الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة الصيدلة في أمريكا (موضوع شامل)

دراسة الصيدلة في أمريكا (موضوع شامل)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5067 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sûper Ano
    اخوي Abo Feras

ابغاها منك لاهنت

اش رايك في تخصصي اديني رايك وتقيمك له بمعرفتك عن الصيدله

واذا كنت ابغاا اغيره با اش تنصحي
    التخصص حلو اذا تبي تدرس اربع سنوات وتاخذ بكالوريوس قبل ماتدخل الفارم دي ومن ناحية اذا كنت تبي تغير شف لك جامعة البري فارمسي عندهم سنتين او ثلاث سنوات

بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nefertiti
    لو سمحت يا ريت تجاوبني ضروري لاني ابغا اغير الولاية
    انا طالبة صيدلة مبتعثه بكالوريوس لبوستن وابغا اغير لولاية بنسلفينيا بتسبرغ او فيلادلفيا
    الجامعات الي نظامها 6-0 المذكورة باول صفحة والي منها
    University of the Sciences in Philadelphia
    هل فيه جامعات غيرها توفر نفس النظام ؟؟

لانو المصدر الي حطيتو مكتوب فيه بعد ذكر هدي الجامعات
    9. What is an “early assurance” program? How does it differ from a “0-6” program?
    In addition to the “0-6” programs listed above, there are many other pharmacy colleges and schools that offer “early assurance” (also known as “early admission”) status for selected high school students. As with “0-6” programs, students who enroll under an “early assurance” program and successfully complete the first two years of pre-professional study, are guaranteed admission into the four-year professional pharmacy program. These programs are not categorized as “0-6” because the majority of students enrolled are admitted as “transfer” students after completion of at least two years of college. See Table 1 of the Pharmacy School Admission Requirements (PSAR) book.

• Butler University
    • Campbell University
    • Drake University
    • Ferris State University
    • Harding University
    • Howard University
    • Massachusetts College of Pharmacy and Health Sciences- Boston
    • Mercer University
    • Midwestern University/Downers Grove
    • Northeastern University
    • Nova Southeastern University
    • The Ohio State University
    • Oregon State University
    • Palm Beach Atlantic University
    • Rutgers, The State University of New Jersey
    • St. Louis College of Pharmacy
    • Shenandoah University
    • Sullivan University
    • Union University
    • University at Buffalo, The State University of New York
    • University of Colorado Denver
    • University of Kentucky
    • The University of Mississippi
    • University of Nebraska Medical Center
    • The University of New Mexico
    • University of Pittsburgh
    • The University of Toledo
    • Virginia Commonwealth University
    • Wayne State University
    ما فهمتو مرة هل معناتو هدي الجامعات زي الي فوق 6 سنين
    او انها سنتين + اختبار بيكات + 4 سنين
    لاني ابغا University of Pittsburgh
    لكن لو نظامها مو 6 سنين راح اغير لـــ University of the Sciences in Philadelphia
    وايت جامعة افضل بينهم في دراسة البكالريوس والفارم دي تحديدا
    لاني محتارة بين المدينتين
    شكرا لتعاونك
    لا اختي الجامعات هذي برامجها مو 0-6 (0-6 مايطلبون منك البي كات )
    الجامعات اللي ذكرتيها عندهم نظام اسمه early assurance وهو انو هما يعطون قبول مشروط لطلاب الثانوية المتفوقين والحاصلين على درجات عالية في امتحان السات بس هم بعد مايقدرون يدخلون التخصص الى بعد امتحان البي كات.

جامعة بيتسبرج نظامها مو 0-6

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاني 20
    سمحني اخوي ابو فااارس انا عااارف اني تعبتك معاااايه وعسى الله ان يجعل ما تفعله لا خوانك في ميزان حسناتك

معليش يا خووي ما رديت عليه على موضووع تخصص فارمستكيل سينس ومده دراسة فيه

كرر اعتذاري
    لا بالعكس اخوي انا اللي اعتذر طولت عليك في الرد لكن خلال هاليومين اتاكد لك من الموضوع
    7 "
  4. الله يعطيك العافية اخوي ابو فراس .. صراحة موضوع شافي ووافي ومجهود جبار تشكر عليه

بغيت اسألك ... بالنسبة لبرنامج الفارم دي الي قاعد تدرسه بعد الثانوي ولا بعد البكالوريوس ؟؟ لان حسب ما قريت في موقع جامعة MCPHS فرع بوسطن انه برنامجهم بعد البكالوريوس اون لاين فقط ؟؟؟؟؟ يا ليت تفيدني واكون لك من الشاكرين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soul food
    الله يعطيك العافية اخوي ابو فراس .. صراحة موضوع شافي ووافي ومجهود جبار تشكر عليه

