الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة الصيدلة في أمريكا (موضوع شامل)

دراسة الصيدلة في أمريكا (موضوع شامل)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5059 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    اخي ابو فراس لدي اسئلة بخصوص دراسة الماستر
    ارغب في الالتحاق ب master of science in clinical resaerch
    in calfornia san fransico university
    1-فهل يتطلب ذلك مني الحصول على pharma D لانني بكالريوس علوم صيدلية ؟
    2-واذا لابد من الحصول عليه فهل تتم معادلة شهادة البكالريوس من نفس الجامعة كي التحق master of science in clinical resaerch
    3-هل يوجد جامعة في امريكا لاتشترط الحصول على pharma D
    من اجل اكمل دراستي في مجال الابحاث ؟
    4-هل ابدأبتحضيري نفسي من الآن بالحصول على tofel من هنا بدلا من اللجوء الى المعهد ؟
    5-ماهي نصائحكم من اجل التحضير للالتحاق بالبرنامج (من ناحية الجانب الدراسي للحصول على الدرجة المطلوبه في GRE )؟
    شكرا جزيلاً
    7 "
  2. السلام عليكم اخوي
    حاب اسالك , انا جاني قبول معهد تابع لجامعة طبعا الجامعة في الينوي مدينة ديكاتورdecatur جامعةmillikin
    وانا اللي محيرني التخصصات الموجدة في الجامعة طبعا انا تخصصي Medicinal and Pharmamceutical chemistry

http://ru.mohe.gov.sa/univ.aspx?uc=sections&id=8660&SectionName=
    ولمن بحثت عن التخصصات لقيت فقط تخصص الكيمياء من هذا الموقع :

هل التخصص موجود؟ لاني فقطت وجدت تخصص الكيمياء ومالقيت الفارم
    وش تنصحني اخوي في هذا الحالة
    وبرضو لمن دخلت ع الموقع حق التعليم العالي لقيتهم كاتبين جامعة حكومية
    وانا من معرفتي انها خاصة من خلال ويبيكيديا ,, هل هي خاصة او حكومية؟
    مع العلم ان قبولي من تجسير لدراسة الباكلريوس معهد تابع لجامعة
    ... تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ebtisam salman
    السلام عليكم
    [
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    هلا فيك اختي ابتسام

اخي ابو فراس لدي اسئلة بخصوص دراسة الماستر
    ارغب في الالتحاق ب master of science in clinical resaerch
    in calfornia san fransico university
    1-فهل يتطلب ذلك مني الحصول على pharma D لانني بكالريوس علوم صيدلية ؟
    2-واذا لابد من الحصول عليه فهل تتم معادلة شهادة البكالريوس من نفس الجامعة كي التحق master of science in clinical resaerch
    3-هل يوجد جامعة في امريكا لاتشترط الحصول على pharma D
    من اجل اكمل دراستي في مجال الابحاث ؟
    حسب معرفتي جميع الجامعات الأمريكية لاتشترط الحصول على درجة PharmD لدراسة الماجستير والدكتوراه

4-هل ابدأبتحضيري نفسي من الآن بالحصول على tofel من هنا بدلا من اللجوء الى المعهد ؟
    اكيد وخصوصاً إذا حصلتي على درجة التوفل المطلوبة راح توفرين على نفسك وقت وتتفرغين لل GRE
    5-ماهي نصائحكم من اجل التحضير للالتحاق بالبرنامج (من ناحية الجانب الدراسي للحصول على الدرجة المطلوبه في GRE )؟
    اذا كنتي بأمريكا الملحقية تدفع تكاليف التحضير للإمتحان في معهد كابلان وهم بعد أعتقد نفس الشيء بالنسبة للتوفل
    شكرا جزيلاً
    ان شاء الله تكون الإجابات واضحة وأنصحك بعد بإرسال ايميل لمنسقة البرنامج Allison adeneen@psg.ucsf.edu لمعرفة كم أقل درجة مطلوبة للتوفل وكذلك ال GRE
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.sa3mi
    السلام عليكم اخوي
    حاب اسالك , انا جاني قبول معهد تابع لجامعة طبعا الجامعة في الينوي مدينة ديكاتورdecatur جامعةmillikin
    وانا اللي محيرني التخصصات الموجدة في الجامعة طبعا انا تخصصي Medicinal and Pharmamceutical chemistry

http://ru.mohe.gov.sa/univ.aspx?uc=sections&id=8660&SectionName=
    ولمن بحثت عن التخصصات لقيت فقط تخصص الكيمياء من هذا الموقع :

