الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة الصيدلة في أمريكا (موضوع شامل)

دراسة الصيدلة في أمريكا (موضوع شامل)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5040 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MSPHS
    شكرا ابو فراس على المعلومات

ودي اعرف كيف دوامك انت؟ اكيد فيه تشابه إلى حد ما بين البرنامجين

العفو اخوي
    انا ناقل على ويستر السمستر الجاي والبرنامج هناك accelerated وماراح يكون عندنا اجازة بالصيف لكن راح اسألك اذا لقيت احد من الاخوان او الاخوات بقسم الصيدلانيات واعطيك خبر

بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ARWA-F
    مرحبا
    أنا اعرف ناس بتدرس ماستر بفرع بوستن وعندهم ٣ شهور اجازة بالصيف والكريسمس اكيد للكل .. بالتوفيق
    شاكر لك اختي على المساعدة في الاجابة وهذا اللي اتمناه من جميع الاخوان والاخوات لتعم الفائدة
    بالتوفيق
    7 "
  3. اخوي ابو فراس انا عندي استفساار الله لايهينـك
    إنآ ارسالة لـ كلية ماساتشوستس للصيدلة للقبول لدرجة الفارم دي مع العلم اني متخرج من الثانوية ونسبتي 89 هل تتوقع يقبلوني فيهاا وهل لها معهد تابع للجامعة وماهو رايك في المعهد التابع لهاا ودراسة الفارم دي في الجامعة هذى هل هو صعب المقرراات ولا ان شاء الله مع الاجتهاد والفهم والحفظ تمشي امورك ارجواء الافادة يُ اخي الفاضل
    واذ يعني مافيه اشكال عليك وازعاج ان تضيفني على الايميل ahbk-911@ho
    وشكرإ بـ التوفيق اخويَ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الم.ـطيري
    اخوي ابو فراس انا عندي استفساار الله لايهينـك
    إنآ ارسالة لـ كلية ماساتشوستس للصيدلة للقبول لدرجة الفارم دي مع العلم اني متخرج من الثانوية ونسبتي 89 هل تتوقع يقبلوني فيهاا وهل لها معهد تابع للجامعة وماهو رايك في المعهد التابع لهاا ودراسة الفارم دي في الجامعة هذى هل هو صعب المقرراات ولا ان شاء الله مع الاجتهاد والفهم والحفظ تمشي امورك ارجواء الافادة يُ اخي الفاضل
    واذ يعني مافيه اشكال عليك وازعاج ان تضيفني على الايميل ahbk-911@ho
    وشكرإ بـ التوفيق اخويَ
    هلا فيك أخوي فهد
    من ناحية آلية القبول ماعندي خلفية للأسف كم اقل نسبة يقبلون فيها ، وزي ماانت عارف عندهم اتفاقية مع الملحقية فأعتقد عندهم عدد مقاعد معين وهو اللي يحدد فرصة القبول والله أعلم
    على كلامك مع الاجتهاد وتنظيم الوقت بإذن الله مايصعب عليك شيء
    تمت الاضافة لكن اعذرني هالاسبوعين كلها امتحانات اذا عندك اي سؤال او استفسار ارسل لي ايميل
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا من هنا
    ممكن أعرف شروط القبول المشروط في جامعة كريتون تخصص فآرمادي وهل إذا خلصت في معهد اللغة ادخل الجامعة على طول ولا مطلوب إختبارات ثانية

وششكرآ
    جامعة كرايتون برنامجها مو 0-6 واذا فيه قبول مشروط ر اح يكون على البري فارمسي
    الجامعة ممتازة وميزتها انك اذا درست البري فارمسي عندهم مايطلبون منك امتحان دخول كلية الصيدلة PCAT
    انا راسلت الجامعة قبل فترة وعندهم قبول مشروط حاول تتواصل معاهم
    بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Feras
    جامعة كرايتون برنامجها مو 0-6 واذا فيه قبول مشروط ر اح يكون على البري فارمسي
    الجامعة ممتازة وميزتها انك اذا درست البري فارمسي عندهم مايطلبون منك امتحان دخول كلية الصيدلة PCAT
    انا راسلت الجامعة قبل فترة وعندهم قبول مشروط حاول تتواصل معاهم
    بالتوفيق
    ممتآز طيب إذا حصلت على قبول مشروط ودخلت البري فآمسي وعديته أكمل على طول بدون إمتحانات ولا شئ ولا فيه معدل ووإمتحان يحدد دخولي من عدمه

وجزآك الله خير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا من هنا
    ممتآز طيب إذا حصلت على قبول مشروط ودخلت البري فآمسي وعديته أكمل على طول بدون إمتحانات ولا شئ ولا فيه معدل ووإمتحان يحدد دخولي من عدمه

وجزآك الله خير
    المعدل فقط هو اللي يحكم دخولك التخصص من غير اي امتحانات فمثلاً بعض الجامعات تشترط ان لايقل المعدل عن 2.5 او 2.75 من 4
    7 "
51 من 89 صفحة 51 من 89 ... 4650515256 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.