الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص I PHONE 4G

استفسار بخصوص I PHONE 4G

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5064 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CERESTY
    اعتقد انو تقدر تشتري الجهاز .. وانا سالت واحد قالي تقدر تشتري ايفون 4 بـ 600 دولآرلـ 16 بدون تاكس و700 دولار لـ 32 .. وماتلتزم بعقد ولا شئ

وبالنسبه لـ العقد والتاامين .. اذا صار عندك اسلوب ومعاك الضمان الماالي حق الجامعه رااح تمشي امورك بدون تآمين .. واسالو مجرب

ازين مافي العقد انو اذا ضاع الموبايل ولا خمبق معاك تقدر تاخذ واحد غيرو يعني اذا ان شاء الله اشتريت الايفون بعد اسبوع بقول ضااع موبايلي .. وبكذا يعطوني واحد ثاني .. واحد فالسياره كـ ايبود والثاني فجيبي < طبعا الكلام هذا ينطبق برضو ع البلاك بيري

أخي لدي بعض النقاط على ردك هذا :

1- أولاً تصرف لا أخلاقي بتاتاً بغض النظر قبلوا ذلك أم لم يقبلوا .. لأن الأهم المبدأ الذي تنطلق منه .. أنا أعتبر أن هذه ثقافة مجتمع للأسف .. وأعتبر أن هذا تصرف لا أخلاقي خالي من القيم .. قمة في النصب والإحتيال .. أعذرني أخي على كلامي القوي .. أنت مثل العرب اللي في أمريكا يعزمون الناس في رمضان ويروحون لمحل ويشترون بعض الأغراض وبعد ما يستخدمونها يرجعوها لأنها لم تعجبهم رغم أنهم أنهم استخدموها .. وهذه والله لا يحدنا قمة اللا أخلاقية ..

2- قبل كل القيم والمبادئ والأخلاق .. فعلك منافي للشريعة .. وتندرج ضمن النصب والإحتيال والغش .. الذي نهى عنه الإسلام .. وما تظنك ستفعله لا يجوز شرعاً ولا عرفاً .. قولك هذا ذنب عليك .. وهذا من المجاهرة .. ولاننسى أن الرسول رهن درعه عند يهودي حتى وفاته رغم أنه يعلم أن اليهود يحيكون له الحوائك ويضمرون له الشر ورغم انه كان له الحكم والقوة لم يأخذ ما لدى اليهودي بالقوة أو بالإحتيال .. هذه أخلاق وتشريعات الإسلام التي أمرنا بها وها انت بفعلك تضرب بها عرض الحائط ..
    -------

أخي أن نحن لا ندعي الكمال ولا أقول أننا لا نقع في هذا .. قد نقع الله أعلم .. ولكن من باب إبراء الذمة .. وصدقني ما قلت هذا إلا لمحبتي لك .. وأنا معجب جداً بمشاركاتك وتفاعلك مع إخوانك وأخواتك في المنتدى .. الله يوفقك ..

تحياتي لك..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALN

1- أولاً تصرف لا أخلاقي بتاتاً بغض النظر قبلوا ذلك أم لم يقبلوا .. لأن الأهم المبدأ الذي تنطلق منه .. أنا أعتبر أن هذه ثقافة مجتمع للأسف .. وأعتبر أن هذا تصرف لا أخلاقي خالي من القيم .. قمة في النصب والإحتيال .. أعذرني أخي على كلامي القوي .. أنت مثل العرب اللي في أمريكا يعزمون الناس في رمضان ويروحون لمحل ويشترون بعض الأغراض وبعد ما يستخدمونها يرجعوها لأنها لم تعجبهم رغم أنهم أنهم استخدموها .. وهذه والله لا يحدنا قمة اللا أخلاقية ..

