الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصتي، آسف، مغامرتي مع الملحقية

قصتي، آسف، مغامرتي مع الملحقية


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2751 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. يارجال والله ضيقت صدري .. وش هالتعامل ؟؟ .. أنا ما أعمم ولكن هؤلاء الأشخاص أمنوا العقوبة فأساءوا الأدب ..

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K. S. A
    والله ياخوي معاك حق, واصلا هذا الشيء موجود هنا قبل لايوجد في امريكا, مدري ليش السعودي اذا صار له منصب يخدم فيه سعوديين يصير ملعون وكانه مجبور على الشغل وناسي ان هذا شغله .

    انا يمكن اتقبل هالتصرفات لو جيت بدون احترام وكلمته بقلة ادب , لكن دام اني جاي بأحترام فالمفروض اتعامل بأحترام.

    خلني اتكلم عن السعوديه , لما تروح بنك ولا اي مكان تلقى معاملة تختلف كلياً عن المعاملة الي بتحصلها لو كنت بنت. يموووتون في شيء اسمه بنت ويحبون يخدمون بالتميلح طبعاً. واذا جيت انت او جاء دورك , قالك خير وش تبغى ! ليش طيب. وكثير من الاشياء الي مثل كذا تبدا من الكيله او الجامعة ولا تنتتهي ابدا.. والله اذكر اذا بطبع تعريف انذل ذل موب صاحي , خير وش تبي فيه, ادري انك لعاب ولا تحتاجه, و و وو و و كأني اقوله قوم روح بيتكم واطبع لي من حبر ابو الي جابك.

    انا ارى انو الدوله تشيل هالفئه وتستبدلها بالجيل الجديد الي فاهم ودارس , ويعين ابناء بلدة ووطنه مو العكس . يعني يمكن هذا الشخص محتاج شيء او خدمة او دليل في بلد غربه , من له يعني.

    اقولك قصه اخوي ... في شخص يقرب لي كان رايح لبنان 2006 , الا صارت الحرب وصاروخ رايح وصاروخ جاي, المهم الرجال اتصل على السفارة وكلمهم بالوضع , قالوا له دبر عمرك وتعال ! هذا منطق وكلام؟. بس الرجال حسب كلامه انه راح للسفارة الكويتيه واهي الي وصلته .

    تشوف السفراء الي في الدول الثانيه اهم شيء عندهم المواطن , معاه معاه وين مايروح واهم شيء سلامته وامانه ,

    الله يعين بس .
    أخوي بالنسبة لأخوك >> هنا تفرق الجوازات الأخرى عن الجواز الأخضر ..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دارس دارس بأذن الله
    شف انا بقولك على شان تعرف المثل الي يقول اذاكان رب البيت بالدف ضاربا فشيمت اهل البيت الرقص ..

    من رئيس المشرفين الدكتوره خيريه وهذي صار لي قصه معها دخلت عليها بعد استئذان وقلت لها ما عليش ممكن اخذ من وقتك شوي قالت لي وبالحرف الواحد اخلص علي تراني مشغوله طيب هذي وش تسوي لها اذاكان تعاملها كذا وش تبي يكون تعامل المشرفين ..
    انا بغيت اتهور واسوي شيء ماهوب طيب لايسمح المجال لذكره ... وهذي من الشخابيط الي ما نسميها شخابيط على قولتك .
    يارجال ليتك مادبها >> لكن لعل الله أمسك عنك غضبك لخير لك ..
    7 "
  2. يا ساتــــــــــــــر

    عالأقل تخرجت وخلصت ألف ألف مبرووووووووووك و عقبالنا يارب
    وكنت على بدايات البعثة ايام ماكانواالناس ذربين و مؤدبين

    وش نقول وحنا جايين في الدرب و كل شئ بنسويه بمذلة
    المفروض يصرف لكل مواطن بدل قهر و مذلة
    كل شئ نسوية بحرق اعصاب من معاملة بوزارة لختم بالجامعة
    ياعزتي لنا
    الله يغير الحال
    7 "
  3. احب اولاً اقولك مبـــــــــــــــــروووووووووووك التخرج وبالتوفيق في الحياه العمليه....
    ثانياً ربما يكون الخطا مننا نحن لو كل شخص حرك قلمه وكتب الى وزارة التعليم ومايلقيه كل طالب من سوء معامله وكثره الشكوى عليهم
    صدقني تجيب نتجيه (( العيار المصيب يدوش )) ..ولكن كل شخص فينا يملك فلب طيب وينسى....
    احب قولك قصه قصيره....تم تعين لنا مدير جديد وقام بتغير جداول الدوام...والله اغلب واعتقد انهم كل الموظفين كتب فيه شكوى
    والنتيجه تراجع عن قراره...............
    اتمنى بارب ان يكون الغد افضل واحسن........................تحياتي
    7 "
  4. انا سافرت امريكا وكندا ..

