الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار (The National Architectural Accrediting Board (NAAB

استفسار (The National Architectural Accrediting Board (NAAB

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5044 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet-amoon
    فسرولي الكلام ايش يعني ؟؟؟
    انا نسخته من موقع الجامعة

Masters degree programs may consist of a pre-professional undergraduate degree and a professional graduate degree that, when earned sequentially, constitute an accredited professional education. However, the pre-professional degree is not, by itself, recognized as an accredited degree.
    فسرولي الكلام ايش يعني ؟؟؟؟
    لا تطنشو

up
    up
    up

7 "
  2. انا اقلك يا ستي...
    دحين زي ما احنا عندنا وزارة التعليم العالي بتوافق على بعض البرامج والتخصصات والجامعات وبتصير معترف بيها...هما كمان نفس الشي...عندهم مؤسسات تقلك اذا دي الجامعة او دا التخصص معترف بيه..
    المهم هنا يقلك انو دحين البرنامج اللي حيقدملك شهادة ماجستير في الاخير ممكن يكون متكون من جزئين...الاول انو شهاده ما قبل الجامعية يعني احتمال هنا قصدهم زي الدبلوم يعني حتي ماهي مهنبة...والجزء الثاني شهاده ماجستير..تمام؟
    المهم بيقلك انو لو اخدتي المرحلتين هدولا ورا بعض يعني بالتعاقب..ديك الساعة يصير معترف بيه من الجهة اللي اول قالولك عنها الاعضاء اللي هيا المجلس الوطني لبرامج العمارة...
    ولكن الشهاده الاولى لو اخدتيها لحالها محيكون معترف بيها..
    اتمنى تكون وضحت الصورة...
    المهم انتي اكيد محتاخدي الاولى لحالها لانها اصلا ماهي ماجستير...فكده ان شاء الله انتي في السليم...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arroori
    انا اقلك يا ستي...
    دحين زي ما احنا عندنا وزارة التعليم العالي بتوافق على بعض البرامج والتخصصات والجامعات وبتصير معترف بيها...هما كمان نفس الشي...عندهم مؤسسات تقلك اذا دي الجامعة او دا التخصص معترف بيه..
    المهم هنا يقلك انو دحين البرنامج اللي حيقدملك شهادة ماجستير في الاخير ممكن يكون متكون من جزئين...الاول انو شهاده ما قبل الجامعية يعني احتمال هنا قصدهم زي الدبلوم يعني حتي ماهي مهنبة...والجزء الثاني شهاده ماجستير..تمام؟
    المهم بيقلك انو لو اخدتي المرحلتين هدولا ورا بعض يعني بالتعاقب..ديك الساعة يصير معترف بيه من الجهة اللي اول قالولك عنها الاعضاء اللي هيا المجلس الوطني لبرامج العمارة...
    ولكن الشهاده الاولى لو اخدتيها لحالها محيكون معترف بيها..
    اتمنى تكون وضحت الصورة...
    المهم انتي اكيد محتاخدي الاولى لحالها لانها اصلا ماهي ماجستير...فكده ان شاء الله انتي في السليم...
    الله يسعدك دنيا وآخرة يا رب
    ويوفقك ويسهل امورك
    الصورة وضحت والحمد لله
    مرررررررررررررررررررة شكراً يا ستي ^_^
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaime
    تبين أعطيك أفضل الجامعات في تخصصك؟؟؟؟

لأني أحسك محيوسة
    وأنا من فضل الله لي خلفية في النقطة هذي
    ايو ياليت وجزاك الله كل خير
    واذا عندك معلومات عن نظامهم وبرامجهم قولي
    يعني بالمختصر كل الي تعرفه
    ومشكور مقدماً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet-amoon
    ايو ياليت وجزاك الله كل خير

واذا عندك معلومات عن نظامهم وبرامجهم قولي
    يعني بالمختصر كل الي تعرفه

ومشكور مقدماً

إبشري

بس عطيني فرصة
    والنقطة الثانية غلبية البرامج سواء
    والنقطة الثالثة الساعة الحين عندنا 4 وربع لفجر وبأروح انام
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.