الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة الصيدلة في أمريكا (موضوع شامل)

دراسة الصيدلة في أمريكا (موضوع شامل)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5062 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ابو فراس, يعطيك ألف الف عافية على الموضوع المفيـــــــــد جدا وعسى ربي يوفقك ويجعله في ميزان حسناتك, ولا يهونون باقي الشباب المشاركين في الموضوع وعلى راسهم فارما دي ماجد و رونو.

عندي سؤال وياليت القى جوابه الشافي عندكم يارب,, زوجتي دوبها مخصلة بكالريوس صيدلة من جامعة الملك سعود والحمدلله المعدل تمام وناوية بأذن الله ان تطلع امريكا تكمل ماستر بس للأسف معلوماتنا بسيطة عن الماستر في امريكا!!

سؤالي هل لازم تكمل فارما دي عشان تقدر تدرس ماستر بامريكا؟؟؟

وهل لازم تدرس بري فارماسي اول؟؟ و ايش اللي يعادلوه من بكالريوس الملك سعود عادة اذا احد عنده خبرة بهالشي؟؟

يعني دراستها تاخذ تقريبا كم سنة عشان تكمل ماستر في الصيدلة مع اللغة؟؟

بارك الله فيكم جميعا وبالتوفيق, بانتظار ردوكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السؤول
    أخوي الفاضل أرجو منك أفادتي بأسرع وقت...

أيهما أفضل في الصيدلة كندا أم أمريكا؟مع ذكر الجامعة

أريد تعريف أكثر بالصيدلة ما هي فروعاته إلي أتخصص فيها وين يمكن اشتغل؟؟؟؟أتظر عطاءك

و شكرًا...
    هلا فيك

أمريكا أفضل من ناحية تخصص الصيدلة السريرية .

بانسبة لسؤالك الثاني حاول تقرأ بعد هالموضوع تجمع طلاب الصيدله على أساس يكون عندك فكرة وإذا باقي فيه شيء مو فاهمه إسأل.

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SUPER_BANKER
    ابو فراس, يعطيك ألف الف عافية على الموضوع المفيـــــــــد جدا وعسى ربي يوفقك ويجعله في ميزان حسناتك, ولا يهونون باقي الشباب المشاركين في الموضوع وعلى راسهم فارما دي ماجد و رونو.

عندي سؤال وياليت القى جوابه الشافي عندكم يارب,, زوجتي دوبها مخصلة بكالريوس صيدلة من جامعة الملك سعود والحمدلله المعدل تمام وناوية بأذن الله ان تطلع امريكا تكمل ماستر بس للأسف معلوماتنا بسيطة عن الماستر في امريكا!!

سؤالي هل لازم تكمل فارما دي عشان تقدر تدرس ماستر بامريكا؟؟؟

وهل لازم تدرس بري فارماسي اول؟؟ و ايش اللي يعادلوه من بكالريوس الملك سعود عادة اذا احد عنده خبرة بهالشي؟؟

يعني دراستها تاخذ تقريبا كم سنة عشان تكمل ماستر في الصيدلة مع اللغة؟؟

بارك الله فيكم جميعا وبالتوفيق, بانتظار ردوكم
    هلا فيك

لا مش لازم تدرس فارم دي عشان تقدر تدرس ماستر

شروط الماستر :توفل او آيلتس+جي آر اي
    مدة دراسة الماستر مع اللغة 3 سنوات

كما ذكرت سابقاً Wright State University لاتطلب جي آر اي ويوجد فيها ماستر علم أدوية وسموم.

بالنسبة للفارم دي راح تكون مدة الدراسة أطول على الأقل 3 سنوات بالنسبة للبرامج المعدة مسبقاً لحملة البكالوريوس،وبالنسبة اذا بتقدم على جامعات ماعندها برنامج مخصص لطلاب البكالوريوس المعادلة راح تختلف من جامعة إلى أخرى.

