الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز تكفون مساعده اكثر من عاجله الرجاء الرد للاهميه

بليز تكفون مساعده اكثر من عاجله الرجاء الرد للاهميه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6191 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شرقاوية
    شرقاوية

مبتعث مستجد Freshman Member

شرقاوية غير معرف

شرقاوية , تخصصى مبتعثة , بجامعة كابلن
    • كابلن
    • مبتعثة
    • غير معرف
    • واشنطن دي سي, واشنطن دي سي
    • غير معرف
    • Apr 2007
    المزيدl

May 9th, 2007, 09:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحيه طيبه وبعد ابغى مساعدتكم انا والحمدلله طلع لي قبول وخذيت اوراقي حق قبول المعهد والجامعه من الوزاره وما لقيت الا جاتني امس رساله من الوزاره تعال الى مركز القبول واستلم قبولك ابغى اعرف ايش السالفه اتلخبطنا يعني لي قبول ثاني ولا هذا شي وثاني شي مشكلتي في موعد السفاره دخلت اخذ موعد عن طريق الموقع فتحت حساب وسددت بالماستر كارد حقتي وطبعا خذيت الموعد باسمي بس المشكله حقتي ان الوالد وزوجته راح يروحون معاي فانا سويت اضافة فرد او ابن عليه معاي على نفس الحساب وحطيت اسمهم وانهم اقربائي المباشرون وسياحه بس هم ساكنين في مكان وانا ساكنه بمكان حطيتهم معاي خليتهم ساكنين ادري اني طولت عليكم بس انا جد مضايقه ومتلخبطه الي صار الحين ان قالو لي خطا فخليت موعدي وحسابي انا ورحت فتحت حساب ثاني من بطاقتي الماستر كارد باسم الوالد ومعاه زوجته مرافق السوال هل هذا الي سويته صح ادري اني حوستس حوسه بس تكفوننننننننننننننننننننن ساعدوني واحد يجاوبني جواب صح الحين راح يصير عندنا موعدين واحد لي وواحد لابوي وزوجته وانا ابغاه كله في نفس اليوم هذا الجزء الاول والسوال الثاني ان دراسة المهعد تبدا في 18june,وانا موعدي بالسفاره29may هل يمدي انهم يطلعون الفيز لي ولابوي وزوجته ولا راح اتصير حوسه ثانيه وشكرا لكم وانا جدا اسفه على الاطاله ولكن ما عندي جواب فانا ابغى الفزعه منكم:115:
  2. شوفي حبيبتي اول شي بالنسبه لمسج الوزاره

هل لما استلمت قبول لك كانوا مرسلين لي لك مسج والا كذا رحتي واستلمتيه ؟؟

احتمال كبير .. ومليون بالميه انه ارسلت بالخطأ

هذا شي الشي الثاني بالنسبه لمواعيدكم في السفاره صراحه ما فهمت عليك

بس عادي تقدرين تاخذين لكم الثلاثه كلكم موعد واحد

باسم ابوك وانك بنته وزوجته والحمدلله

ان دراسة المهعد تبدا في 18june,وانا موعدي بالسفاره29may هل يمدي انهم يطلعون الفيز لي ولابوي وزوجته ولا راح اتصير حوسه ثانيه
    والله بالنسبه للسفاره والفيزا محد يقدر يفتيك في الموضوع لان السفاره تمشي على كيفها ومالها نظام

وبعديم وراك ماخذه بـ29 ؟؟ حاولي قبل

واذا ما لقيتي حاول كل فتره تشيكين يمكن يكون احد كنسل موعده يصير تاخذين مكانه

و كل اللي عليك هو الدعاء ووصي الكل يدعي لك وان شاء الله تتيسر لكم باذن الله
    7 "
  3. مشكوره اختي sweet heart ماقصرتي على المعلومه بس مشكلتي الحين المواعيد حقت فيز السياحه بتاريخ نهاية شهر سبعه حق ابوي وزوجته مافي قبل وانا موعدي بتاريخ 29/5 الحين راح اكنسل موعدي واخذه بتاريخ نهاية شهر سبعه عشانهم هم ارجو الافاده
    وشكرا
    7 "
  4. مشكور اخوي نحوله ماقصرت بس المشكله انه مواعيد الفيز حقت السياحه محديدين لها وقت معين والحساب باسم ابوي ومرافق له زوجته وانا اضافق ابن اسره فيزة دراسه والله انا كثير مضايقه ومتلخبطه ما ادري ايش اسوي ابغى موعد ابكر
    7 "
  5. أهم شي شرقاوية اذا حسيتي انه مايمديك تاخذين الفيزا قبل الدراسه اتصلي على المعهد او ارسلي لهم مسج ...وخليهم يأجلون الدراسه ...هذي نقطه مهمه ...وبالنسبه لموعدك مع أهلك عندك حلين ياإنك تروحين انتي أول للموعد حقك وتخلصين امورك قبلهم وهم لما يجي موعدهم يروحون ،،أو انك تأجلين موعدك وتخلينه بنفس موعدهم...ووسعي صدرك وخذي الأمور ببساطة وتهون الامووور ان شاء الله ترى حنا قبلك أكلنا هم غير طبيعي بس الحمد لله الحين هانت.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.