الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة الصيدلة في أمريكا (موضوع شامل)

دراسة الصيدلة في أمريكا (موضوع شامل)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5068 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لوو سمحتووو
    ممكن تفيدوني بالنسبة الى وضعي أنا عندي دبلوم صيدلة سنتين ونص وابي اكمل بكلريوس صيدلة في امريكا وانا رايحه مرافق حابه اعرف اذا انهم رح يعادلون دراستي وكم سنه يبى لي واخذ البكلريوس ..
    وبالتوفيق جميعا ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-r
    اخي ابو فراس

ودي اعرف وش المهارات المطلوبه لدراسه الصيدله؟

وهل تحتاج تمكن في ماده الكيميا ؟
    الصيدلة زيها زي التخصصات الثانية يعني مافيه مهارات معينة لازم تتوفر فيك وأهم حاجة انو يكون عندك الرغبة لدراسة التخصص.

من ناحية الكيمياء راح يكون عندك كيمياء عامة، كيمياء عضوية وكيمياء دوائية واكيد يبي لها مجهود.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lo0olita
    لوو سمحتووو
    ممكن تفيدوني بالنسبة الى وضعي أنا عندي دبلوم صيدلة سنتين ونص وابي اكمل بكلريوس صيدلة في امريكا وانا رايحه مرافق حابه اعرف اذا انهم رح يعادلون دراستي وكم سنه يبى لي واخذ البكلريوس ..
    وبالتوفيق جميعا ..
    هلا فيك اختي
    من ناحبة معادلة الدبلوم ماعندي خلفية بس افضل طريقة انك تقدمين على أكثر من جامعة والجامعة اللي تعادلك أكبر عدد من الساعات ادرسي فيها.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naruto_ksa
    مشكوور على الموضوع الحلو .. بس متى حيكون أختبار PCAT ومن كم درجة النجاح لأن الجامعه اللي ابيها يطلبون الأختبار ؟؟
    العفو اخوي

اقرب امتحان بتاريخ 01/22/2011 وآخر تاريخ للتسجيل 12/10/2010 وتقدر تسجل عن طريق الموقع تبع الامتحان

الإمتحان مافيه نجاح ورسوب وكل جامعة تطلب نسبة معينة

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثالث والنسبهـ ع الله
    أخوؤووؤي
    ابــوو فرآإآإآآإآإس

تكفــى يالغاااالي محتاج مشورتكـ
    هـذا ايميلي واتمنى تضيفنـــي

x05538 @ hotmail . com <<فييييهـ فرآغااااتــ
    ابشر وانا اخوك تمت الإضافة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Feras
    العفو اخوي

اقرب امتحان بتاريخ 01/22/2011 وآخر تاريخ للتسجيل 12/10/2010 وتقدر تسجل عن طريق الموقع تبع الامتحان

الإمتحان مافيه نجاح ورسوب وكل جامعة تطلب نسبة معينة

بالتوفيق
    طيب اخوي انا ماعندي معلومه عن الصيدله ؟؟ ومعي شهادة ثانويه وبالكيمياء والله مب مره .. تهقى اقدر اجيب الدرجه المطلوبه ؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naruto_ksa
    طيب اخوي انا ماعندي معلومه عن الصيدله ؟؟ ومعي شهادة ثانويه وبالكيمياء والله مب مره .. تهقى اقدر اجيب الدرجه المطلوبه ؟؟
    أخوي هذا الإمتحان شرط لدخول مرحلة التخصص يعني بالنسبة لك مايحتاج تمتحن الحين اول شيء تدرس سنتين اعداد عام وخلالها تمتحن وراح يكون عندك فترة كافية للإعداد للإمتحان.
    7 "
34 من 89 صفحة 34 من 89 ... 293334353984 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.