الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة الصيدلة في أمريكا (موضوع شامل)

دراسة الصيدلة في أمريكا (موضوع شامل)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5068 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جزيت خيرًا أخي أبو فراس...أرجو المساعدة

أنا مقدم في جامعة ميسوري في كنساس سيتي المهم،،،أريد أعرف هل البكالوريس برنامج مستقل عن الفارما دي(يعني مو مثل السعودية الفارما دي على طول 6 سنوات)يعني لازم بكالوريس 4 سنوات و تالي أقدم على فارمادي؟

أصلاً أتمنى إنك تشرح لي طريقة دراسة الصيدلة إذاتعرف في هذي الجامعة أو في أمريكا يشكل عام...

و لك خالص الشكر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة grayo
    يعطيك الف عافيه يارب والله يجزاك كل خير اخوي ابو فراس ولا يهونون الاخوان الله يعطكم العفايه يارب ,,
    وان شاء الله في ميزان حسناتك يارب..

بالنسبه لنظام 0-6 ياليت تشرحه .. اللي فهمت منك .. انك تدرس اول شي سنتين وبعدين يكون فيه اختبار PCAT ولازم اجيب فيه معدل عالي عشان اقدر ادخل الجامعه عشان ادرس الفاوم دي .. ويكون مده الفارم دي 4 سنوات .. وتكون المده كامله 6 سنوات ..
    وبسالك ما مدى صعوبه اختبار PCAT ؟؟ وايضا ما مدى صعوبه السنتين في البدايه ؟؟ وبالنسبه للفارم دي اللي مدتها4 سنوات سمعت انها صعبه ؟؟

وهل تنصحني اني اجرب اختبر التوفل او الايلس وهل يفيدني؟ .. بما اني يعني لسا توي بقدم ع البثعه << لسا ما قدم من كثر الحيره اللي فيه ><"

ياليت تفيدنا وان شاء الله اني لغير ادعيلك يارب ..وطبعت حتى اخوان كثير بيستفيدون ..
    والله يكثر من امثالك يارب ..
    *نظام 0-6 موجود بس في جامعات قليلة كما ذكر مسبقاً،اذا انقبلت في هالبرنامج راح تدرس سنتين إعداد عام وتدخل التخصص بناءً على معدل معين بدون PCAT والمدة كاملة 6 سنوات.

*بالنسبة لإختبار PCAT انا مااختبرت لكن إن شاء الله كل ماكان استعدادك جيد للإمتحان راح تقدر تجيب درجة تؤهلك لدخول التخصص.

*من ناحية صعوبة الدراسة بشكل عام سواء السنتين الأولى أو التخصص تختلف من جامعة لجامعة وتعتمد على دكتور المادة.

*مايحتاج انك تجرب التوفل ولا الآيلتس راح تجي أمريكا على خير وتسوي اختبار تحديد مستوى في المعهد وبعدها بكم شهر جرب تمتحن واحد من الامتحانات.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السؤول
    جزيت خيرًا أخي أبو فراس...أرجو المساعدة

أنا مقدم في جامعة ميسوري في كنساس سيتي المهم،،،أريد أعرف هل البكالوريس برنامج مستقل عن الفارما دي(يعني مو مثل السعودية الفارما دي على طول 6 سنوات)يعني لازم بكالوريس 4 سنوات و تالي أقدم على فارمادي؟

أصلاً أتمنى إنك تشرح لي طريقة دراسة الصيدلة إذاتعرف في هذي الجامعة أو في أمريكا يشكل عام...

و لك خالص الشكر
    انت مقدم على أي برنامج ؟؟؟؟

الجامعة عندها بكالوريوس وفارم دي وكل برنامج مستقل عن الثاني ومو شرط انك تدرس بكالوريوس عشان تقدر تدرس فارم دي.

قدم على الفارم دي اللي دراسته 6 سنوات (سنتين اعداد عام + اربع سنوات تخصص)

طريقة الدراسة ذكرت في بداية الموضوع وفي الردود على بعض الاخوان والاخوات.

بالتوفيق
    7 "
  4. أخوي ابو فراس اشكرك على الرد و أرجو المساعدة العاجلة!!!

أنا سجلت في جامعة مسوري بري فارماسي لأن ما مكتوب في الخيارات فارمادي على طول؟؟

أتمنى إنك تفيدني لأني عاوز أدرس فارمادي....هذا موقع الجامعة اتمنى إنك تفيدني لانك أخبر WWW.UMKC.EDU
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السؤول
    أخوي ابو فراس اشكرك على الرد و أرجو المساعدة العاجلة!!!

أنا سجلت في جامعة مسوري بري فارماسي لأن ما مكتوب في الخيارات فارمادي على طول؟؟

أتمنى إنك تفيدني لأني عاوز أدرس فارمادي....هذا موقع الجامعة اتمنى إنك تفيدني لانك أخبر WWW.UMKC.EDU
    كذا انت ماشي صح اول تسجل بري فارمسي وبعد ماتخلص على خير تقدر تقدم على التخصص
    7 "
  6. جزيت خيرًا....عندي سؤال مهم جدًا بالنسبة لي:

أنا اشوف كثير من اساتذة الجامعات الأمركية مش ماخذين شهادات في نفس التخص يعني بكالوريس ثم ماستر صيدلانيات ثم فارما دي علم عقاقير؟؟؟

أتمنى أيضًا تفيدني في (لأن راسي داخ!!!)

قطًا أول شيء نآخذ البكالوريس
    ثم
    ماستر أو فارمادي<<<هنا السؤال مادري كيف بعد البكالوريس نأخذ ايش أن اشوف أغلب الدكاترة مآخذين ماستر بعدين فارمادي؟؟؟كيف(أو أظن إنو في دكتور مآخذ فارمادي بعدين ماستر؟؟)كيف أبي افهم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.