الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة الصيدلة في أمريكا (موضوع شامل)

دراسة الصيدلة في أمريكا (موضوع شامل)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5040 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    اخوي ابو فراس الله يجزاك كل خير
    اناحاليا في مرحله اللغه
    عندي بكالوريوس صيدله - جامعه الملك سعود
    حابه اكمل ماستر في الكلينكل فارمسي
    هل هو نفسه الفارما دي؟
    لانه بعض الجامعات ماتكتب كلينكال تكتب فارما دي
    وايام الملتقى قالوا لطلاب الصيدله انه شهاده الفارما دي تعادل بكالوريوس وليس ماستر

يعني لو درستها راح تعتبر شهادي بكالوريوس؟؟ ولا كيف بالضبط

والجامعه كم سنه حتكون الدراسه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكيميائية ميمو
    السلام عليكم
    اتمنى تفيدوني
    انا طالعة ماستر
    وجاء قبولي في ولاية كاليفورنيا في مدينه بلسانت هيل والمعهد iec التابع لكلية ديبلو
    سؤالي هل هذي الكليه موصى بها
    وايش رايكم بالمعهد اللي حطوني فيه
    وانا كماستر اقدر اكمل في علم المناعة افضل او السموم
    او بالاحرى ايش توصوني اكمل فيه ويكون له مستقبل لمن ارجع
    ادري كثرت عليكم بس تحملوني
    تحياتي لكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياريت اقدر افيدك لكن للأسف، بس عندك ملتقى الولايات الامريكية اكيد الاخوان والاخوات عندهم خلفية عن الكلية
    من ناحية علم المناعة او السموم التخصصين بينهم فرق كبير بس ماعندي الخلفية الكافية اني افيدك شنو الأفضل من ناحية الفرص الوظيفية

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحمتك ربي
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا كنت عاوزة اسال عن دراسة الصيدلة وليس الفارما دي ماهي شروط قبولها مع العلم اني حاصلة علي الثانوية العامة علمي 1997 ودرست باحد الكليات الادبية للبكالوريوس فكنت عاوزة اعرف ماهي الاورينتشن وبتكون موادها عبارن عن ايه وياتري بتكون صعبة جدا ودراستهم مختلفة عن هنا ماهي مصاريف الدراسة تقريبا والشروط بوجه عام وماهو امتحان pact وكيف استعد له هل هناك كورسات تؤهل للاستعداد له واين هي ارجو افادتي بالتفصيل بارك الله فيكم وانا كنت بستفسر ايضا عن جامعة كاليفورنيا سان فرانسيسكو وجامعة ثوس ايرن University of Southern California وجامعة University of California--San Diego فارجو افادتي وشكرا لكم جزيلا

أولاً اوضح لك نقطة اغلب الجامعات الأمريكية تمنح درجة الفارم دي ولازال عدد قليل جداً يمنح درجة البكالوريوس في علوم الصيدلة

ياريت توضحين لي سؤالك لأن PCAT متطلب لدخول مرحلة التخصص في الفارم دي مو البكالوريوس !!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eva
    السلام عليكم
    اخوي ابو فراس الله يجزاك كل خير
    اناحاليا في مرحله اللغه
    عندي بكالوريوس صيدله - جامعه الملك سعود
    حابه اكمل ماستر في الكلينكل فارمسي
    هل هو نفسه الفارما دي؟
    لانه بعض الجامعات ماتكتب كلينكال تكتب فارما دي
    وايام الملتقى قالوا لطلاب الصيدله انه شهاده الفارما دي تعادل بكالوريوس وليس ماستر

يعني لو درستها راح تعتبر شهادي بكالوريوس؟؟ ولا كيف بالضبط

والجامعه كم سنه حتكون الدراسه

وياك اختي

امريكا مافيها ماستر كلينيكال فيه برامج اخرى مثل ماستر فارماكوثيرابي
    اي نعم كلامك صحيح الفارم دي تعادل بكالوريوس ومدة الدراسة تترواح من ثلاث الى اربع سنوات

بالتوفيق
    7 "
  5. اخواني
    تلقيت رسالة اعتذار من كل من جامعة نوفا و من جامعة ماسسيستيوتس لقبول الفارم دي بعد البكالوريوس
    الظاهر الفارم دي حلم ولن يتحقق
    يعني مالنا الا استراليا او بريطانيا الا اذا في اي مشورة من الاخوان
    نستنير من افكاركم
    تمنياتي بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Feras

أولاً اوضح لك نقطة اغلب الجامعات الأمريكية تمنح درجة الفارم دي ولازال عدد قليل جداً يمنح درجة البكالوريوس في علوم الصيدلة

ياريت توضحين لي سؤالك لأن PCAT متطلب لدخول مرحلة التخصص في الفارم دي مو البكالوريوس !!!
    عذرا انا كنت فهمت خطا امتحان pcat وبالنسبة انا لسه متحيرة في السفر لامريكا لاني لا اعرف شيء عن دراسة الصيدلة بالخارج ولانظام الدراسة هل هو يمكن التماشي معه والنجاح فيه من ضمن تساؤلاتي ايضا عاوزة اعرف ماهي ال 8 جامعات التي يقال عنها انها لاتطلب تقدير للاورينتاشن وتسمح اكمال الدراسة مباشرة بعد الاورينتشن بالنسبة للتخصص تخصص الفارما دي هل له مستقبل ببلادنا العربية ام انه يحتاج الي وقت وهل تخصص الفارما دي لايمنعني من ان امتلك صيدلية خاصة بي ام يجب علي اتخصص تخصص مختلف ام ماذا اتمني افادتي علي باقي اسئلتي وبارك الله فيكم للاهتمام بالرد
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ياشباب اتمنى احد يفيدني

انا كتبت في الابلكيشن pharmaceutics

والحين جاني قبول من جامعة western kentucky university

مكتوب في التخصص الأتي :

college : SC science and engineering

major : 623 chemistry

concentration : PPHA pre-pharmacy

اذا ممكن احد يشرح لي وش التخصص الي انا فية وكيف ادخل الفارم دي الي تقولو عنة

واذا احد معاي بنفس الجامعة اتمنى يتواصل معي

شكرا ....
    7 "
  8. اخي ابو فيراس جزاك الله خير ,,, والله اني اجتهد في كل شي بس ابغى اتأكد منك يالغالي..
    انا قدمت على جامعة جانون في ولاية بنسلفينيا واكتشفت انها تعطي الاعداد التحضيري اللي هو سنتين (فارما دي طبعآ)
    تكفى يابو فيراس الجامعة من موقع الوزارة موثوق فيها
    بس اظن مافيها الا دراسة سنتين حقت الاعدداد التحضيري ووش رايك ادرس فيها وخلصت مثلا من الاعداد التحضيري اخاف ما القى جامعة اكمل فيها مابعد التحضيري الاعدادي اللي هو سنتين....
    ياليت يابو فيراس تتمعن في الجامعة تشوف وش وضعها والله اني اجتهد بس ابغى رأيك يابو فيراس

وجزاك الله خير واسف واكرر اسفي على كثرة الاسألة.
    7 "
42 من 89 صفحة 42 من 89 ... 3741424347 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.