بالتوفيق
    7 "
  4. يعني تقدر تاخذ ماستر بدون ما تكمل فارما دي؟؟؟

وهل تقدر تاخد فارما دي و بعدين ماستر ولا مايكفي الوقت؟؟ لان حسب ما سمعت ان مدة الابتعاث للماستر 3 سنوات فقط؟؟ يعني ما تتمدد ولا شلون؟؟

و ايش هو جي آر اي؟؟

يعطيك العافية يابو فراس, وعساك ع القوة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SUPER_BANKER
    يعني تقدر تاخذ ماستر بدون ما تكمل فارما دي؟؟؟

وهل تقدر تاخد فارما دي و بعدين ماستر ولا مايكفي الوقت؟؟ لان حسب ما سمعت ان مدة الابتعاث للماستر 3 سنوات فقط؟؟ يعني ما تتمدد ولا شلون؟؟

و ايش هو جي آر اي؟؟

يعطيك العافية يابو فراس, وعساك ع القوة
    ايه تقدر تاخذ ماستر بدون ماتدرس فارم دي

من ناحية التمديد او ترقية البعثة يكون عن طريق االملحقية

الجي آر آي تفضل هذا الموضوع شرح مـــــــــــــــــــــــــ الGREـــــــــــــــــــــــــــــا هو ( محدث )
    7 "
  6. الصراحه مدري فين كنت انا عن موضوعك لاني من اول اسال ولا احد يجاوبني

اانا مخلصه ثانوي وابا بكالريوس صيدله

انا من كنت ادرس بالجامعه هنا وكان ببالي نظام دراسة pharm.d

دحين سمعت كلام كثير عن دراستو باامريكا ونا ناويه اطلع ادرس ياامريكا ياكندا ان شاء الله اذا الله كتبلي

ابا اعرف شو هيا الجامعات اللي تدرس التخصص هذا بنظام (0-6)

شهادة دكتور صيدلي PharmD والتي لاتقل مدة الدراسة (الدراسة/التدريب) للحصول عليها عن ست سنوات بعد الثانوية العامة،بالإضافة إلى تدريب عملي لمدة سنة في (مركز /مستشفى) معتمد
    Accredited Residency Training Program تعادل مهنيأ بالماجستير.
    ا
    ا
    ابا اسامي الجامعات اللي تقبل بالنظام هذا لاني احسو افضل لي انا ابا ادرس كذا مابا النظام تبع السنتين وبعدين اكمل وماعرف شو
    وفين اماكنها الجامعات اللي تقبل بهذا النظام والقبول فيها سهل ولا صعب بعد مااخلص اللغه طبعن ؟؟
    7 "
  7. ياهلا فيك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nodato
    الصراحه مدري فين كنت انا عن موضوعك لاني من اول اسال ولا احد يجاوبني

اانا مخلصه ثانوي وابا بكالريوس صيدله

انا من كنت ادرس بالجامعه هنا وكان ببالي نظام دراسة pharm.d

دحين سمعت كلام كثير عن دراستو باامريكا ونا ناويه اطلع ادرس ياامريكا ياكندا ان شاء الله اذا الله كتبلي

ابا اعرف شو هيا الجامعات اللي تدرس التخصص هذا بنظام (0-6)

شهادة دكتور صيدلي PharmD والتي لاتقل مدة الدراسة (الدراسة/التدريب) للحصول عليها عن ست سنوات بعد الثانوية العامة،بالإضافة إلى تدريب عملي لمدة سنة في (مركز /مستشفى) معتمد
    Accredited Residency Training Program تعادل مهنيأ بالماجستير.

ا

ا

ابا اسامي الجامعات اللي تقبل بالنظام هذا لاني احسو افضل لي انا ابا ادرس كذا مابا النظام تبع السنتين وبعدين اكمل وماعرف شو

وفين اماكنها الجامعات اللي تقبل بهذا النظام والقبول فيها سهل ولا صعب بعد مااخلص اللغه طبعن ؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Feras

*يوجد جامعات تكون فيها المرحلتين مدموجة(0-6) بحيث يضمن الطالب دخول مرحلة التخصص بناءً على معدله
    خلال السنتين الأولى .

مثال على ذلك:

Massachusetts

Massachusetts - Boston

Northeastern University

Ohio

Ohio Northern University

The University of Findlay

Philadelphia

Philadelphia College of Pharmacy

New Jersey

Rutgers, The State University of New Jersey

New York

St. John’s University

Missouri

St. Louis College of Pharmacy

Rhode Island

University of Rhode Island

من ناحية القبول راح اراسل الجامعات هذي واعطيك الرد .

بالتوفيق
    7 "
4 من 89 صفحة 4 من 89 ... 345954 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.