الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنتهت بعثتي وعدت لوطني(فلتلتفت قليلا الادارة الموقرة)

أنتهت بعثتي وعدت لوطني(فلتلتفت قليلا الادارة الموقرة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5070 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الف مبــــــــــــــــرووووووووووك التخرج... وترجع الى الوطن سالم وغانم....وبالتوفيق في حياتكم العمليه....
    فكره جداً رائعه حتي يستفيد منها الطلاب......وعقبال يوم تخرجنا ونكتب مغامرتنا في سبيل طلب العلم...........بالتوفيق
    7 "
  2. السلام عليكم ورحم الله وبركاته اسال الله العلي العظيم وبحق هذا اليوم انه لايضيع اجر احد من ساعدني او هم بمساعدتي قولو لااله الاالله انا شخص متخرج احياء تربوي وتخرجة بمعدل 2,60من4 ونفسي من زمان اكمل ماستر هل يوجد بعثات لماستر احياء هذي السنه وهل يمكن يقبولني اوانه ادرس على حسابي ومن ثم اللتحق بالملحقيه وهل يمكن ذللك وش افضل للدراسة اللغه والماستر امريكا ام كندا ام استراليا واذا لم يمكن الالتحاق بالبعثه وبطلع على حسابي ماهو افضل مكتب موثوق في تعاملهم انا مالي الا الله ثم انتم في مساعدتي والله ثم والله ثم والله اني مقطوع من شجره لاني بخاطر اذا طلعة لاني ببيع كل ماامتكله اذا قررة وربي شاء اني اطلع والله لادعيله في ظهر الغيب ارجووووكم ساعدوني ارجووكم ساعدوني ارجووكم ساعدوني الله يحفظكم ويخليكم دخر لاهلكم ووطنكم وان الله يفك كربته ويمده بالصحه والعافيه عارف اني طولة عليكم وانا اكرر اسفي لما فيه من اطاله لاني والله لااعرف احد اني وحيد في هذي الدنيا
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

عزيزي الف مبروك التخرج و عقبال كافة المبتعثين في بلاد الغربة. موقع مبتعث لم ولن يكون لولا توفيق الله وجهود واقتراحات اعضائه. بالنسبة لقتراحك سوف نعمل في أمره في الايام القادمة. في النظرة الأولى قد نقوم بإنشاء ملتقى كامل يخص المبتعثين المتخرجين على أن يتفرع لهذه الفروع:

1. تهاني وتبريكات الخريجين الجدد.
    2. تبادل خبرات المتخرجين.
    3. انجازات وبحوث و دراسات ومشاريع الخريجين.
    4. إعلانات وظائف للخريجين.

هذه نظرة مبدئية للاقسام وقد يتم تغير المسميات أو اضافة او اللغاء بعض الفروع. والامر مطروح للنقاش والمزيد من الإقتراحات.

إدارة مبتعث.
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.