الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة الصيدلة في أمريكا (موضوع شامل)

دراسة الصيدلة في أمريكا (موضوع شامل)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5067 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي ابو فارس عندي استفسار .. ودي ادخل الـ Phrm.D ولكن ابي المده تكون 6 سنوات هل اتبع نظام (6-0) .. وانا الصراحه ناوي على جامعه نورثيرن اوهايو .. فيه معهد تابع لها لاني ما معي توفل واذا مالها معهد عادي اروح لاي معهد ووش تنصح فيه في نفس المدينه .. وجزاك الله الف خير وما قصرت وبيض الله وجهك .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ببينو
    اخوي ابو فارس عندي استفسار .. ودي ادخل الـ Phrm.D ولكن ابي المده تكون 6 سنوات هل اتبع نظام (6-0) .. وانا الصراحه ناوي على جامعه نورثيرن اوهايو .. فيه معهد تابع لها لاني ما معي توفل واذا مالها معهد عادي اروح لاي معهد ووش تنصح فيه في نفس المدينه .. وجزاك الله الف خير وما قصرت وبيض الله وجهك .
    هلا فيك

الجامعة مافيها معهد لغة بس انت قدم عليهم وقل لهم انك تبي قبول مشروط ومن ناحية المعاهد عندك معهد جامعة فندلي ومعهد جامعة اوهايو ستيت وبعد شيك قائمة المعاهد الموقوفة من الملحقية وهم بعد شيك ملتقى الولايات الأمريكية يمكن الإخوان والأخوات هناك يفيدونك أكثر من ناحية الولاية.

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisalk828
    الله يعطيك العافية موضوع رائع

بالنسبة لي انا ادرس ماستر في MCPHS في بوسطن تخصص فارماكولوجي

والحمدلله الى الان الامور ماشيه كويس
    ويعافيك اخوي

تسلم وشاكر لك مرورك وان شاء الله نتقابل خلال الأيام الجاية.

بالتوفيق
    7 "
  4. بس ابو فارس كيف اقولهم اني ابي قبول مشروط يعني اسوي اميل اول .. والا اذا عبيت الابليكيشن فيه خيار احطه انبي ابي قبول مشروط والا كيف ..
    ووشي الاوراق الي اخليها جاهزه قبل ما اسوي الابليكيشن ..

وبالنسبه للشهاده ارسلهم الاصليه والا صوره منها ..

وجزاك الله خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ببينو
    بس ابو فارس كيف اقولهم اني ابي قبول مشروط يعني اسوي اميل اول .. والا اذا عبيت الابليكيشن فيه خيار احطه انبي ابي قبول مشروط والا كيف ..
    ووشي الاوراق الي اخليها جاهزه قبل ما اسوي الابليكيشن ..

وبالنسبه للشهاده ارسلهم الاصليه والا صوره منها ..

وجزاك الله خير
    لا الابليكيشن مافيه هالخيار بس انت قدم واول ماتوصلهم اوراقك راح يجيك ايميل منهم بعدها انت ارسل لهم ايميل بين لهم انك تبي قبول مشروط ،وفي حالة اذا مااعطوك قبول مشروط ملفك راح يكون موجود ومتى ماخلصت التوفل ارسله لهم.

الشهادة ارسل لهم صورة مصدقة فقط.
    7 "
  6. هلا ابوفراس يليت تشوف موضوعي وابغى نصيحتك و نصيحت الشباب لان الشباب الي جاوبو ما اتوقع فيه احد منهم صيدلة
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...ml#post2160433
    و ازيد نقطة ان الكلية بتغير الخطة يعني اذا اخرونا 5 ساعات لازم اتاخر سنة لان نظام الفارم دي سنوي ولا حتى عندهم كادر يدرسونه
    يليت تجاوبني انا احس اني ضايع والكلية ضايعة اكثر مني.
    والله يعطيك العافية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Feras
    الله يعافيك

درجة التوفل او الآيلتس المطلوبة تختلف من جامعة إلى أخرى والدرجة المذكورة في الموضوع هذي بالنسبة للصيادلة الممارسيبن واللي يبون يكملون فارم دي.

بالنسبة لسؤالك الثاني لا للأسف ماعندي ذيك الخبرة في الولايات لكن ممكن أساعدك في البحث عن الجامعات بس اذكري لي التخصصات الأخرى.

ممكن لكن مانقدر نعرف كم ساعة راح يعادلون لك الا بعد ماتقدمين عليهم.

بالتوفيق
    لقيت ولاية حلوة وجامعة حليلة فيها التخصصات اللي ابيها + تخصصي
    الا تخصص واحد مالقيته في هالجامعه
    بس لقيت جامعة ثانية بنفس المدينة
    ولاية Tennessee مدينة Nashville
    اسم الجامعة BELMONT UNIVERSITY*

بس مايمنع نسمع ارائك في الجامعات
    التخصصات هي
    بكالوريوس صيدلة - بكالوريوس تسويق - بكالوريوس إدارة - دكتوراه تسويق
    ويعطيك الف عافية
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولآششئ
    السسلآم

وش أفضل للدراسة الصيدلة هنا (بالسسعودية ) ولا أمريكا؟؟؟؟!!!>>للمرحلة البكالوريس

كثيرآ يقولون ما تفرق والأفضل هنا للبكاوريآ
    شف انا ادرس في السعودية هنا تحطيم كبير من ناحية الطلاب كلهم كانو يبغون طب الا خمسة تقريبا والكلية مبناها ما يساعد ومتلخبطين من ناحية الخطة حتى اني افكر اني اسافر اذا غيرو الخطة. بس الميزة انك تعرف واقع الصيدلة لانه يختلف عن برا كثير.
    والله يوفقك
    7 "
15 من 89 صفحة 15 من 89 ... 101415162065 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.