 2,55 ) من ( 5 ) بكالوريوس اداره عامه (قبول مشروط)

و لك مني الي تبي و فوقها حبة راس .

ولك الشكر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبت المشاعر
    و الله يا اخوي (دارس باذن الله ) انا ما ادافع عنهم بس لو معدلي زي الناس و العالم ما احتجت لهم

و اذا انت تقول انهم نصابين جب قبول لي بمعدلي ( 2,55 ) من ( 5 ) بكالوريوس اداره عامه (قبول مشروط)

و لك مني الي تبي و فوقها حب راس .

ولك الشكر
    تبي الصدق عاد المكتب هذا ما عنده سالفة لو تروح لمكاتب ثانية جابوا لك قبول في ولايات سيئة زي تنسي مارتن
    7 "
  7. صدقت يا اخوي ( امنيه حياتي ) يعني لو رحت لمكتب ثاني راح يوديك لجامعة او ولايه اسوا من تنسي

اخوي ( امنيه حياتي) وش صار عليك كلمت الرجال اللي عطيتك رقمه او اكلمه لك و اعطيه اميلك

ولا خلاص طاح اللي براسك و اقتنعت .
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.