الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة الصيدلة في أمريكا (موضوع شامل)

دراسة الصيدلة في أمريكا (موضوع شامل)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5041 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    موضوع رائع جدا وتعم فيه الفائدة
    عندي استفسار بسيط لتخصص الفارم دي في جامعة Oregon State University
    انا توني متخرج من الثانويه وقدم على طلب قبول من الجامعه بس حاب اعرف الجامعه نظامها 0-6 يعني ادرس 4 سنين صيدله واكمل الفارم دي فيها لو اخلص الاربع سنين وادور جامعه ثانيه فيها فارم دي؟
    وماذا يعني early assurance بالنسبه للفارم دي؟ يعني اضمن اني اخد الفارم دي فيها لو لا

ياريت لو تفيدوني جزاكم الله الف خير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوله والشوق
    الله يبارك فيك ياغالي وربي انه شرف لي واللله يسعدك ع اخلاقك العاليه,,,طيب انا بصراحه كلمت الدكتور عبدالعزيز العيسى المسؤول عن برنامج الصيدله في امريكا واتوقع انك تعرفه,,المهم استشرته في تخصص الفارماسيوتيكل ساينس وقلي انه غير معترف فيه وانهم بعد التخرج ماراح يصدقوا شهادتي,,,,طبعا جاني صداع وخيبت امل مواصحيه,,,لانه انهد حيلي ,,ونصحني اني ادرس الفارما دي,, المشكله انه راح ابدا الدراسه في سبتمبر,,,,معقوله اني اددرس 4 سنوات ولا يعترفوا بالي درسته؟؟؟؟؟ ايش نصيحتك يابو فراس
    تحياتي لك
    المعلومة هذي ماكنت أدري عنها بس من كلام الدكتور العيسى يتضح الوزارة تبي جميع طلاب في مرحلة البكالوريوس يدرسون فارم دي وليس بكالوريوس علوم صيدلانية
    بس سؤالي لك هل الملحقية اصدرت لك ضمان مالي لدراسة هالتخصص ولا باقي ؟؟؟؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم
    موضوع رائع جدا وتعم فيه الفائدة
    عندي استفسار بسيط لتخصص الفارم دي في جامعة Oregon State University
    انا توني متخرج من الثانويه وقدم على طلب قبول من الجامعه بس حاب اعرف الجامعه نظامها 0-6 يعني ادرس 4 سنين صيدله واكمل الفارم دي فيها لو اخلص الاربع سنين وادور جامعه ثانيه فيها فارم دي؟
    وماذا يعني early assurance بالنسبه للفارم دي؟ يعني اضمن اني اخد الفارم دي فيها لو لا

ياريت لو تفيدوني جزاكم الله الف خير

ارجو الرد في اقرب فرصة يغالي
    7 "
  4. السلام عليكم .. كل عآآم وانتم بخير
    عندي آستفسآر آنـــآ آمس قدمت على البعثة
    وسؤالي الحين الصيدلة بجامعة university of michigan--ann arbor
    كم سنة للبكالوريوس علمــآ انني انــآ ابغى pharmd وهل هو متوفر بهالجآمعة
    لاني قريت التخصصات في موقع الوزارة لقيت بس science pharmacy للبكالوريوس ومالقيت pre pharmacy
    آنــآ مرره ضايعه تكفوووووووووووون سآعدوني والله شآيله همممم ...........
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع قيم وجعله الله في موازين اعمالك يا رب ،، وشكرا لك مقدماااا يا بوفراس ،،،

انا صالب متخرج فارم دي .. بس اكيد لازم اسوي معادله بالويس او باي شئ عشان امريكا تعادلي الشهاده .... سؤؤؤالي ...

اذا حبيت اكمل ريزدنسي ... ايش المطلوب علي اقصد كم سنه دراسه او كم سنه ريزدنسي اكمل ؟؟ ،،، وهل يكون علي كورسات لازم اكملها ؟؟

وايش اسهل الجامعات في قبول الرزيدنسي في امريكا ؟؟ وايش الاختبارات المطلوب اني اجتازها عشان يقبلوني الرزيدنسي ؟؟

واخيرا هل فيه جامعات تقبل قبول شروط ؟؟ وشكرا لك
    7 "
62 من 89 صفحة 62 من 89 ... 125761626367 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.