الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش ردة فعلك إذا مر عليك هالموقف ؟؟؟؟

وش ردة فعلك إذا مر عليك هالموقف ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5067 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا تصير كذا خلك حبيب مع الناس ولا تسوء الظن فيهم يمكن يسألون ابوك امك وانت ما تدري الا سلم عليهم وخلك احسن منهم طيب
    وبالتوفيق لي ولك انا من ناحيتي ما قدرت افارقهم خلصت دموعي صراحة مع عماتي وخالاتي خلها على الله بس الله يحفظهم لي
    7 "
  2. سفط

غير القرايب اللي هم الخوال والعمام

هذا شي ثاني

انا بنظرهم رحت .. بس ما رحت

يعني .. جلست

سبحان الله .. تخيل ولا واحد دق

خوي ولد عم مدري ايش

حتى العزيزين علي

بس سفطتهم

توجع راسك بهالامور .. عش حياتك .. من ناحية مصلحجيه وش يبون منك بالله

تخيل ناس تقول متى بتروح .. قريبين مني .. مو علشان مستقبل او شي .. علشان اسنعهم

يعني .. خذ الامور ببساطه يا عم

ابوك امك اخوانك خواتك .. زوجتك مستقبلا والباقي عطهم اشكل

ولا تشتري الا صن كبوووت

او حكم 100
    7 "
  3. طيب تخيل مادقوا ولا سالوا راح تقول كذا وكذا ومدري كيف انا المتحدث اوعوذ بالله من كلمة انا احب جداتي تقولي لا تسافر وهي احب جداتي ودايم ينقص علي شي على طوووووول هي اللي نعطيني فلوس اي شي اخوي ابعد التفاكير هذي من راسك ورح جيب شهادة وتعال راح تلاقي اللي سالوا عنك اول مررره راح يباركون لك وتقول والله انهم طيبين
    7 "
  4. اللي يسمعكم اللحين يقول انكم رايحين امريكا على منصب سفير ,,

ياربع تراكم رايحين طلاب يعني يمكن تروحون وترجعون زي ماجيتوا

لذلك لحد يشوف نفسه على ربعه حتى لو فيهم وما فيهم خلوكم زي ماكنتوا

مع ان الواحد المفترض اذا راح هناك هو اللي يكون بحاجتهم مو هم اللي بحاجتك ...

موفق اخوي ,,
    7 "
  5. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لا تذكروني

والله عانيت حتى وصلت امريكا واسأل الله ان يوصلكم يا حبايبي امريكا وتفرحون وتستانسون وان شاء الله ترجعوا دكاترة وتجلسوا بحلوق حسادكم

تخيلوا لأني الوحيد من عائلتي مبتعث وقف 90% من جماعتنا في وجهي من جدي الى جدتي الى اخوالي الى اعمامي الى اعمامي من قفى الى اقربائي الى الى...
    و9% ساكتين و1% نص نص

لا تقولوا ليه علمتهم
    غصب عني لأني بغيت اسافر قبل الان وتكنسلت فعرفوا كل الناس

تخيلوا دق ابو ابوي على ابوي ويقول له لا تطلع ولدك
    ودقوا اهل امي على امي ويحذروها ويخوفها وشوفي حميدان وشوفي امريكا ويش سوت في العراق وولدك بيروح عندهم ويش بيسوون فيه والله حتى جثته ما يرجعونها لكم

ورحت لأهل امي اللي هم خالاتي وقلت لهم العلم سلامتكم والله رايح رايح الله لا يعوق بشر فلا تخلون اختكم تبكي عليّ انتم سلُوها والا انا رايح رايح قالوا تعوذ بالله قلت اعوذ بالله منكم وبعد نقاش رضيوا انهم يسلون امي الله يسعدها والحمدلله زانت الامور

ومن ناحية الوالد الله يسعده صارت لي سواليف معاه كثيرة حتى وافق في البداية قال لا قلت مرة قال ايه قلت خلاص فرصة طيبة تقابلنا وفرصة تعرفنا عليك وانا رايح رايح ( والله قلتها ماني صادق بالله ما احد يهاوشني )
    وبعد فترة قال خلاص استخر والله يوفقك والله يبيض وجهه هو اللي وقف معي بعد ما اقتنع بالفكرة ووقف في وجيه جماعتنا حتى طلعت على خير

ولا صدقت اني بأجي الا يوم وصلت امريكا
    وحتى اول الايام ما كنت مصدق والله

وتوصلون بالف سلامة حبايبي ولا تنسون ترقون انفسكم وتتعوذون بالله من شر حسادكم تروا العين حق

وانصحكم لا تشمتوا على احد وتحسون انفسكم احسن منهم انتو طلعتوا وهم لا ترون والله عاقبة الشماته سريعه وكل شي ممكن تتأجل عقوبته الا الشماته والله ما اذكر اني شمت في احد الا وجنيت ثمرتها بسرعه وتخيلوا الله لا يقدر بعد سنه ونص ما تجتازون اللغة ويرجعوكم وتصيرون مضحكة حسادكم

الله يحفظكم ويسعدكم وتوصلون بالف سلامة
    7 "
  6. والله الموضوع احس انو فعلا كثير ناس يواجهو هذا الشي....بس انا اظن انها ماهي حسد قد ماهي لقافة...يبغو يعرفو فين رحت وفين جيت ومع مين وايش تدرس وكيف البلد وكيف الناس ويا سلام يا بختو بيتمشى وبينبسط واحنا عيالنا هنا لا احد راح ولا احد جا.. هوا اللي حيشوف الدنيا واشمعنى...عارف؟؟؟ ومن دا الكلام....
    انا رأيي انو اعملهم آد واتكلم معاهم كم مره وخبرهم عن البلد وكده بس لا تقول كل الحقيقة يعني لا تبين انك مبسوط والمعهد حلو وكده..لأ...خلي امورك طبيعية...بعدين بلووووووك وانتهى الموضوع...وفي الاعياد ورمضان ممكن تكلم مثلا على بيت جدتك وتسلم عليهم وتكلم الموجود...اللي مو موجود وقتها قول سلمولي عليه...وبكده انت انتهى دورك..وسويت اللي عليك ولا زعلت اهلك منك..

واهم شي انو هذا كلو بس عشان تدخل في دائرة صلة الرحم ان شاء الله...

اتمنالك التوفيق ونصيحة لا تفكر فيهم كتير...خليك اناني في دي الفترة وفكر في نفسك ودراستك بسسسسسسسسسس
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T I G E R
    انشهد مانطق لسانك إلا بالحق

خالي يوم تخرجت أنا رفض يتوسط لي بأرامكو لكن خيره من ربي إنه ماتوسط لي وعوضني الله خير بالبعثة الحمدلله

وبإذن الله ارجع وامسك منصب كبير ويحلمون أخدمهم ولو بشي بسيط

أخوي TIGER

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت بس اقولك شي صغير والله يوفقك بحياتك

صف نيتك عشان الله سبحانه وتعالى يرزقك

موفق خير ان شاء الله والله يوفقنا جميع
    7 "
5 من 9 صفحة 5 من 9 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.