الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحويل من فرع معهد من ولايه الى ولايه اخرى

تحويل من فرع معهد من ولايه الى ولايه اخرى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5064 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية paradise1982
    paradise1982

مبتعث فعال Active Member

paradise1982 الولايات المتحدة الأمريكية

paradise1982 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --- , بجامعة -
    • -
    • ---
    • أنثى
    • boston, MA
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

June 5th, 2010, 11:01 PM

مرحبا

انا طلبت من مكتب ايجيك انه يغيرلي الفرع من فلوريدا الى بوسطن وقالي لازم تدفعي فلوس تبع البريد؟

اقوله ليش مو الوزاره متكفله بكل شي يقول ايوه بس هذا في المرة الاولى لكن المره التانيه اذا غيرتي او نقلتي انتي تدفعي

بالله قولولي هذا بينصب عليا او صادق؟!!!!!!!!!!! لاني صرت اشك فيه خخخخخخخخ

يعني كم راح يكلفني البرررررريد ؟؟ بعدين بصراحه انا حاسته استغلالي كلها 4 اوراق

بس انا عندي طريقه مادري يوافق عليها او لا بقوله خليهم يرسلوها على عنوان اخويا اللي بامريكا وهو راح يرسلها لي عشان >> اشرايكم؟؟

الله يعييييييييييييييييييييييييييييييييييننا يارب

انتظر ردكم
  2. المره الاولى على المكتب والمره الثانيه عليك
    انا زي كذا المره الاولى مادفعت ولا شي بس المره الثانيه اجلت وطلبت اي توني بموعد جديد دفعت رسوم البريد اي مايقارب 90 دولار وارسلو لي الايصال عشان اتاكد من نفس القيمه
    7 "
  3. بس انا اخوي يقول انا اجلت 5 مرات وارسلو الاي تويني ولا اخذ مني شي؟!!!!!!!!

ولا المكتب شايفني بنت بوده يضحك ويشفطني فلوس؟!! والشحن ان كثرت ماتوصل الى 150 ريال لانه ماراح يرسلوها في يومين قالي يبغالها اسبوعين

والله هذولا يحسبون نايمين على كنز

الله يعين وانشالله بقيه الاعضاء يفيدوني اكثر

مشكور اخوي الله يعطيك العافيه
    7 "
  4. انا كنت عند مكتب تجسير جابو لي قبول في ايرلندا وقلت لهم خلاص ما ابيه انا حولت وجابوا لي قبول ثاني مجاني
    واما خويي فجاب لهم الضغط والسكر اتوقع ان هذي المرة الخامسة وهو يغير ومع ذلك اموره زي الحلاوة ولا دفع شي

لكن المعروف عن ايجك انه نصاب لكن المشكلة اذا كنتي ملزونة تاخذين القبول من عنده وعلى قول المثل اذا عندك حاجة عند الكلب قول له ياسيدي

والله يفكك من نصب المكاتب وييسر لك.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محروم من اللي في بال
    انا كنت عند مكتب تجسير جابو لي قبول في ايرلندا وقلت لهم خلاص ما ابيه انا حولت وجابوا لي قبول ثاني مجاني
    واما خويي فجاب لهم الضغط والسكر اتوقع ان هذي المرة الخامسة وهو يغير ومع ذلك اموره زي الحلاوة ولا دفع شي

لكن المعروف عن ايجك انه نصاب لكن المشكلة اذا كنتي ملزونة تاخذين القبول من عنده وعلى قول المثل اذا عندك حاجة عند الكلب قول له ياسيدي

والله يفكك من نصب المكاتب وييسر لك.
    الله يعيننا يارب انا راسلت المعهد بنفسي وانتظر انشالله ردهم ولو المعهد طلب فلوس والله مستعده ادفعلهم ولا ادفع لنصاب راني باشا المصيبه اقوله يعني بحدود كم المبلغ يقول مادري !!!!!!!!!!! بعد نشوف

حاجه تقهر والله انا اخص شي عندي احد يضحك عليا مايهمني الفلوس بس لا يستغل خلق الله وبالذات البنات !!!!!!!1
    7 "
  6. مادري
    حلو مادري

شلون بترسلهم عجل
    وعلى اي اساس

طلبت فلوس
    قيمة الارسالية والبريد

مشكلتنا احنا السعودين مساكين وينصب علينا بسرعة

يابنت الحلال

على الارساليه

هذا انتي تروحي السوق وينصبو عليك الاجانب
    وتشتري وتطلعي وانتي تضحكي

على الاقل سعودي

وولد البلد
    لو نصب مايروح الفلوس برا البلد

ههههه

محلل إقتصاادي صااير مووو

الله يعينك خيتووة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fnony7
    حلو مادري

شلون بترسلهم عجل
    وعلى اي اساس

طلبت فلوس
    قيمة الارسالية والبريد

مشكلتنا احنا السعودين مساكين وينصب علينا بسرعة

يابنت الحلال

على الارساليه

هذا انتي تروحي السوق وينصبو عليك الاجانب
    وتشتري وتطلعي وانتي تضحكي

على الاقل سعودي

وولد البلد
    لو نصب مايروح الفلوس برا البلد

ههههه

محلل إقتصاادي صااير مووو

الله يعينك خيتووة
    لووول ومين قالك انه سعودي !!هذا واحد اردني وانا الان اشتكيته للوزاره وقالو لي هما راح يتفاهمو معه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paradise1982
    لووول ومين قالك انه سعودي !!هذا واحد اردني وانا الان اشتكيته للوزاره وقالو لي هما راح يتفاهمو معه
    يستاهل بس اشتكيته كيف لمتعاون اللي في المنتدى ولا ارسلتيهم ايميل وايش صار معاكي اليوم اثنين المفروض المعهد اليوم يرد عليكي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tofa7a_7mrah
    يستاهل بس اشتكيته كيف لمتعاون اللي في المنتدى ولا ارسلتيهم ايميل وايش صار معاكي اليوم اثنين المفروض المعهد اليوم يرد عليكي
    اليوم اتصلت عليا الاستاذه اميره وقالتلي ايش المشكله قلت له كذا وكذا قالت لي خلاص انا راح اتفاهم مع المكتب

قلت لها انا عندي اخويا كذا مره كان طلب تاجيل يجي 5 مرات وكل مره يرسلوله اي تويني جديده بدون مايخدو ولا ريال

والمعهد ردو عليا قالو مالقينا اسمك في النظام عندنا ورجعت راسلت لهم اسمي الكامل ورقمي عندهم وقلت لهم اذا تبغو ارسلكم صوره من الاي تويني

والان انتظر ردهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.