2- قبل كل القيم والمبادئ والأخلاق .. فعلك منافي للشريعة .. وتندرج ضمن النصب والإحتيال والغش .. الذي نهى عنه الإسلام .. وما تظنك ستفعله لا يجوز شرعاً ولا عرفاً .. قولك هذا ذنب عليك .. وهذا من المجاهرة .. ولاننسى أن الرسول رهن درعه عند يهودي حتى وفاته رغم أنه يعلم أن اليهود يحيكون له الحوائك ويضمرون له الشر ورغم انه كان له الحكم والقوة لم يأخذ ما لدى اليهودي بالقوة أو بالإحتيال .. هذه أخلاق وتشريعات الإسلام التي أمرنا بها وها انت بفعلك تضرب بها عرض الحائط ..
    -------

أخي أن نحن لا ندعي الكمال ولا أقول أننا لا نقع في هذا .. قد نقع الله أعلم .. ولكن من باب إبراء الذمة .. وصدقني ما قلت هذا إلا لمحبتي لك .. وأنا معجب جداً بمشاركاتك وتفاعلك مع إخوانك وأخواتك في المنتدى .. الله يوفقك ..

تحياتي لك..

طيب يا الحبيب بقلك شغله ..

انا ماخذ جوال ابفون من AT&T بعقد واستمريت معهم 3 وتركتهم وتركت التأمين كمان عارف ليه ؟؟ لان كل شهر فاتوره شكل مره 150 ومره 180 ومره مدري كم واخر مره 225 مدري ليه واذا تأخرت عن السداد يوم واحد 35 دولار بدون تفاهم المشكله يوم تنتضم معهم على الوق برضه الفاتوره فيها لعب هذا وانا متفق معهم يوم سويت العقد قبل 7 شهور تقريباً على مبلغ 86 دولار والان رفعوها لـ 100 مدري ليه المهم الدعوه يوم تناقشهم يقل سدد اول وتعال نتفاهم ويسحبون عليك لييييه طززز فيهم وخليه يسرقهم زي ما يبي انا عاملتهم بالاخلاق وهم نصبوا على وعلى غيري
    وبالنهايه ترا المعامله بالمثل اللي يحترم يُحترم ...تشاااووو
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALN

-------

تحياتي لك..
    اشكرك آخي الكريم على نصاائحك .. ولكن بكل بسساطه .. هـم ذبحونا + قصو ظهورنا بـ التآكس .. فـ لآزم اعوض عن السرقاات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALN

-------

تحياتي لك..
    أرفع القبعة احتراما لردك الأكثر من رائع
    جزاك الله خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roko
    طيب يا الحبيب بقلك شغله ..

انا ماخذ جوال ابفون من AT&T بعقد واستمريت معهم 3 وتركتهم وتركت التأمين كمان عارف ليه ؟؟ لان كل شهر فاتوره شكل مره 150 ومره 180 ومره مدري كم واخر مره 225 مدري ليه واذا تأخرت عن السداد يوم واحد 35 دولار بدون تفاهم المشكله يوم تنتضم معهم على الوق برضه الفاتوره فيها لعب هذا وانا متفق معهم يوم سويت العقد قبل 7 شهور تقريباً على مبلغ 86 دولار والان رفعوها لـ 100 مدري ليه المهم الدعوه يوم تناقشهم يقل سدد اول وتعال نتفاهم ويسحبون عليك لييييه طززز فيهم وخليه يسرقهم زي ما يبي انا عاملتهم بالاخلاق وهم نصبوا على وعلى غيري
    وبالنهايه ترا المعامله بالمثل اللي يحترم يُحترم ...تشاااووو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CERESTY
    اشكرك آخي الكريم على نصاائحك .. ولكن بكل بسساطه .. هـم ذبحونا + قصو ظهورنا بـ التآكس .. فـ لآزم اعوض عن السرقاات
    أخواني : روكو وكرستيانو .. هل الغاية تبرر الوسيلة ؟؟ ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lulu87
    أرفع القبعة احتراما لردك الأكثر من رائع
    جزاك الله خير
    وإياك .. وتحياتي الصادقة لك .. شكراً جزيلاً لك سيدتي الفاضلة ..
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.