الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد ef بأمريكا

معهد ef بأمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6529 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الصيدلي حسين
    الصيدلي حسين

مبتعث مستجد Freshman Member

الصيدلي حسين كندا

الصيدلي حسين , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب جامعي , بجامعة bc it
    • bc it
    • طالب جامعي
    • ذكر
    • canada, الغربية
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

May 15th, 2006, 03:55 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوانب اخواتي الاعضاء والضيوف حبيت اعرفكم على معهد ef بامريكا يعتبر هذا المعهد من افضل المعاهد في امريكا والعالم من حيث تعليم اللغة ويوجد له اكثر من فرع في امريكا ومنها:
    1-معهد ef بمدينة بوسطن
    2-معهد ef بمدينة سان فرانسيسكو
    3-معهدef بمدينة لوس انجلوس
    4-معهدefبمقاطعة سانتا باربرا بولاية كالفيورنيا
    5-معهد ef بمدينة نيويورك
    والعديد من الفروع في امريكا وفي العالم
    والموقع الرسمي للمعهد:www.ef.com
    وبامكان تصفح الموقع باللغة العربية من خلال اختيار اللغة في اعلى الصفحة الرئيسية
    وشكرا وحبيت اعرفكم على هذا المعهد لغرض المساعدة لا اخواني المبتعثين ولغيره لا وجه الدعاية والاعلان وادعولي ان شاء الله ربي يوفقني في امور البعثة وفي مقابلة السفارة والله يوفق كل مسلم ومسلمة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوكم:الصيدلي حسين
  2. أحب أن أوضح نقطة مهمة جدا بالنسبة لمعهد EF international languege center بانه يعتبر أفشل معهد في العالم ef بوسطن , يرايتون لأني درست فيه 3 شهور ونصف وأحب أن تسألوا الطلبة في معاهد ef بأمريكا لأنه الأن عليه مشاكل وصلت إلى معالي السفير بأمريكا .
    ولكن الحمد لله قد نقلت إلى معهد els وهو أفضل بكثير من ef .

abdu-05@hotmail.com
    7 "
  3. حتى انا سامع عنه انه سيء جدا .... وفيه دكتور اعرفه عاش في امريكا وعنده خبرة كبيرة في معاهدها مامدحه لي.... حتى قال لي ان els اللي يسبونه الطلاب افضل منه بمليون مرة

انا ماكنت اعرف عن المعهد شي .... لكن من حركة سواها عرفت انه اي كلام .... لانه قال لي تقدر تبدا دراسة في اي اسبوع تجي فيه .....يعني ماعنده بداية او نهاية ليفيل منتظمة ....يعني متى ماجيت ادرس اهم شي ترخي الفلوس....

لكن المعاهد المحترمة مرتبطة بمواعيد محددة

والله اعلم
    7 "
  4. جميع المعاهد التجارية ليست بالمستوى الجيد المؤهل لتجهيز الطلبة لغويا للدراسة في امريكا. هذا المعهد هو بنظري للسائحين و الدراسين لفترات الصيف و ليس للطلبة الأكاديميين الجادين في دراسة اللغة بشكل مكثف تمهيداً للدراسة في امريكا. هناك الكثير من المعاهد التجارية مثله في امريكا كـELS نفسه و لكنهم يتفاوتون، فيما بينهم. الحسنة الوحيدة في EF انه بسبب ما ذكرت سابقا يأتونه الكثير من الطلبة الأجانب سياحة لمدة شهر شهرين، لأنه أرخص عليهم من المعاهد التابعة للجامعات، لذلك فيه عدد سعوديين أقل (ليس دائماً). مما يجدر ذكره بخصوص EF ايضا أنه يدرس اللغة الانجليزية ((البريطانية)) بواسطة مدرسين أمريكان، فبينما المدرس يتكلم الانجليزية الامريكية ستكون المناهج مكتوبة بالإملاء البريطاني (والفرق بسيط جداً) و القطع المسموعة باللهجة البريطانية. و هو الأمر الذي سيكون ميزة إن كنت تجهز لاختبار الآيلس، و نقمة إن كنت تجهز لاختبار التوفل.

أنصح الطلبة المبتعثين أو الراغبين في الدراسة الجامعية في أمريكا بالإبتعاد تماماً عن المعاهد التجارية و الإلتحاق بمعاهد تابعة لجامعات، و حبذا ان تكون نفس الجامعات التي سيدرسون بها لاحقاً، خصوصاً إن كانت تخص طلبة المعهد التابع لهم بتسهيلات في القبول و درجات اختبارات اللغة. أما الطلبة الراغبين في دراسة كورسات لغة في الإجازة الصيفية فبالعكس أنصحهم بالتوجه للمعاهد التجارية فقط، لأنها أرخص لهم و أسرع وصولاً للفائدة المرجوة بفترة قصيرة بدون تركيز أكاديمي بحت يضيع وقتهم الذي هو عبارة عن شهر أو شهرين فقط.

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز البدر
    افشل بالنسسسسبه لك ..
    ككككل شخص ووحهة نظره بس لاتقول بالعالم قل افشل بالنسبه لي ..’@
    إلا أفشل معهد في العالم ونص ياخي اللي يجي للمعهد هذا راح يضيع وقته على الفاضي مثل ماضيعت 3 شهور فيه على الفاضي !!!

وخلك من الدعايات الفاضيه انا درست فيه في فرع سانتا باربرا مررررررررررره خاييييييييييس لا تغلط غلطي قلت يمكن اللي يتكلمون عنه كسالى ولازم اجربه واشوف لكن كلامهم صحيح

كل معالم اي اف في امريكا مضروبه
    وعلى فكره قبوله سهل وترى مايجيب لك قبول جامعات زي اي اس ال يعني اللي بيطلع عشان يدرس فيه افضله يدرس في السعودية ،،،

والله يشهد على ما اقول ،،،
    سلااااام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.