الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقهوووره بعد ماتحمست استاذاتي حطموني واكسرو امالي

مقهوووره بعد ماتحمست استاذاتي حطموني واكسرو امالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5071 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حسبي الله على بعض الدكتورات، تعقيدات مال أمها داعي، أنا مادري وش يبي ينقص من رواتبهن اذا عطوا هالبنت توصيتين او ثلاث، روحي وحاولي واشرحي لهن الوضع وقولي لهن يفزعن معك رغم انها ماتحتاج فزعة .خوذي من شؤون الطالبات بالجامعة ثلاث نسخ توصية وروحي لثلاث دكتورات وخليهن يعبن النماذج وخلاص وإن شاء الله ربي بيوفقك بحول الله بس لا تيأسي
    7 "
  2. شوفي حبيبتي المعهد مايطلب توصيات
    اذا تبغين توصيات علشان ماستر
    قولي لدكتور مدرسك مايسأل حتى عن المواد يعطيك اياها في نفس اليوم

الحريم نذلييين بعضهم يقولون مايعطون الا للممتاز و تشوفينها معطيه حتى الجيد

اذا تعرفين دكتورة علاقتك معها حلوة طلبي منها ان شاء الله ماتردك
    حتى لو مالقيتي الا وحدة تعالي امريكا و خذي توصيات من مدرسينك في المعهد
    اكثر الجامعات تطلب توصيتين بس و بعضها ثلاث و بعضها ولا يهتم اهم شئ القروش
    هههههه

بالتوفيق
    7 "
  3. انا طالع علا حسابي وجبت قبولي بنفسي واديتهم التوصيات

شوفي يا اختي باديك الموضوع من الاخر هنا السعودي = $$$$$ لأغلب الجامعات الا بعضها اللي تكون اصلا ترتيبها فووووق فووووق زي هارفرد مثلا لانو اصلا عندهم غيرك كثير

لكن بالنسبه لباق يالجامعات انتي عندك ضمان مالي يعني عارفين ماراح تتاخري بالدفع وعارفين انو احتمال تاخذي دكتوراه كمان وللمعلوميه الطالب الاجنبي يدفع تقريبا ٣ اضعاف الطالب الامريكي

ودائما في كل الجامعات لمن يطلبو توصيه يقولو توصيه من جها تعليميه وما حددو والله لو تجيبي من المدرسه البتدائيه مدام ماحددو خلااااص

الخلاصه ادعسي علا الثنويه ولا علا المتوسطه وسلمي علا مدرساتك القدام واطلبي توصيه منهم

وطبعا تكون مكتوبه بالنجلش وعليها توقيع وختم

واذا تبغي صيغه لرساله توصيه استخدمتها انا علميني طبعا عدلت عليها كثييير
    وانتي ماعليكي الا تعدلي صيغه المذكر الا مؤنث

بالتوفيق
    7 "
  4. المعهد ماله دخل في التوصيات الماستر اكيد لازم 3 توصيات ..... انا مثلا معدلي متدني مره بس جبت 3 توصيات من 3 مواد درجاتي فيها كويسه مو معقول طول الاربع سنين مافي ماده درجتك فيها كويسه حتى ولو قالوا لك ماراح تنفعك قولي لهم عادي انا راح امشي حالي فيها وعلى فكره وحده من التوصيات عند دكتور كانت درجاي عنده جيد فكتب لي التوصيه بدون الدرجه وهذا اللي انتي ممكن تسويه عشان الدرجه مو مره ...... طبعا اذا كانوا متساعدين ويبغوا يدوك توصيه ... لان غير هذا صراحه ظلم لانهم عارفين مافي ماستر بدون توصيه
    7 "
  5. إختي - بالنسبة للفيزا -
    - إذا كنتِ فقط بتدرسين اللغة و مالك رغبة بدراسة الماجستير أو الجامعة فالأفضل لك F2 (مرافق لطالب).
    - أما اذا كان لك رغبة بالدراسة بعد مرحلة اللغة فالأفضل طبعا F1 (فيزة طالب).

لماذا ؟؟؟
    لأن إذا كانت فيزتك F1 غير مسموح لك المكوث في أمريكا مدة أطول من 30 يوم عاطلة بدون دراسة خارج وقت الإجازات الرسمية .
    أما في الفيزا F2 فإنك غير ملزمة بالدراسة لأنك مجرد مرافقة و لكِ مطلق الحرية بالدراسة من عدمها خلال مكوثك في امريكا ( مع العلم بفيزا F2 إقامتك مرتبطه بتواجد زوجك ) .

