الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح مـــــــــــــــــــــــــ الGREـــــــــــــــــــــــــــــا هو ( محدث )

شرح مـــــــــــــــــــــــــ الGREـــــــــــــــــــــــــــــا هو ( محدث )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5065 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل استفدت من الموضوع ويحتاج الى التجديد

المصوتون
67. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم استفدت من الموضوع ويحتاج الى التجديد

65 97.01%
  • لا لم استفدت من الموضوع

2 2.99%
  1. شكرا على الموضوع المفيد واللي جا في وقتو...انا عندي سؤال انا ان شاءالله ح ادرس تمويل الاختبارات المطلوبة ح يكون بس جيمات ولا جيمات وتوفل كماااان؟؟؟وشكرا مرة تانية على المواقع المفيدة ...للمفضلة على طوووووول
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roza7
    شكرا على الموضوع المفيد واللي جا في وقتو...انا عندي سؤال انا ان شاءالله ح ادرس تمويل الاختبارات المطلوبة ح يكون بس جيمات ولا جيمات وتوفل كماااان؟؟؟وشكرا مرة تانية على المواقع المفيدة ...للمفضلة على طوووووول
    تسلمي والله لا اكيد توفل وجيمات والله يوفقك
    وحبيت اوضح الاختبار هو يعتبر زي القياس وهو لمرحله الدراسات العليا للتذكير فقط.
    والاخت نرجسيه تسلمي والله يوفقك
    7 "
  3. باجتهاد مني لتجميع اكبر قدر ممكن عن الاختبار المعروف ب gre
    لاني صراحه متخوفه منه والله يسهل مع اني لسه ما ابتعثت هههههههه الله يسهلها يارب المهم قريت في احد المنتديات يمدح دا الكتاب :

الجزء الأول : مرجعاً أساسياً للعمليات الحسابية المتطلبة في الـ Quantitative Section في الاختبار، بإمكانك تحميله عبر الرابط التالي:

http://www.fileflyer.com/view/e1G96BT

بعد الاطلاع عليه، أنصح بالتدرب على المسائل الحسابية في كتاب Barron's GRE "متوفر في جميع المكتبات في أمريكا وفي المملكة وجدته في جرير":

الجزء الثاني: بالنسبة للـ Verbal Section قمت بالتركيز على الـ 333 كلمة الأكثر تكرراً في الامتحان، قمت بترجمة 98% منها أرفقها لكم عبر هذا الرابط "وأعتذر عن رداءة الخط أو عامية الترجمة في بعض الأحيان":

http://www.fileflyer.com/view/Tna4MAs

اعذروني على النقل والله يوفقكم
    7 "
  4. يعطيك العافية جوجو ..
    بس اذا تعرفين معاهد تعطي دورات تحضير لGRE زي التوفل مثلا ..

وعندي سؤال ثاني بعد .. هل هو سهل و لا صعب ؟ أدري انه يعتمد على الشخص نفسه بس صورة تقريبية .. مثلا التوفل يحتاج اعداد لطريقة الأسئلة و التدريب على الوقت مو بس لغة ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح جارف
    يعطيك العافية جوجو ..

تسلمي يارب.
    بس اذا تعرفين معاهد تعطي دورات تحضير لGRE زي التوفل مثلا ..
    والله ما عندي فكره لاني لسه ما ابتعثت بس اسمع انو في معاهد تعطي تقدري تسألي الملحقيه اكيد يساعدوكي . وفي السعوديه في مركزين في الرياض والدمام ويقولوا اسهل من امريكا وان شاء الله اذا عرفت اسماءهم راح اكتبها

وعندي سؤال ثاني بعد .. هل هو سهل و لا صعب ؟ أدري انه يعتمد على الشخص نفسه بس صورة تقريبية .. مثلا التوفل يحتاج اعداد لطريقة الأسئلة و التدريب على الوقت مو بس لغة ..
    يقولوا انو صعب والشخص له 5 محاولات للاختبار بس حبيت اقولك حاجه لاتأخدي بكلام الناس لانو حتى لوكان سهل من كتر كلام الناس حتكوني فكره مش حلوه وتخبصي في الاختبار ( عقلك الباطن حيكون الفكره دي )>>> فلسفه
    . انتي ذاكري واستعديلوا وكوني له بالمرصاد هههههههه والله يوفقك تقدري تدخلي للروابط الي حطاها وتعرفي مستواه كيف واعرف ناس من اول مره وناس من تاني مره نجحت فيه وان شاء الله سهاله
    7 "
3 من 11 صفحة 3 من 11 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.