الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطقس في امريكا طوال العام

الطقس في امريكا طوال العام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5064 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الوااااافي
    الوااااافي

مبتعث مستجد Freshman Member

الوااااافي السعودية

الوااااافي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

June 9th, 2010, 02:36 AM

السلام عليكم

انا عندي استفسار بخصوص اجواء الطقس طوال العام في امريكا

يعني الولايات الشرقية مثلا كم اعلى درجة في الصيف وكم ادنى درجة في الشتاء ووكذلك بالنسبة لجميع الولايات

وانا ما اتحمل البرد نهائيا لذلك ياليت انكم تدلوني على الولايات والمدن الاقل برودة طوال العام بالذات في الشتاء

انا في انتظار ردودكم ومشاركاتكم وجعل هذا الموضوع لكل من اراد ان يعرف الاجواء في امريكا طوال العام
  2. بكل بساطة في الموقع ذا دخل اسم المدينة او الرمز البريدي وشوف الأجواء وتقدر تختار وتشوف الجو طوال العام او باختيار شهر معين او متوسط او اعلى او اخفض درجة حرارة تمر على المكان اللي تبيه
    يعني انت حط في بالك وش تبي وابحث .. ترا النت مصدر رائع بس العرب ما يستغلونه !!
    www.weather.com
    www.wunderground.com << أفضل ذا الموقع

الطقس في الشمال الشرقي حار في الصيف بارد في الشتاء .. وحار قصدي توصل 35 في الصيف و بارد قصدي توصل -15 اي 15 الى 20 تحت الصفر في عز الشتاء بس ترا والله بردهم زين لولا الثلج والقلق

عندك الجنوب لويزيانا رطوبة وحر تجيب الهم
    اريزونا كأنك جالس في الرياض نفس الجو حر ولا فيه مطر ولا شي
    كولورادو باردة بشكل عام طول السنة

ابحث والا عطني مكان معين وابحث لك عنه .. لأن امريكا قارة مو دولة او مدينة .. اذا السعودية اجوائها تختلف من مكان الى مكان فما بالك بــ قااااااارة
    اتمنى اني افدتك واي شي قللي وما يصير خاطرك الا طيب
    7 "
  3. مشكور اخوي كينق ما قصرت بس المشكلة ما افهم انجليزي توني اتعلم قاعد ساعة افتر في الموقع وما فهمت شئ فيه

وياليت انتم تعلموني عن الولايات والمدن الاقل برودة مو تقولون 20 تحت الصفر واااااااااااااااااااااااو والله اروح فيها

وايضا فيها جامعات حلوة اجرءات القبول فيها سهلة

وشكرا للهيامي وهيما على مروركم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.