بالتوفيق ,,
    7 "
  6. اختلف مع كلام آخر رد فوق
    لا طلعي فيزة f1 سواء بتدرسين في معهد ولا جامعة أضمن وأفضلك

المعهد مايطلب توصيات بس لو أنا مكانك حتى لو إني ماابي ادرس ماجستير ماراح اطلع الا بتوصيات
    طلعي توصيات خصوصاً من قسمك الي درسك يعني اذا تخصصك فيزياء حاولي تجيبينها من دكتورة فيزياء
    وعلى فكرة فيه جامعات تقبلك بتوصية واحدة بس لكن كل ماكثرت توصيات كل ماكان ملفك أقوى ويغطي على عيوب أخرى مثل معدل منخفض أو قدم الشهادة او التوفل
    على قد ماتقدرين تاخذين توصيات خذي
    من كليتك
    من دكاترتك حتى الي مادرسوك اطلبي توصيات بعضهم مايدري من درس ومن مادرس اطلبي حتى الفراشة اطلبي منها توصية خخخخ
    ارجعي للثانوي خذي توصيات
    من عمل اشتغلي فيه او اذا كان لابوك او حد من اقاربك محل تجاري يعطيك توصية بانك اشتغلي عنده ويجي منك
    البوفيه الي تشترون منها خذي منها توصية ترى يقبلون عادي خخخخخ

الي ابي اقوله كل ماكثرت التوصيات كل ماكان افضلك رغم انك ماتحتاجينها في المعهد بس من يدري يمكن تتيسر لك وتلقين قبول مريح وتحتاجين اي توصية
    وماعليك من الي تقول تقديرك جيد ماتنفعك هذي تكذب عليك وتصرفك بالعكس اهل الجيد اكثر ناس يحتاجونها
    7 "
  7. عبدالله الجاسر ربي يوفقك وربي اخذت نماذج بس رفضو مررررره يعبونها حسبي الله عليهم من جد قهرون

cream carameal ربي يطمن قلبك مثل ماطمنتيني يعني عاااادي اقدم على معهد ولو بغيت اكمل ماستر اخذ من المعهد
    يعني مايحتاج اخذ من هالخايسات اللي يقهر انهن باكستانيات وربي قهر يتحكمن فينا

sweet ربي يعطيك العافيه وربي رايحه لهم 3 ايام ولانفع فيهم
    al-madani ربي يوفقك اتمنى ياليت والله تحط النموذج هنا عشان احول اضبط اموري وربي يفتحها علي وجميع المسلمين

امنيتي البعثه
    شكراا لك لا في مواد اخذه فيهم ممتاز لكن الدكتورات راحو
    اما الدكتورات اللي فيه تقديري فموادهم في جيد وفيه مقبول <<ورفضو اصلا هم متعنين والا كل عمر الطالبات اكسل مني وعطوهم
    مااقول الا عسى الله يهلكهم مثل ماهم متحكمين فينا هالاجنبيات

one soul يعطيك اف عاااافيه شكلها بترسى على f2

تفاكير ربي يسلمك على ردك طيب انا ماقدرت اجيب من الباكستانيات
    هم يدرسوني بنفس تخصصي لكن لو رحت للي درسون مواد تربويه عااادي
    7 "
  8. شوفي السجل الاكاديمي حقك

شوفي اي مادة ماخذه فيها تقدير ممتاز او جيدجداً وروحي لدكتوره الي تدرسها

اكيد مالها وجه تقولك مافيه توصيه لان تقديرك عالي

مو ضروري نفس التخصص

عادي من المواد التحضيرية ( فنيه خياطه اي تخصص تحضيري)

وإذا لاسمح الله ماوافقوا او ماعندك ولا ماده تقديرها حلو

دوري لك على وحده متخرجه او لسى تدرس

وخليها تطلع لك توصيات

بس يوم يألونها شو اسمك

خليها تقول اسمك انتي ورقمك الجامعي انتي

تساهيل ترى

وانا مثل تقريباً
    يوم جيت ابي توصيه من الدكتور

قالي انت انت ماغيرك بتروح لامريكا

ههههههههههههه حطمني

قال مو معقوله طالبي واعرفك زين

ههههههههههههههههه قلت لا بشد حيلي

اقسم بالله كلام الدكتور اثر فيني كثير لانه اكثر واحد فاهمني في الدراسة والجامعه
    مع انو معدلي فوق 3 ونص من 5

بس عادي

الله يوفقك اختي
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.