الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

*** وش رايكم في اللي يبي يفتح محل مندي باامريكا***

*** وش رايكم في اللي يبي يفتح محل مندي باامريكا***

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5075 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تعرف مطعم اليمن السعيد في نيويورك ومطعم حضرموت برضوه في نيويروك بروكلين وفيه مطاعم في ميشيقن زي كذا يا رجل والله ما يوقف شغلها ما شاء الله .. اقسم بالله ناس يسافرون لهم وحنا اولهم يا شيخ نظرب مشوار 5 او 6 ساعات عشان نآكل حنيذ ومرق وشغل ابو عرّاب ,
    يعني في واشنطن او نيويورك او عندنا في بنسلفينيا بيكون شغال يعني لا تخاف من انك تفشل
    الوجبة في المطاعم اللي قلتها لك .. نفر لحم حنيذ مع الرز يطلع ب 17 على النفر دولار اتكلم تقريبا يعني يشفطون فلوس بس ما تلومهم
    عالعموم افتح عندنا في بنسلفينيا فاهم خخخ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الشاذلية
    هل يكفي 100 الف دولار لفتح المحل

وش رايك تصير شريك لي

انا طالع دراسة .......... بس مااحد يكره الخير .......

ماضنيت

وفوقها يمكن تتشارك أنت وواحد عربي عنده الجنسية الأمريكية ويسرقك

بس أنا أحس إنك مغامر وشكلها تضبط معاك

الله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللجنة الاعلامية
    شكلك مدمن كبسة حيييييل
    أشتري لك شي معي كبسة حاشي مندي مشويات
    وانا بحطها بالشنطة ماعليك
    بس لو وقفوني هناك بالمطار بقول جايبها للمعهد
    ويش كرشنا غير الكبسة الله يعوضنا خير فيها
    لكن تراني احب كبسة التيوس احسن من كبسة الحاشي بس ابي اعلمك علشان ان نويت تجيبها ههههههه.
    7 "
  4. مـشـروع اسـتـثـماري مـمـتـاز جدّاً والرّبـح مضمون فـيه 1000 % بمشيئة الله ولولا ظروفي الـخاصة كان شاركتك فـيـه.

ابتعد عن المدن الكبيرة وركّز على المدن الصغيرة أو الجامعية شريطة أن يكون فيه جالية سعودية/عربية كبيرة.

تأكد من قانونية كل خطوة تقوم فيها.

والله يوفقنا وإياك ويـرزقك الرّزق الـحلال ويكفيك بحلاله عن حرامـه.
    7 "
  5. اتعجب من الكثير هنا يقول مشتاق ومن زمان عنها واه بس لو نشمها(الكبسه)؟؟!!!
    يعني الحين ما فيكم احد يمر اطرررف ملحمه وكم غرام رز ويعمله افضل كبسه في سكنه ويكون الشغل نظيف ومضمون! عجبي
    يعني ما فيكم احد يعرف ابسط واسهل اساسيات الطبخ.

الله يخلي الررررربع في نيوزيلندا عزالله ما تشووف الا عزبه رايحه وعزبه راجعه والعالم شغالين طبخ وقدور وتيوس!!

على العموم يا راعي الشاذليه انا كتبتلك رد وتوقعتك راح تناقشني فيه، لكن حصلتك منت لم العالم صراحه انتبه على الـ100 الف
    وخلها في البنك أو شفلك ارض في اطرااف الرياض، واذا رجعت راح تحصل فيها مالا يقل عن %30.

اذا ملزم لا تركز لا على عرب ولا سعوديين، خلي شغلك على اهل البلد، ربعك كم سنه وماشين ولو قفلت الملحقيه الجامعه الي حول مطعمك
    بسبب التكدس أو الغائها من القائمه، راح تقشر بصل بعدها، في نقاط كثيره من هذا القبيل وهيا الاهم في نظري قبل بدايه اي مشروع!!
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.