بغيت اسألك ... بالنسبة لبرنامج الفارم دي الي قاعد تدرسه بعد الثانوي ولا بعد البكالوريوس ؟؟ لان حسب ما قريت في موقع جامعة MCPHS فرع بوسطن انه برنامجهم بعد البكالوريوس اون لاين فقط ؟؟؟؟؟ يا ليت تفيدني واكون لك من الشاكرين
    الله يعافيك اخوي
    بعد البكالوريوس
    الكامبس الرئيسي في بوسطن يدرس فيه الطلاب المقبولين في البرنامج متطلبات على سمستر او سمسترين وبعدها ينتقلون الى كامبس ويستر او مانشتر

بالتوفيق
    7 "
  6. ابو فراس الله يعطيك العافية

انا جاي بإذن الله في سبتمبر القادم و بدرس دكتوراه صيدلانيات في MCPHS

طبعا في فرع بوسطن (اتوقع انك في فرع وستر)

ودي تعطيني فكرة عن الكلية لأنه فيه ناس ما يمدحونها من ناحية التصنيف و المادة العلمية

و ايضاً ودي اعرف كيف ضغط الجدول و هل كل يوم فيه دوام و كم ساعة؟ هذا يهمني لأنه بيحدد وين أسكن

و ايضا الاجازات و هل فيه اجازة كريسمس و اجازة صيفية؟

شكرا

محمد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كشكول القصيم
    السلام عليكم

اخوي ابو فارس
    بخصوص دبلوم الصيدلة من معهد خاص كيف طريقة معادلة المواد وماهي مدى الصعوبه في القبول وهل مثل ماسمعنا تدرس من جديد ؟

بالتوفيق لك ان شاء الله
    وعليك السلام

اخوي الدبلوم اذا كان فيه اي فرصة للمعادلة تكون على مستوى البري فارمسي فقط ولكن تعتبر ضعيفة
    يعني اذا عادلوا لك كم كورس راح ينزلون لك كورسات اخرى متطلبات زي علم نفس ، مهارات اتصال وتاريخ .......الخ
    القبول يعتمد اذا بتقدم على بري فارمسي راح تلقى قبول مشروط لكن اذا بتقدم على جامعات برامجها 0-6 بكون فيه منافسة قوية
    لكن النصيحة الي اقدمها لك :
    1- اعمل معادلة لسجلك الاكاديمي عن طريق WES
    2-قدم على Massachusetts College of Pharmacy and Health Sciences
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MSPHS
    ابو فراس الله يعطيك العافية

انا جاي بإذن الله في سبتمبر القادم و بدرس دكتوراه صيدلانيات في MCPHS

طبعا في فرع بوسطن (اتوقع انك في فرع وستر)

ودي تعطيني فكرة عن الكلية لأنه فيه ناس ما يمدحونها من ناحية التصنيف و المادة العلمية

و ايضاً ودي اعرف كيف ضغط الجدول و هل كل يوم فيه دوام و كم ساعة؟ هذا يهمني لأنه بيحدد وين أسكن

و ايضا الاجازات و هل فيه اجازة كريسمس و اجازة صيفية؟

شكرا

محمد
    الله يعافيك اخوي محمد هلا فيك

حالياً انا متواجد في فرع بوسطن
    الكلية تعتبر من الكليات الوسط من ناحية التصنيف يعني انا اقل لك لو بكمل دكتوراه ماراح ادرس في فيها لأنها اكيد ماتقارن بجامعات مثل Minnesota, North Carolina at Chapel Hill او Kentucky
    لكن فيها عوامل أخرى تحكم زي اذا مالقى الواحد قبول الا في هالجامعة يتوكل على الله
    المادة العلمية مااقدر ااقيمها لأن زي ماانت عارف انا ادرس فارم دي وماعندي خلفية عن برنامج الدكتوراه واعضاء هيئة التدرس في قسم الصيدلانيات
    الجدول هم بعد للأسف ماعندي خلفية والسكن يعتمد على اذا انت بتشري سيارة ولا لا او راح تستخدم مواصلات النقل العام وعلى المبلغ اللي انت محدده للسكن لأن الأماكن القريبة تتعتبر اسعارها غالية نوعاً ما
    اجازة الكريسمس اعتقد ايه راح يكون عندك بس الصيف مو اكيد
    بالتوفيق
    7 "
50 من 89 صفحة 50 من 89 ... 4549505155 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.