الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا طالبتكم ياهل الخير وامريكا ساعدووني بمووت بجد تعقدت نفسيا والسبب؟

انا طالبتكم ياهل الخير وامريكا ساعدووني بمووت بجد تعقدت نفسيا والسبب؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6169 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نمله متبرقعه
    نمله متبرقعه

مبتعث مستجد Freshman Member

نمله متبرقعه غير معرف

نمله متبرقعه , تخصصى طالبه , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالبه
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

May 9th, 2007, 02:45 AM

ياناس انا بتجنن طالبه باوكلاهوما سيتي في معهد اي ال اس كرهت حياتي رسبووني بليفل خمسه تعقدت نفسيا اول مره ارسسب بحياتي رحت كلمت المدرس المصيبه اللي مرسبني كلاس واحد من الافترنون شكله حاقد على السعوديين والسعوديات كلمت المعهد رفضوو يعدوني الليفل مع انو كل درجاتي كويسه بس هذا المدرس الوسخ المهم ياناس انا تعقدت نفسيا راسلت الملحقيه وقدمت شكوى على انهم رسبووني وكلموني الملحقيه وسوو زحمه شوي بس ماتوقع يسوون شي بالاخر بيصرفونها اي ال اس على اني ماحل واجباتي ومن هالكلام تعرفو اننا يالطلاب دايما مظلوومين المهم ياناس انا بمووووووووووووووت وربي تعقدت ودي ارجع للسعوديه جاالسه اصيح وربي اول مره ارسب بحياتي من ذا الوسخ عقدني نفسيا ورحت ناقشته وعصب علي وجلس يتكلم بعصبيه المهم حسيت انه حقد علي وراح يستقعد لي كل الليفلات ياناس وشسوي علموني ابي انقل كلمت بابا وقالي انقلي مدري وين اروح ساعدوني بجد وين محتاره جالسه اقرا بالمنتدى كل شخص يمدح معهده وشخص يسبه ياناس شسوي انا ابي اي ال اس بس غير ذا اللي بمدينه حظي الردئ اوكلاهوما سيتي ياناااس اختكم تبي فزززززززززززززززعتكم بغربتها بنقل دلوني وشسوي وين اروووووووح

اختكم
    نمله متبرقعه

2. بسم الله الرحمن الرحيم

اولا اختي نمله متبرقعه خذ نفس عميق واذكري الله يقول الله تعالى (امن يجيب المظطر اذا دعاه...)

ثانيا ماهو انتي الوحيدة اللي عادت ليفل يعني ماصار شئ والمثل يقول كل تاخيره فيها خيره يعني chear up

اخيرا اذا حابه تغيري المعهد الى ELS اخر, فيه معهد تخرجت منه وصراحه مستواه راقي وحقك مايضيعونه والمدرسين كلهم محترمين جدا لااحقاد ولاحاجه المعهد هذا في Philadelphia

امل اكون نفعتك بشئ, دعواتك الصادقه
    7 "
  3. اختي انا درست بمعهد لغة بلوس انجلوس بجامعة جنوب كاليفورنيا من افضل المعاهد بامريكا والجامعه من اقوى 10 جامعات في العالم ... فكري فيها تراها كويسة.... وفي موضوع كتبته عن المعهد وطريقة انصافهم للطلاب السعودين

اذا تبغي مساعدة بطريقة التسجيل للمعهد هذا ايميلي موجود

d_152@hotmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.