الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وقف الراتب

وقف الراتب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5041 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلبانه
    زميلتي بالاردن طب وجراحة اسنان سحبت منها البعثة بعد نزول معدلها..وبوها دخل على الدكتور العطية بالرياض ورجعت مرة ثانية على البعثة ..انت خليك ساكتة عن موضوعك لاتفتحين باب مقفل..وحاولي ترفعين معدلك بالصيف وانشاءالله امورك طيبة
    الله يوفق الجميع
    من جد مسأله انخفاض المعدل مشكله كبيره وخصوصا لما يكون التخصص صعب
    تسلمين اختي على تفاعلك وردك على سؤالي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندىآ ـآ‘لــوٍرٍد
    حبيبتي اذا هذي اول مره ينزل عندك المعدل لاتخافين ماراح يوقفون الرتب راح يعطونك انذار فقط
    انا السمستر الي فات نزل معدلي وعطوني انذار ولما كلمت الادفايزر وقلت لها جاتني ظروف حذف الانذار

ان شاء الله عمرك مايجيك انذار ثاني وربي يسلمك على جوابك اللي من جد طمني كثير
    الله ييسر لك دراستك وترجعين لاهلك وبلدك بأعلى الشهادات.
    7 "
  3. السلام عليكم ابتهال,
    الله يسهل عليك يارب , عندي سؤال لو تكرمتي

شنو تخصصك؟
    في اي ولايه واي جامعه تدرسي؟
    (لو فيه مشكلة تكتبي في العام , ارسلي لي على الخاص )

لان بصراحه انا تحطمت من قريت موضوعك..خصوصا لاني تعبت اربع سنين في الجامعه ادرس وبالموت جبت 4 من5..واحس ان طاقتي كلها راحت هي هاللاربع سنين.. انا ودي اكمل .. وحاب اكمل... بس ماعندي نفس كمية الطاقه نفس الي قضيتها في مرحلة البكلريوس..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة user321
    وجنت على نفسها براقش
    ليش تراسليهم وتفتحين باب مقفل
    بس اعتقد بيعطونك انزار لانها اول مره وماتخافي
    الموضوع اخوي انه كان لازم اعرف ايش بيصير معي لانه كما ذكرت سابقا انه انا في اجازه ( لأول مره من ثلاث سنين ) وخفت ارجع القى راتبي مقطوع فأتورط فماكان بيدي اجلس وانا عارفه ايش وضعي خصوصا انه انا في ولايه مرررررررره غاليه وماعندي اي مصدر للفلوس غير الراتب .
    على العموم سلمت امري لربي هو عارف وضعي وقادر يحلها من عنده .
    مشكور علة وقتك وتفاعلك .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K. S. A
    السلام عليكم ابتهال,
    الله يسهل عليك يارب , عندي سؤال لو تكرمتي

شنو تخصصك؟
    في اي ولايه واي جامعه تدرسي؟
    (لو فيه مشكلة تكتبي في العام , ارسلي لي على الخاص )

لان بصراحه انا تحطمت من قريت موضوعك..خصوصا لاني تعبت اربع سنين في الجامعه ادرس وبالموت جبت 4 من5..واحس ان طاقتي كلها راحت هي هاللاربع سنين.. انا ودي اكمل .. وحاب اكمل... بس ماعندي نفس كمية الطاقه نفس الي قضيتها في مرحلة البكلريوس..
    الله يوفقك اخوي ويارب بإذن الله انه يتيسر امرك , لا ينشغل بالك وخليك متفائل ودايم خلي عندك أمل لا تخلي معاناه الأخرين تأثر عليك أو حتى تحبطك لازم تتمسك بحلمك وطموحك الدراسي
    انا حطيت مشكلتي هنا عشان استفيد من الاراء وكمان غيري يستفيد من الامر بس ابدا ما اتمنى انه تأثر بشكل سلبي على غيري او حتى تحبطه خلي املك بالله كبير وبإذن الله تأخذ اعلى الشهادات .
    7 "
  6. اختي ابتهال امورك بالسليم اللحين انتي فكري بالجامعه مو بالملحقيه والراتب لانه اول مره انذار الثانيه فصل من الجامعه مثل خويي اللحين مفصول من الجامعه عشان معدله وهو يدرس ماستر طبعا .... وقالو له الجامعه دور لك قبول خلال شهر والا يكون جلوسك بامريكا غر قانوني واللحين جالس يبحث عن قبول ... وراتبه ماشي نزل له راتبين بعد الفصل الملحقيه مثل ماقالو الشباب نايمه بالعسل ....

شدي حيلك ونقزي معدلك وان شاء الله خير ...

فهد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد115
    اختي ابتهال امورك بالسليم اللحين انتي فكري بالجامعه مو بالملحقيه والراتب لانه اول مره انذار الثانيه فصل من الجامعه مثل خويي اللحين مفصول من الجامعه عشان معدله وهو يدرس ماستر طبعا .... وقالو له الجامعه دور لك قبول خلال شهر والا يكون جلوسك بامريكا غر قانوني واللحين جالس يبحث عن قبول ... وراتبه ماشي نزل له راتبين بعد الفصل الملحقيه مثل ماقالو الشباب نايمه بالعسل ....

شدي حيلك ونقزي معدلك وان شاء الله خير ...

فهد
    تسلم اخوي فهد الله ييسر للجميع
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.