الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقهوووره بعد ماتحمست استاذاتي حطموني واكسرو امالي

مقهوووره بعد ماتحمست استاذاتي حطموني واكسرو امالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5044 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حسبي الله عليهم هالدكاترة لما يتناذلوا على الطلاب

مافيها شيء تعطيك توصيه وانتي وحظك قبلوك الجامعه او لا

انا نفس الشيء صار معي رحت لدكتورة تقديري عندها دايم جيد جدا ويوم قلت لها ابغى توصيه قعدت تحقق معي ليش وفين حتروحي

وازاي قبلوكي قلت لها عادي ليه مايقبلوني المهم وعيت تعطيني

ورحت لوحده اخذه عندها امتياز وتكلمني بعد من غير نفس وحطي الورق على الطاوله وانا اعبيها لك وبعدين تجي تخذيها وانا انقهرت من تصرفها اللا مبالي ومارحت اخذها لاني عارفه انها ماعبتها من اساسه

يعني لا اللي جبنا عندها زين عطت ولا اللي جبنا عندها شين عطت كله حسد

وكم وحده للحين ادعي عليهم ومارح اسامحهم يوم القيامة خسفوا بمعدلي حسبي الله عليهم بس لاني اطلب اشوف ورقت الاختبار لكن لانها عارفه انها منقصتني وماكله حقي ماتوريني ورقتي وفي النهاية ينجحوني بمقبول تجاوزا
    حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  2. شوفي اختي ,

اغلب الجامعات الامريكيه بمجرد تقول لهم انا حاصل على منحه من الحكومة السعوديه, راح يتمسكون فيك وراح يتقاضون عن بعض الاشياء . في كذا موضوع سمعت عن بعد المعاهد الي بالعمد يرسبوا الطالب السعودي عشان يدرس معهم من جديد ...و اهم الرابحين في النهايه .

انتي بس في خطابك للجامعات الامريكيه قولي لهم كل شيء معي واوكي , واهم شيء بيني لهم ان عندك ضمان مالي وان شاء الله امورك سهاله.

بالعربي اغلب الامريكان للاسف عندهم نظريه خاطئة عن السعوديه , انو كل سعودي غني وعنده بير نفط !

وعلى اساس كذا راح يخدموك كذا ..طبعا مو عشانك !

7 "
  3. قولي لهم يعبون لك التوصيات مشكووورين وخلاص...

ليه كذا معقدين.. خليك تدرسين انتي الحين ماجالسه تتطالبين بوظيفه . تبين تتعلمين فقط !

ارجعي لهم عشان تدرسين ماستر .. مو من حقهم يمنعوووونك...
    بعدين فيه برووف غيرهم أكيد...
    7 "
  4. وش علاقة التوصيات في المعهد ؟ التوصيات للماجستير بس
    المعهد ما يبغى الا صورة الجواز والضمان المالي ورسوم التقديم

اما الماجستير ممكن تلقي جامعات تقبلك ليش لا
    خذي التوصيات منهم غصب عليهم مو بكيفهم
    قولي لهم مالك دخل انقبل ولا لا هذا شي انا اتكفل فيه المهم عطيني التوصية الان ويصير خير

بعض الاستذات متخلفات وفيهم حسد الله لا يبلانا
    7 "
  5. Boos يسلمو وربي يوفقك
    طموحه زين في احد مثلي ههههههه الله لايوفقهم
    k.s.a كلام سليـم هههههه الله يقطع بليسك

طموح معيده ... من جد لاقين احد معطيهم وجه يارب اصير العميده واشوتهم لباكستان ولا اخلي ولا وحده فيهم هنا
    pink عاااارفه ياقلبي ان التوصيه للماستر انا كنت ناويه اقدم عالماستر بس بالاخير يوم شفت الدعوا ضدي
    قلت بدرس بالمعهد بس كنت متوقعه ان المعهد بعد يبي توصيه

عالعمووووووم ربي يوفقكم ويكشف ضركم ويفرج همومكم
    شكلي خلاص برسى على f2 شكلها خيره عشاااان اجلس عند بنتي ادرس بس بااااارت تايــم
    7 "
  6. مرحبا اختي,

تصدقين كنت مخاطب جامعه في ولايه idaho المهم اليوم ردوا علي , وماذكروا لي في شروطهم انهم يحتاجون توصيات, لهذا يمكن لاني خاطبتهم على تخصص ادارة اعمال, بس ركزوا على نقطه وهي ان يكون عندك كشف حساب يفيد بقدرتك على الدفع السنوي و الجيمات والخ الخ.. بس ماذكروا شيء عن التوصيات.

شوفي, الولايه مرة مناسبة بس يعيبها البرد , ونسبة الجريمة فيها شبه معدومة ... والاجارات فيها رخيصه مره ..يعني تتأجري بيت كامل يمكن في حدود 500-700 دولار في الشهر..ولا فيها اماكن ترفيه كثيره , يعني مناسبة لي لاني ابي بس ادرس.

شروطهم مو صعبه , و في المتناول , ولا فوق كذا يعطون قبول مشروط ... لكن انا لسه محتار بين عدة ولايات .

انصحك تدرسي في هالولايه ... وخصوصا لو كنتي متزوجه.

فمان الله
    7 "
  7. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. والله أني عصبت .. ليييه الحسد ؟ والضغينة ؟ .. صدقيني لو أن الجامعات في درجة البكالوريا يطلبون كان شفتي مدرسين الثانوي أبسط وأفصل منهم رغم أنهم لا يملكون تلك الدرجات العلمية التي يملكها الدكاترة وبالتالي نفترض في من يملك درجة علمية رفيعة .. وعي رفيع وإدراك عالي وتعاون لا محدود .. ولكن للأسف التعليم لدينا سيء ليس لأن التعليم بحد ذاته سيء .. بل في من يديرون دفة التعليم .. لا رقيب ولا حسيب على هؤلاء الدكاترة >> لا يسألون عن ما يفعلون وهم يسألون << .. وما الضير في أن تنفع طالبتها التي بمثابة ابنتها أو ان ينفع الدكتور طالبه الذي بمثابه ابنه .. وخاصة وخاصة وخاصة حينما يكون الطالب متميز لديه .. والتميز لا يقف عند التميز الأكاديمي والعلمي .. بل التميز الأخلاقي والفكري .. ولكن هيهات إن أضمروا وفعلوا في الدنيا فلن تفوت على رب العالمين يوم الحساب .. على العموم أعتقد الإخوان أفادوك باكثر من حل .. روحي للدكتورة الطيبة الحبوبة المتعاونة هي التي بإذن الباري راح تفيدك .. كذلك المعيدات المتعاونات حاولي معهم على أنهم يتوسطون لدى الدكتورة في أمرك ..

تحياتي لك ..
    7 "
  8. خوي العز ربي يعافيك من كل شر
    k.s.a شكرا لك عالمعلومه الرائعه بكلم زوجي
    مع انه حاليا يفكر يغير المعهد حقه في ولاية الاباما <<<مايمدحه ابدا يقول فيها تكدس طلاب سعوديين
    ويبي معهد حلو في ولايه تكساس مدينه هيوستن<<اعتقد كذا اسمها
    aln ربي يخليك لغاليك ولايخليك تحتاج لهالاشكال من الناس
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.