الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاني طلب من المحكمة بخصوص عدم دفع إيجار السكن

جاني طلب من المحكمة بخصوص عدم دفع إيجار السكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5064 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alhaime
    alhaime

مشرف سابق على ملتقى أمريكا

alhaime الولايات المتحدة الأمريكية

alhaime , ذكر. مشرف سابق على ملتقى أمريكا. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Urban Planning , بجامعة -------------
    • -------------
    • Urban Planning
    • ذكر
    • باقي ماحددت, بيتنا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2009
    المزيدl

June 9th, 2010, 06:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم قبل المغرب جاتني ورقة من المحكمة واللي أستشفيته إن مضمونها هو عدم دفع إيجار السكم لشهر جون

المشكلة إن السكن يقولون من حق المستأجر التسديد خلال الثلاثة الأيام الأولي من الشهر

وأنا اليوم الثاني رحت البنك وأخذت money order ورحت المكتب وسلمتهم الورقة

وكتبت فيها إسمهم وحطيت إسمي ورقم الشقة

السؤال اللي يطرح نفسه

وش المطلوب مني الآن؟؟ وأول خطوة راح أروح المكتب وأتفاهم معاهم

النقطة الثانية لو رحت المحكمة كيف أتصرف وأنا مااعرف إنجليزي؟؟

ننتظر أهل التجارب في نفس الموضوع
  2. كم التاريخ على خطاب المحكمة؟ احتمال انها طلعت قبل لايصرف المكتب ال Money order.

اذا مارميت الورقة الصغيرة الي تقطعها من Money order (ما أدري أسمه بالعربي بس بالانجليزي يسمونه Slip) ، تقدر تشيك أون لاين وتشوف اذا صرفوا Money order. اذا صرفوه ، روح للمكتب واشرح لهم وأمورك منتهية ان شاء الله.

اذا ماصرفوه ، اتصل على الشركة الي أصدرت Money order وقل لهم يطلعون لك بديل.

المكتب ما أرسل لك انذار؟ أنا مستغرب أنهم يروحون المحكمة على طول قبل لايرسلون انذار. في كل الأحوال حاول تتفاهم مع المكتب (تأكد منهم ف الأول أنه مافيه سوء تفاهم) علشان ماتدخل في وجع الراس ، بس اذا صرت لازم تروح المحكمة ، خذ كل الأوراق اللي تثبت وجهة نظرك ، ويمكن تاخذ أي واحد يقدر يترجم لك ، يعني أي طالب سعودي يقدر يساعدك في الترجمة مثلا.
    7 "
  3. روح تكلم معهم يمكن ما استلمو المبلغ لاي سبب

اذا ما سحبو القضية لازم تروح المحكمة و خذ معك ايصال انك دفعت .

اذا ما رحت المحكمة بتحكم ضدك سواء دفعت او ما دفعت

طبعا افضل وسيلة انك تستشير محامي اذا اضطريت تروح محكمة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FaisalNY
    كم التاريخ على خطاب المحكمة؟ احتمال انها طلعت قبل لايصرف المكتب ال Money order.

اذا مارميت الورقة الصغيرة الي تقطعها من Money order (ما أدري أسمه بالعربي بس بالانجليزي يسمونه Slip) ، تقدر تشيك أون لاين وتشوف اذا صرفوا Money order. اذا صرفوه ، روح للمكتب واشرح لهم وأمورك منتهية ان شاء الله.

اذا ماصرفوه ، اتصل على الشركة الي أصدرت Money order وقل لهم يطلعون لك بديل.

المكتب ما أرسل لك انذار؟ أنا مستغرب أنهم يروحون المحكمة على طول قبل لايرسلون انذار. في كل الأحوال حاول تتفاهم مع المكتب (تأكد منهم ف الأول أنه مافيه سوء تفاهم) علشان ماتدخل في وجع الراس ، بس اذا صرت لازم تروح المحكمة ، خذ كل الأوراق اللي تثبت وجهة نظرك ، ويمكن تاخذ أي واحد يقدر يترجم لك ، يعني أي طالب سعودي يقدر يساعدك في الترجمة مثلا.
    تاريخ المحكمة يوم 8 جون
    والورقة موجودة وشيكت على حسابي ولقيته مكتوب WITHDRAWAL فقط
    وإن شاء الله بكرة رايح المكتب

وبرضه كل الشباب يقولون غريبة ماارسلوا لي إنذار

فقط اللي أرسلوه على البريد الفاتورة وكانت بتاريخ 22-5 وأنا لقيتها بالبريد يوم 28-5

طيب لو أفترضنا المكتب صار غلطان وأعترفوا بغلطهم

هل لازم أروح المحكمة؟؟؟
    7 "
  5. عسى الله يسهل أمرك، ويحفظك من كل شر.
    توكل على الله فالأمر أمره والشأن شأنه وكلنا عبيده.
    لا تقلق أخي الهايم، ولا تزعج نفسك، وكن واثقا معتداً بنفسك وقضيتك، وسيجعل الله لك من كل ضيق مخرجاً.
    من توكل على الله كفاه.
    7 "
  6. لاتشيل هم

واهم شي انك تكلم السفاره قبل اي شي وبماانك على حق
    روح للبريد وخذ اصال انه وصلك يوم 28 واوراق البنك وتوكل على الله
    واذا رست القضبه لك اطلب تعويض نفسي وتعويض انك ماداومت ومن الكلام هذه ولاتسكت على حقك وكمان لازم تذكر انه ماجاك انذار هذه اهم شي في الموضوع
    الله يعينك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.