هل التخصص موجود؟ لاني فقطت وجدت تخصص الكيمياء ومالقيت الفارم
    وش تنصحني اخوي في هذا الحالة
    وبرضو لمن دخلت ع الموقع حق التعليم العالي لقيتهم كاتبين جامعة حكومية
    وانا من معرفتي انها خاصة من خلال ويبيكيديا ,, هل هي خاصة او حكومية؟
    مع العلم ان قبولي من تجسير لدراسة الباكلريوس معهد تابع لجامعة
    ... تحياتي
    وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
    موقع الوزارة غير دقيق، التخصص غير مذكور بالنص في موقع الجامعة بس يعتبر pre-pharmacy فقط اللي هي مواد الاعداد العام وبعدها تحول على اي جامعة فيها كلية صيدلة
    الجامعة حسب مااعتقد حكومية
    انت ادرس لغة بس تأكد من مدة مواد الاعداد العام هل هي سنتين ولا اربع سنوات ؟
    بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا من اشد المعجبين في شخصكم الكريم ومن متابعين مواضيعك منذ فترة طويله احب ان اشكرك على كل ماتقدمه من جهد وجعلها الله في موازين حسناتك

اولا \ انا معي دبلوم صيدلة من احد المعاهد الخاصة ذهبت لاحد مكاتب القبول لاحضار قبول لي فقالي انت لازم تقدم بالشهادة الثانوية لان الدبلوم غير معترف فيه
    مع العلم ان معدلي في الدبلوم افضل الثانوي .

ثانيا \ جامعة Hampton في فرجينيا عندهم Farm D لكن في موقع الوزارة معترف فيها الدكتوراة فقط يعني البكالريوس وش وضعه .

واخيرا \ اشكرك لسعة صدرك ,,,
    7 "
  6. موضوع تشكر عليه اخووي ابو فراس كنت ابحث عن الموضوع هذا من زمان او اي احد يفتح باب حوار عن الدراسه في امريكا لكن انت وفرت علينا اشيا كثيره صحيح جا في وقت متاخر لكن مشكور وماقصرت

لي عوده معك

لكن حاليا اجهز لـ السفر

موفقين خير جميعاً
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .pharmacy
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
    انا من اشد المعجبين في شخصكم الكريم ومن متابعين مواضيعك منذ فترة طويله احب ان اشكرك على كل ماتقدمه من جهد وجعلها الله في موازين حسناتك
    جزاك الله خير
    اولا \ انا معي دبلوم صيدلة من احد المعاهد الخاصة ذهبت لاحد مكاتب القبول لاحضار قبول لي فقالي انت لازم تقدم بالشهادة الثانوية لان الدبلوم غير معترف فيه
    مع العلم ان معدلي في الدبلوم افضل الثانوي .
    من قال غير معترف فيها !!!! هو معترف فيها بس فرص المعادلة هي اللي تعتبر صعبة

ثانيا \ جامعة Hampton في فرجينيا عندهم Farm D لكن في موقع الوزارة معترف فيها الدكتوراة فقط يعني البكالريوس وش وضعه .
    جميع برامج PharmD معترف فيها وهي تعتبر بكالوريوس مو دكتوراه ،موقع الوزارة غير دقيق
    واخيرا \ اشكرك لسعة صدرك ,,,
    بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي متمكن
    موضوع تشكر عليه اخووي ابو فراس كنت ابحث عن الموضوع هذا من زمان او اي احد يفتح باب حوار عن الدراسه في امريكا لكن انت وفرت علينا اشيا كثيره صحيح جا في وقت متاخر لكن مشكور وماقصرت

لي عوده معك

لكن حاليا اجهز لـ السفر

موفقين خير جميعاً
    العفو أخوي

بالتوفيق
    7 "
  9. تحية طيبه د . ابو فراس
    ,,,عندي استفسار لو سمحت اذا تم اجتياز برنامج Per-Pharmacy بالمعدل المطلوب هل ينظر في معدل الثانوي

ام يكتفى في المعدل اللي جبته في البرنامج المعد لاني خايف من معدلي في الثانوي نازل شوي و اخاف يعقدوني

علشانه مع العلم ان معي دبلوم صيدله ومعدلي كويس’’’

* يعلم الله اني لم انوي تكملت دراستي الا بعد قرأتي لموظوعك و كلمة شكرا قليله في حقك وليس لك منا غير الدعاء
    7 "
52 من 89 صفحة 52 من 89 ... 24751525357 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.