الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

*** وش رايكم في اللي يبي يفتح محل مندي باامريكا***

*** وش رايكم في اللي يبي يفتح محل مندي باامريكا***

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5075 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راعي الشاذلية
    راعي الشاذلية

مبتعث مجتهد Senior Member

راعي الشاذلية الولايات المتحدة الأمريكية

راعي الشاذلية , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ترب , بجامعة ان شاالله
    • ان شاالله
    • ترب
    • ذكر
    • لسا الى الان ماتم شي, ان شاالله
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

June 5th, 2010, 02:04 PM

حسيت بمعاناه اغلب الشباب السعودي في الحصول على الكبسة السعودية ( مضغوط, مظبي , مندي , بخاري)

وخاصة برمضان .... رمضان للكبسة في السحور طعم خااااااااااااااااااااااااااااااااااص

والايدامات باانواعها .... وحسب حدود علمي انها تندر مثل هذه المطاعم في امريكا

وودي افتح لي مطعم سعودي للاكلات السعودية بكافة انواعها .. وابي لي شريك او شريكين وخاصة من الخبيرين في امريكا

بس سؤالي وين اكثر مكان (ولاية/مدينة) فيه تجمع سعودي ... وضيوفهم واجد (خخخخخ) يعني يسيرون عليهم ربعهم من السعودية ويبون يكرمونهم.

وهل تتوقعون يشتغل ؟

وهل يوجد هناك عمالة يمينية او هندية ترضى تشتغل فيه ؟؟ وكم تتوقعون يكلف؟؟؟؟؟؟
  2. شوف كوفي شوب افضل اذا ملزم على بزنس ويكون فيه بليارد بعد وبعض الشغلات، لان المطعم العربي ما راح يشتغل عندك الا عربي
    ومزاج العرب جدا سي وهوا في بلدك اجل كيف لو كنتوا في امريكا راح ياكلك هو وجماعته، لكن الاول شغل عندك شرق اسيا او امريكان ناس متحضره ومواظبه على الدوام والنظافه وشغلهم مرتب، انا احكيلك من باب تجربه لكن في بلد اخر.

الاهم هوا اجرة الايدي العامله اذا رواتبهم او متوسط الرواتب مناسب اوكي اذا مرتفع الغ الفكره تماما، حتى ما تظطر تدفع من جيبك مستقبلا.

الكلام يطول بالامور هذي ولكن على عجاله سردتها.

موفقين في مسعاكم
    7 "
  3. أشك أنه عندك محلات بالغربية في محل للقهوة العربية بأسم الشاذلية ليكون بس لك ,,؟؟
    والله قلبت علينا المواجع ومالقيت تضرب الا على الكبسة الادمان السعودي
    ااااااه يالكبسة
    طيب الرز لاتنساه بخاري كابلي
    خلاص أنا أكون شريك لك بتقديم وصفات للوجبات وأسوي لك خلطة سحرية
    اذا ماقبلت بسوي عقد مع مطعم البيك وأفتح فرع هناااك
    أمزح معاك ياغالي الله يوفقك والله مشروع طيب أدرسه زين قبل البدأ فيـــــه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محروم من اللي في بال
    انا ما فهمت هو انت من جدك والا تمزح
    لكن اعتبرني من الزبائن اذا بتجيب مندي ومسقع وكبسة لحم بس تكفى لا ترفع السعر والله المطاعم العربية اكلتنا اكل .
    شكلك مدمن كبسة حيييييل
    أشتري لك شي معي كبسة حاشي مندي مشويات
    وانا بحطها بالشنطة ماعليك
    بس لو وقفوني هناك بالمطار بقول جايبها للمعهد
    7 "
  5. شف انا راح ادعمك بقدر ضغط وغطاه مايسكر ولا يفتح الا بمفتاح اربع طعش ههههههههههههههههههههه هههههههههههه

وانصحك ماتطبخ فيه الا على حطب عشان كذا صاير كنه راس اوباما هههههههههههههههههههههه ههههههههه

ترى احب امززززح وعساك على القوة ياراعي الشاذلية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.