الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة الصيدلة في أمريكا (موضوع شامل)

دراسة الصيدلة في أمريكا (موضوع شامل)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5061 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيك 1000000000000 عافية أخوي أبو فراس على الرد .. بس معليش سؤال بسيط .. ليش بالذات تنصح بـ findlay و northern ohio .. هل لقوتها كإسم .. ولا طريقة تدريسهم رائعة ومغايرة عن باقي الجامعات .. ولا لأن الدراسة فيها كرررف أكثر من غيرها ؟؟؟
    ثانيا بما إنك في masachusetts collage of pharmacy & health scinces ياليت تقلي إيش الأشياء اللي نالت استحسانك في الكلية ذي .. وإيش الأشياء اللي أثارت استياءك أو شفت انهم ماهم كويسين فيها؟
    من ناحية طريقة تدريس , مناهج , أنظمة , تعامل مع الطلاب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAWAZ ALOTAIBI
    بيض الله وجهك يا بوفراس وما قصرت ،،،،

لو تسمح لي تقرآ معي السيناريو اللي حناا فيه .. وتعطيني رايك بعد اذنك يا طويل العمر ،،

حنا طلاب متخرجين ومعنا الفارمدي اللي غير معتمد ... وراح يقبلنا برنامج الملك عبدالله وراح نروح سنه كامله لغه وما ندري باي ولايه او مدينه راح نروح ؟؟

كيف راح تكون الاجراءات لكي نقدم على برنامج الريزيدنسي الوحييييييد في امريكا اللي تبع لجامعه ماس ؟؟ ومتى ؟؟

هل لازم نخلص الانجلش بعدها نقدم الاوراق ؟؟

او

اول ما نوصل نكلم الملحقيه لضمان بعض المقااعد ؟؟ ( خاصه اني سمعت انو الملحقيه متفقه مع الجامعه ماس على بعض المقاعد للسعوديين ؟؟ ) فهل برنامج الملك عبدالله للابتعاث يضمن لنا القبول ؟؟ ام حظك نصيبك ؟

لانها مررره مو حلووه الواحد يروح هناك ويخلص اللغه وفي الاخير يقولون مالك قبول في البرنامج ويظطر يرجع لاهله او انه يكمل ماستر في اي تخصص غبي

رايك يهمني كثير ورااااح ادعي لك كثييير
    ووجهك ابيض اخوي فواز

لا مو لازم انك تكمل سنة اللغة كاملة ومن ناحية قبول اللغة بإمكانك تغير القبول اللي راح تجيبه لك الوزاره
    حسب معرفتي البرنامج تقدمه الكلية على فصلين Fall وSpring بس ماعندي خلفية عن الSummer
    ومو شرط انك تنتظر حتى توصل هنا وتستفسر عن البرنامج ارسل إيميل للكلية وانا ارسلت إيميل الشخص المسؤول، تعامله جداً راقي
    وراح يفيدك هل الكلية راح يقبلونك دايركت لأن البرنامج يتضمن الدراسة في المعهد المتعاونة معاه الكلية للتحضير للتوفل أو راح يشترطون عليك على الاقل سمستر لغة قبل الدخول للبرنامج وللمعلومية البرنامج هذا فتح للطلاب السعوديين بس حسب ماسمعت يمكن يقبلون
    طلاب أجانب

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wfm
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. واسعد الله صباحكم بكل خير .. يااخوان انا معي دبلوم صيدلة .. وودي اكمل دراستي في امريكا ؟ وش افضل الجامعات هناك وهل المعادلة سهلة !؟ وشكرا . .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

افضل الجامعات بالنسبة لوضعك اخوي الجامعات اللي برامجها 0-6 وراح تلقاها مذكورة في أول صفحة من الموضوع وبالنسبة للمعادلة للأسف في امريكا ماتقارن بالدول الاخرى مثل استراليا ( يعني راح تبدأ من الصفر)

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ph.R
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يخليكم أبغى أحد يدرس صيدلة في Ohio State University يتواصل معي بأسرع وقت

لأن عندي بعض الإستفسارات

ولكم جزيل الشكر
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

للأسف مااعرف احد هناك لكن للمعلومية الجامعة تشترط بكالوريوس للتقديم على مرحلة التخصص

ان شاء الله اذا فيه احد هناك يرد عليك

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابدوي ماجستير
    لا يسعني في هذا الحديث الا ان اشكر الاخ ابوفراسوالله يجعل كل حرف في ميزان حسناتهودفع شر عنهوالله يكثر من امثالكويبيض وجهك
    العفو أخوي

ووجهك ابيض وجزاك الله خير والله يوفقنا لما فيه طاعته ومرضاته

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.pharmasist
    يعطيك 1000000000000 عافية أخوي أبو فراس على الرد .. بس معليش سؤال بسيط .. ليش بالذات تنصح بـ findlay و northern ohio .. هل لقوتها كإسم .. ولا طريقة تدريسهم رائعة ومغايرة عن باقي الجامعات .. ولا لأن الدراسة فيها كرررف أكثر من غيرها ؟؟؟
    ثانيا بما إنك في masachusetts collage of pharmacy & health scinces ياليت تقلي إيش الأشياء اللي نالت استحسانك في الكلية ذي .. وإيش الأشياء اللي أثارت استياءك أو شفت انهم ماهم كويسين فيها؟
    من ناحية طريقة تدريس , مناهج , أنظمة , تعامل مع الطلاب

الله يعافيك

لا مو لقوتها ولكن لوجود فرصة للقبول فيها واعتقد انها يمكن تكون في نفس مستوى MCPHS وبالنسبة لجامعة أوهايو قبل فيها همجموعة من الزملاء وان شاء الله راح يفيدونا يتقيمهم للجامعة

MCPHS تعامل إدارة الكلية جداً راقي معنا كطلبة سعوديين وهذا يمكن ماراح تلقاه في الجامعات الأخرى
    طرق التدريس ممتازة والمناهج بعد لكن كم كبير من المعلومات وأنظمة الجامعة واضحة وتطبق على الجميع *
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافية على المجهود

اخوي انا طالب مبتعث على مرحلة بكالوريوس صيدلة , وحاليا ادرس لغة

ابي منك لاهنت تنصحني بجامعة ممتازة تكون بمدينة جوها حلو واسعارها مناسبة من ناحية السكن, المعيشة بشكل عام, المواصلات... واي شي تشوفه مهم بالنسبة للطالب

ويليت تذكر لي جامعات ثانية كخيار بديل

نقطة ثانية, انا ماعندي اي معلومة عن تخصصات الصيدلة , وش افضل تخصص من وجهة نظرك؟ وهل هذا التخصص له مستقبل من الناحية الوظيفية ؟

شاكر ومقدر لك مجهودك
    7 "
  8. اهلين اخوي ابو فرآس ^^

انا سبق وكلمتك عن جامعه رود ايلاند , university of rhode island بتخصص الفارم دي , ^^ لخريجي ثنوي
    و حصلت ان الجامعه تتطلب اني ادرس بالمعهد الخاص فيها , و اذا مادرست هالمعهد تتطلب توفل 6 من 9 ,
    هالمعلومه صحيحه ؟
    و عندك خيار ثاني لجامعات تدس الفارم دي 0-6 غير اللي ذكرتها باول الصفحه ^^

وموفق يارب
    7 "
69 من 89 صفحة 69 من 89 ... 196468697074 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.