    والله ما شفت عندهم فرق كبير عننا ..
    والله ياما شفت شوارع محفرة .. وكم مرة اكون ماسك سرا ويجي واحد يسقط ..
    واحترام الوقت ياما صارت مواقف .. وابو العائلة يرمي من شباك السيارة .. واحترام الكبير دورلي ..
    والبناء العمراني صدقني سنين قلية ونصبح متفوقين عليهم هذا اذا ماكنا من الحين اصلا .. اذكر مدرسي كان يقولي: انتو من وين تجيبون الفلوس اللي تبنوبها العماير !

    (صحيح انهم بصفة عامة هم متفوقون علينا في كل هذه النقاط .. لكن صدقوني الفرق ماهو كبير)

    السؤال هنا .. وهو اللي نص ساعة اكتب عشان اوصل لهذي النقطة ..

    ليش هم متحضرين ونحس انهم في السماء واحنا في الحضيض ؟؟؟

    جوابي هو انهم يعطون الإنسان قيمة ..

    في اي معاملة تقوم بها وفي اي جهه .. ان شاء الله مقدم على خط تلفون .. ولا تبغى تشتري سيارة .. ولا معاملة في البلدية .. ولاان شاء الله طالب تصير عمدة المدينة ..
    في اي معامة يقدرون .. ويعرفون ان وراء هذه المعاملة انسان او عائلة .. ناس تنتظر .. ناس امورهم متوقفة على هذي المعاملة
    والله انه اقل شي اقل شي حتى لو الموظف مو فايقلك .. اقل شي انه يحسسك انه مهتم !


    عندنا ..
    تروح تقدم معاملة ..
    ياخذ الملف منك وقدامك يرميه على جنب .. وقبل ما تتكلم .. يقولك راجعنا بعد اسبوع خخخ
    لا وتجي بعد اسبوع .. تلاقي الملف في مكانه

    -----

    متى يبلغ البنيان يوم كمالهِ . . . ان كنت تبني وغيرك يهدمُ


    --------

    تحية لصاحب الموضوع .. والف مبروك وعقبال الدكتوراهـ

    وهمسة لكل قارئ .. انت طالب اليوم موظف الغد .. يعني يرحم امكم .. هذي العينات مانبغى نشوفها بعد 5 - 10 سنين

    موفقين .. وتقبلو ردي ^_^
    7 "
  5. قال لي المسئول: “كان حطيت الشيك في حسابك و ما علمتنا! صدقني مافي أحد بيدري !!”

    ياااشئيييخ بالله
    عارفين ان محد راح يدري بس أخلاقنا ماتسمح
    ولو كل واحد مثل تفكيره كان الدولة ضايعه من زماإاإان
    ونعم القدوه بصراحه حاميها حراميها <أكثثثر شيء نرفزني بالسالفه
    هو والأجنبي إلي يقول تستغل الدوله مرررره يعني دولتنا تهمك مرررررا
    إلا والله مايبي يعطيكم ععشان تروح الفلوس لجيبه هو وربعه طبعا مو الكل البعض منهم
    7 "
  6. مشكور لردودكم جميعا!
    والله يبارك فيكم

    ردودكم رائعة جميعا، و لكن استوقتني نقطه من الأخ MAC BOY
    وهمسة لكل قارئ .. انت طالب اليوم موظف الغد .. يعني يرحم امكم .. هذي العينات مانبغى نشوفها بعد 5 - 10 سنين
    هذا اللي أنا مأمل عليه! إن شاء الله التغيير إلى الأحسن بأيدينا ... و أتمنى إننا ما نرضخ للأمر الواقع، و لكن نسعى إلى التغيير ..
    وطننا في حاجتنا أكثر من إننا في حاجته ... فلنتحلى بأخلاق الإسلام ... الأمانة و الإخلاص في العمل ... الدين ليس فقط صلاة و صوم بل خلق ...

    أختم بقوله عليه الصلاة و السلام "إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق"
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياس
    أمثال هذه الكتابات لها وقع وأثر كبير.
    المطلوب ان تكتب تجربتك فحسب، ولن تعدم صحفياً شريفاً يكتب عن هذه التجارب بعين الحرقة والألم.
    يرفع للعظة والعبرة والمطالبة بالحقوق كاملة؟
    للأسف ما نقرأ من الصحفيين إلا التمجيد و التعظيم!
    و لكن، ما أحب أن أكون "سوداوي" و ألوم في كل القضايا. هناك عدد لابأس به من أفراد الملحقية يعملون باخلاص و جد و لهم من الطلاب جزيل الشكر و التقدير


    قفلة:
    "قد أسمعت لو ناديت حيا، ولكن لا حياة لمن تنادي"
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.